الفياجرا وسرعة القذف

أسماء أحمد محمد 13 يوليو، 2018

الفياجرا هو واحد من الأدوية التي تقوم بعمل توسيع للأوعية الدموية بداخل العضو الذكري مما يعمل على زيادة اندفاع الدماء إليها مما يؤدي إلى حدوث انتصاب، ولا يكون للفياجرا أي تأثير فعال على سرعة القذف، أما فيما يتعلق بمسألة تأخير القذف فيكون ذلك متوقف فقط على التحكم الإرادي في عملية القذف.

تلك الطريقة واحدة من عدة طرق، فهناك واحد من الأدوية الذي يستخدم في التأخير من القذف وهو “Clomipramine” وهو علاج خاص للاكتئاب وتكون نتيجته إيجابية بنسبة 60%، وتلك النتيجة لا تكون بصورة دائمة إلا إذا صاحبها علاج من أجل إعادة التأهيل.

وسائل من أجل تأخير القذف

كما أنه توجد عدد من الوسائل الأخرى والتي تكون لها فاعلية كبيرة ومنها:

  1. تمرين كبح البول وهذا من خلال السيطرة على البول، ويكون عند التبول تقوم بعمل لمنع للبول لمدة وتقوم بتكرار هذا التمرين.
  1. استخدام أحد الأوقية الذكرية أو أيًا من المراهم المخدرة وهذا بهدف التقليل من حساسية العضو الذكري في خلال العلاقة الحميمة وهذا يؤدي إلى تأخير القذف.
  2. إخراج العضو الذكري عند الإحساس باقتراب القذف وهذا من أجل تأخير القذف لأطول مدة ممكنة.
  3. قرص لباطن القدم أو أن تقوم بعض الباطن للخد وهذا عند الوصول لأقصى إثارة واقتراب القذف.
  4. أن يقوم بعمل جذب للخصية للأسفل عند شدة الإثارة من أجل أن يعيق هذا القذف ويأخره.
  5. أن تتوقف لفترة قليلة من الزمن وهذا أثناء الجماع وعقب الإدخال وبداية العملية الجنسية وهذا التوقف يكون وقت اقتراب القذف ومن ثم تواصل الإدخال وبهذا تكون قد قمت بتأخير القذف إلى أن يصل الشريك إلى النشوة المطلوبة.

ولكن كل تلك الطرق المبينة بالأعلى تحتاج إلى حالة من التفاهم والتواصل بين الزوجين من أجل الوصول إلى النشوة المشبعة لكلا الطرفين فكل تلك الخطوات من الصعب تنفيذها بدون وجود تفاهم بين الطرفين.

كما أن من الممكن اللجوء إلى الحقن التي تقوم بتوسيع الشرايين ويكون موضع الحقن بصورة مباشرة في العضو الذكري من أجل المحافظة على الانتصاب وتأخير عملية القذف.

علاجات من أجل تأخير القذف

في جميع الحالات يجب أن يتم متابعة علاج للسلوك يكون بمشاركة الطرفان فيه، وهذا قبل سوء الحال إلى أسوء، وهذا قبل أن تخسر الزوجة رغبتها في المساهمة، ومن الأدوية الأخرى التي يمكن أن يتم أخذها دواء زيلوكاين 1% وهو عبارة عن مرهم موضعي يتم دهن العضو الذكري به وهذا من أجل تخفيف حساسية العضو الذكري من الإثارة أثناء الجماع.

الفياجرا وسرعة القذف

الفياجرا تساهم في زيادة سرعة القذف، لذا ينصح بأن لا تقوم باستعمالها في المرة الأولى أو بعدها والأفضل أن لا تقوم باستعمال أي من العلاجات السابقة بدون الرجوع إلى الطبيب أو الصيدلاني، فقد يكون لأيًا منها تأثير سيء عليك وهذا في حالات معانتهم من أمراض معينة أو حالات مرضية قد تضار عند استخدام أيًا من تلك العلاجات.

فالإصابة بسرعة القذف تكون بنسبة كبيرة فهناك واحد من كل خمسة رجال يكون لديه حالة من الصعوبة في السيطرة أو التحكم بالقذف المبكر وهذا يكون في مرحلة معينة من حياتهم، فسرعة القذف عندما تحدث كثيرًا يكون لها تأثير على متعة الرجل وشريكته، فإنه يعتبر مشكلة طبية وهذا طبقا لما صدر على الموقع الأجنبي “Drugs”.

الأسباب التي ينتج عنها سرعة القذف

فالمشاكل النفسية والتي تتمثل في الاجهاد والحزن والاكتئاب وغيرهم من العوامل والأسباب التي يكون لها تأثير على الحالة العاطفية والصحة العقلية ويمكن أن تسوء تلك الحالة، كما أن هناك عدد من الأدلة الطبية والأسباب البيولوجية والتي تجعلهم أكثر تعرضًا للإصابة بسرعة القذف وتتمثل في التهابات التي تصيب غدة البروستاتا أو وجود أي مشكلة في الحبل الشوكي.

كيف تعرف أنه لديك سرعة قذف؟

وجود حالة من القذف الروتيني وهذا مع قليل من المحفزات الجنسية وعدم السيطرة عليه، وحدوث انخفاض في المتعة الجنسية وهذا ناتج عن الضعف في السيطرة على القذف.

وفي حين أن يتم التشخيص لسرعة القذف يجب على الطبيب أن يتعرف على المشكلة الخاصة بك وهذا من خلال قيام الطبيب بالتعرض للتاريخ الجنسي الخاص بك.

ففي حالة فشل تاريخك الجنسي في الكشف عن أي عوامل عقلية أو عاطفية من شأنها أن ينتج عنها سرعة القذف فيلجأ الطبيب إلى عمل فحص للبروستاتا أو عمل عدد من الاختبارات للجهاز العصبي.

وبذلك نكون عزيزي القارئ تناولنا في موضوعنا هذا ماهي الفياجرا وما هو سرعة القذف وطرق علاجه.

الفياجرا وسرعة القذف

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د