مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما طريقة استخدام العسل للجنس ؟

بواسطة:
طريقة استخدام العسل للجنس

ما طريقة استخدام العسل للجنس ؟ بالفيديو تعرف على فوائد العسل للجنس والجماع وضعف الانتصاب وطريقه تحضيره ، على الرغم من كون العسل يعد أحد الأطعمة البسيطة إلا أنه ذو فوائد عظيمة وهائلة لصحة العامة وللصحة الجنسية، إذ أن العسل ذو قدرة كبيرة على تعزيز إنتاج هرمون التيستوستيرون لدى الرجل، هذا بالإضافة إلى إحتوائه على مدن البورون الذي له دور كبير في مساعدة إستعمال الايسترثين لدى المرأة، وقد أثبتت دراسة علمية أنه في حال الإلتزام بتناول ثلاث أونصات عسل فإن ذلك يزيد من معدلات المكون الكيميائي الذي يسمى الأوكسيد نتريك والذي يتم إنتشاره بالدم حينما تحدث إثارة جنسية .

هذا بجانب أن العسل يعد من العلاجات المنزلية ذات الفعالية والمفعول المنشط لمن يشكون من مشكلة ضعف الإنتصاب، وذلك بحسب ما أثبتته عدد من الدراسات حول قدرة العسل على تعزيز الطاقة بالجسم، وقدرته على توزيع الدم ومن ثم يترتب عليه قوة التحمل.

طريقة استخدام العسل للجنس :

القيمة الغذائية للعسل :

ترجع فائدة العسل للصحة الجنسية لإحتوائه على السكر مما يضمن إرتفاع الطاقة وإستمراها، هذا بجانب إحتوائه على فيتامين E، وعدد من الفيتامينات والأحماض الأمينية والكثير من الإنزيمات.

العسل والصحة الجنسية :

من منا لايمكنه مقاومة هذا السائل الذهبي، المتعدد الإستخدامات، والذي يعد من أفضل الأطعمة التي تحسن من الصحة الجنسية، حيث أنه منذ القدم وهو يستخدم كمنشط جنسي، حيث كثرت الإعتقادات لدى المصريين القدماء بقدرة العسل على تحلية الحياة الزوجية.

فوائد العسل للجنس :

  • يعمل العسل على تعزيز الرغبة.
  • يحسن من الصحة الإنجابية.
  • في حال تناول العسل بشكل منتظم فإنه يساعد على زيادة حركة الحيوانات المنوية لدى الرجل.
  • يساعد على تجديد الأنسجة بالجسم ويحفزها على النمو.
  • يساعد على تجديد خلايا الجهاز التناسلي لدى المرأة والرجل.

وصفات العسل لتعزيز القدرة الجنسية :

  • الوصفة الأولى :

نحتاج فيها لكمية من العسل الأبيض وخمسة ثمرات ليمون وملعقة واحدة زنجبيل وكوب واحد ماء مغلي، حيث يتم إضافة الزنجبيل للماء المغلي مع تقليبهم بشكل جيد، ويُترك الخليط ثلاثين دقيقة، ثم يُضاف بعد ذلك ملعقتي عسل نحل، وبعدها يُضاف الليمون بعد عصره، ويتم تحريك هذا الخليط بحيث يصبح خليط متجانس، ويُشرب كوب واحد من هذا المشروب قبل اللقاء الجنسي بمدة لا تقل عن ساعة.

  • الوصفة الثانية :

حيث يتم إضافة كمية مناسبة من حبة البركة المطحونة جيدا إلى كمية من العسل الطبيعي، ويتم تناول ملعقة كبيرة بالصباح وأخرى في المساء، تلك الوصفة تعتبر حل سحري فعال لمقاومة مشكلة الشعف الجنسي بجميع أشكاله عند الرجال، كما أنه يقلل من مشكلة ضعف الإنتصاب، ويعزز من الرغبة والقدرة الجنسية، هذه الوصفة تعالج حركة الحيوانات المنوية.

  • الوصفة الثالثة :

ومطلوب فيها إحضار ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل الطازج، ثم وضعه بكأس ماء دافئ، وتحليته بعسل النحل، ويتم رفع هذا الخليط على النار لحين يصل إلى درجة الغليان، وبعدها يُترك المشروب بعض الوقت لحتى يبرد ثم يتم تناول كوب واحد منه كل يوم، يُراعى الإلتزام بهذه الوصفة مدة لا تقل عن شهر.

  • الوصفة الرابعة:

ويتم فيها إضافة ملعقة مسحوق الزنجبيل لكوب لبن ورفعهم على نار هادئة ثم يتم تحلية المشروب بملعقة عسل، ويُترك هذا المشروب بعض الوقت ليبرد ويتم تناول كوب منه كل يوم، هذا المشروب يوفر كثير من الفوائد الجنسية، حيث يقضي على أية مخاطر تهدد صحة الرجل الجنسية.

  • الوصفة الخامسة:

وهي عبارة عن نصف فنجان من العسل الطبيعي، مع حفنة من اللوز الحلو تعادل مقدار 20 حبة، مع نصف فنجان صغير صنوبر، يتم سحق كل هذه المكونات جيداً مع بعضها ثم يتم غلي المزيج، ويتم تناول كوب منه مرة واحدة في المساء يومياً.

دراسات حول فائدة تناول العسل على الريق لصحة جنسية أفضل :

أشارت العديد من البحوث العلمية والدراسات إلى فائدة تناول العسل الطبيعي على الريق من أجل صحة جنسية أفضل، حيث ثبت من خلال التجارب أنه في حال الإلتزام بتناول نصف كوب عسل طبيعي بصورة منتظمة فإن هذا يعزز من مستويات المركبات الكيميائية بالجسم، ويعزز من أوكسيد النيتريك الأمر الذي يسهم كثيراً في رفع معدلات الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء على حد سواء، وذلك لما للعسل من خصائص علاجية عظيمة وفعالة تساعد على المحافظة على حيوية الجسم ونشاطه، وتساعد بشكل كبير على توزيع الدم بالجسم بصورة صحيحة، مما يعني التغلب على مشكلة ضعف الإنتصاب.

فيديو فوائد العسل للجنس والجماع وضعف الانتصاب وطريقه تحضيره :