كيف اعرف رقم الفرع بنك الراجحي

شيماء صدقي 29 أكتوبر، 2022

كيف اعرف رقم الفرع بنك الراجحي 

يعد مصرف الراجحي أحد أكبر وأهم المصارف داخل المملكة العربية السعودية ويمتلك نحو 571 فرع تنتشر في كافة أرجاء المملكة بداية من العاصمة الرياض، والتي يقع بها المقر الرئيسي للمصرف، لذلك يواجه بعض العملاء مشكلة بالتعرف على رقم الفرع الخاص بالمنطقة المتواجدين بها أو رقع الفرع بصورة عامة، لذلك تستطيع أن تتعرف على رقم الفرع بنك الراجحي من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للمصرف والذي يعرض لك كافة أماكن الفروع وكيفية التواصل معها “ من هنا”

  • رقم فرع الراجحي جدة: يمكن للمقيمين في مدينة جدة التواصل مع فرع مصرف الراجحي المتواجد في جدة من خلال الرقم المخصص لذلك وهو “966126314316“.
  • رقم فرع الراجحي الرياض: يقوم المواطنون المقيمون في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية بالتواصل مع فرع مصرف الراجحي في مدينة الرياض عن طريق الاتصال على الرقم “966920003344“.
  • رقم فرع الراجحي الدمام: يعتبر الرقم “966137231390” هو الرقم المخصص للتواصل مع فرع مصرف الراجحي المتواجد في منطقة الدمام في المملكة العربية السعودية.
  • رقم الفرع الراجحي المالية: من أجل التواصل مع فرع الراجحي للحوالات المالية يمكن الاتصال على الرقم المخصص لذلك وهو “966117848940” من أجل المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

كيف اعرف رقم الفرع من رقم الايبان 

يتساءل الكثيرون من العملاء عن كيفية التعرف على رقم الفرع من خلال رقم الآيبان، وهو الرقم الذي يحتوي على العديد من الدلالات الهامة، ومن أهمها رقم المصرف التابع له حساب العميل، وهو يتمثل في الرقمين الخامس والسادس من رقم الآيبان، ويمكنك أن تتعرف على الدلائل الخاصة والرموز التي يحملها رقم الآيبان من خلال البحث في جدول رموز البنوك بالمملكة العربية السعودية. 

رقم الفرع الراجحي تداول

إذا كنت تعاني من مشكلات أو تواجهك عقبات أثناء القيام بعمليات التداول عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال التواصل مع بنك الراجحي نفسه، تستطيع الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء وهو ” 00966920005856 ” وسوف يتم الرد عليك على الفور من قبل المتخصصين للرد على كافة الاسئلة والاستفسارات، بالإضافة إلى الحصول على المساعدة من مركز خدمة العملاء. 

استخراج رقم الحساب الراجحي برقم الهوية 

في إطار الحديث عن كيف أعرف رقم فرع الراجحي في منطقتي سوف نتطرق إلى الحديث عن كيفية الحصول على رقم الحساب أو الايبان الراجحي عن طريق رقم الهوية، حيث تستطيع أن تقوم بزيارة أقرب فرع لبنك الراجحي ومن ثم طلب رقم الحساب الخاص بك عن طريق تقديم رقم الهوية الشخصية للموظف المختص من أجل مساعدتك في التعرف على البيانات الخاصة بك، أو يمكنك أن تقوم بالاتصال على رقم خدمة العملاء في المصرف 920003344 وطلب رقم الحساب بعد أن يتم إفادتهم بجميع البيانات المطلوبة. 

كيف اكلم موظف الراجحي 

تستطيع التحدث مع الموظفين داخل مصرف الراجحي وطلب المساعدة من خلال إتباع هذه الخطوات: 

  • قم بالاتصال على رقم مصرف الراجحي 920003344. 
  • اخل الرقم واحد حتى تستطيع التواصل باللغة العربية، أما إذا أردت طلب المساعدة أدخل الرقم 0. 
  • انقر على الرقم 1 حتى تستطيع التحدث مع موظف بنك الراجحي. 
  • احرص على متابعة التعليمات التي توجه لك حتى تحصل على المساعدة التي تحتاجها. 

رابط موقع مصرف الراجحي 

تستطيع أن تتوجه إلى الصفحة الرئيسية لمصرف الراجحي من أجل التعرف على جميع الخدمات التي يتم تقديمها من خلال المصرف، والتواصل مع خدمة العملاء وذلك من خلال النقر على الرابط المباشر “ من هنا”

كم عدد فروع الراجحي

يمتلك بنك الراجحي سلسلة متكاملة من الفروع داخل كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ويبلغ عددهم نحو 571 فرع، بالإضافة إلى وجود العديد من الفروع خارج المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى وجود نحو 5000 ماكينة صراف آلي وعدد كبير من نقاط البيع والتي تدعم الخدمات ونحو 205 مركز للحوالات المالية.

كيف اعرف رقم الفرع بنك الراجحي

الوسوم