افضل بنوك الإمارات لفتح حساب للمعاملات البنكية

فريق التحرير 22 أغسطس، 2018

في مقال اليوم سوف نطلعكم على أفضل وأشهر البنوك التي تقع في الإمارات العربية المتحدة، وهذا أن العديد من الأشخاص اللذين يذهبون إلى دبي يرديون معرفة ما هي البنوك التي توجد بها لضمان تعاملات مادية أسهل وأسرع سنتعرف عليها بمزيد من التفاصيل على الموسوعة العربية .

افضل بنوك الإمارات :

  • بنك الإمارات دبي الوطنىEmirates NBD :

  1. لقد حصل بنك الإمارات دبي الوطني على لقب أقوى علامة تجارية مصرفية في الإمارات العربية المتحدة.
  2. وذلك على حسب بعض الإحصائيات التي أجرتها YouGov ، وقد حصل بنك الإمارات دبي الوطني على هذا اللقب، بعد أن حقق أعلى الدرجات لحصة العلامة التجارية على مدى الإثني عشر شهرًا الماضية.
  3. وقد تأسس بنك الإمارات دبي الوطني في 16 أكتوبر 2007، وقد تأسس عندما أدرجت أسهم بنك الإمارات دبي الوطني في سوق دبي المالي رسميًا، وتعتبر تلك البنوك من أفضل البنوك في المنطقة العربية، وقد حصد هذا البنك الكثير من الجوائز على مر العديد من السنوات.
  • بنك أبو ظبي الإسلامي ADIB :

  1. يعتبر بنك أبو ظبي الإسلامي واحد من أكبر بنوك التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  2. كما أن هذا البنك يقدم الكثير من الخدمات لحوالي 75.000 عميل في حوالى 88 فرع، ويوفر أكثر من 700 جهاز صراف آلى منتشر فى الدولة، وكذلك يوفر خدمات الإنترنت أيضًا والهاتف الجوال وأيضًا الهاتف المصرفي.
  3. كما أن البنك أصبح يوفر لعملائه إمكانية الوصول إلى حسابات العملاء على مدار الـ 24 ساعة فى اليوم.
  • بنك دبي الإسلامي Dubai Islamic Bank :

  1. بنك دبي الإسلامي قد تأسس في عام 1975، ويعتبر من أول بنك إسلامي متكامل الخدمات.
  2. وقد أصبح بنك دبي الإسلامي رائدًا في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية.
  3. كما أن بنك دبي الإسلامي يرسي المعايير في هذا المجال وهذا مع زيادة الطلب على المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية في المنطقة العربية والعالم ككل، وقد أسس بنك دبي الإسلامي من قبل الحاج سعيد لوتاه.
  • بنك أبو ظبي الوطني Natiomal Bank Of Abu Dhabi :

لقد تأسس بنك أبو ظبي الوطني من خلال إندماج كل من بنك الخليج الأول، وبنك أبو بي الوطني.

كما أن هذا البنك يعتبر هو البنك الأكبر فى دولة الإمارات العربية المتحدة وهذا بأصول تبلغ قيمتها حوالى 183 مليار دولار أمريكي، كما أن بنك أبو بي الوطني قد صنف ضمن أحد البنوك الأكثر أمانًا فى العالم.

  • بنك أبو ظبي التجاري ADCB :

يعتبر بنك أبو ظبي التجاري واحد من أكبر البنوك التجارية فى الإمارات العربية المتحدة.

كما أن حكومة أبو ظبي تمتلك حوالى 65 % من أسهم هذا البنك.

وقد تأسس هذا البنك فى يوليو من عام 1985 .

وقد تم تأسيس بنك أبو ظبي التجاري عن طريق إندماج مجموعة من عدة بنوك وهى بنك الإمارات التجاري، وبنك الخليج العربي، والبنك الفدرالي التجاري.

افضل بنوك الإمارات لفتح حساب للمعاملات البنكية

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د