رايات الاستعلام عن الدرجات 1443

اميرة بدر الوجود 28 أغسطس، 2021

تعرف على رابط الكلية التقنية رايات الاستعلام عن الدرجات 1443 هـ ، تُعد الكلية التقنية بالمملكة العربية السعودية أحد أوجه تلبية متطلبات العصر التكنولوجي الحديث، حيثُ تسهم في مساعدة الطلاب السعوديين على مواكبة أحدث نظم وأساليب التعلم عن بُعد حيثُ يمكن للطالب أن يحصل على دورة تدريبية كاملة في مجال ما بصورة إلكترونية يتواصل خلالها مع المُدربين المتخصصين.

ويحتوي موقع رايات التابع للكلية التقنية على العديد من الدروس والمناهج العلمية الخاصة بالكلية التقنية بالإضافة إلى إمكانية تعرف المتدربين والمدربين على كل ما يتعلق بالخدمات التعليمية بشكل إلكتروني بالإضافة إلى بيانات الدراسة، الدرجات، مواعيد الاختبارات وغيرها مما يهم طلاب الكلية التقنية.

وللتعرف على رابط رايات الكلية التقنية للاستعلام عن درجات الطلاب للعام الدراسي 1441 هـ تابعونا في السطور التالية من موسوعة.

رايات الاستعلام عن الدرجات 1443

تُعد الكلية التقنية من الكليات العلمية الفريدة في المملكة العربية السعودية حيثُ ساهمت في تدريس عدداً هائلاً من المجالات العلمية والتكنولوجية الحديثة للطلاب مما جعلهم على دراية بأحدث العلوم المتطورة على مستوى العالم.

لذا فقد خصصت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابتها الإلكترونية (رايات) لتكون سبيل الاستفادة من خدمات الكلية التقنية المختلفة حيثُ يُمكن من خلالها أن:

  • يتقدم الراغبين في الالتحاق بالبرامج المختلفة لبرامج الكلية التقنية.
  • متابعة كافة الاستعلامات المتعلقة بمجال الدراسة في الكلية التقنية من تفاصيل البرامج التعليمية، كيفية التقديم، درجات الاختبارات التي تم اجتيازها وغيره.

لتتمكن المملكة العربية السعودية بذلك من مواكبة أفضل النُظم التعليمية العالمية من خلال ربط المتدربين والمُدربين للعلوم التكنولوجية بأحدث التقنيات التعليمية، وضمان جودة المعلومات والبيانات المرتبطة بالعملية التدريبية وفقاً لنظام عالمي يسير على أحدث الممارسات والطرق التعليمية.

الاستعداد للتسجيل رايات 1443

يُمكنكم الوصول إلى رابط رايات ـ الكلية التقنية للاستعلام عن درجات الطلاب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالكلية التقنية على شبكة الإنترنت، والذي يُمكنكم الوصول له عبر هذا الرابط المباشر (رايات).
  • ستظهر أمامك مجموعة من الخدمات والتسهيلات المرتبطة بـ المتدربين ، المدربين، مشرفي الوحدات.
  • أضغط على تبويب المدربين، ومنه أختر خدمة (رصد الدرجات).
  • لتظهر أمامك الصفحة الخاصة بإدخال اسم المستخدم، كلمة المرور  الخاصة بك مُتبعاً التعليمات الموضحة من قِبل الموقع.
  • بعد ذلك ستظهر أمامك بعد ذلك الصفحة الخاصة بدرجات الاختبارات التي قمت بأدائها في الكلية التقنية بالمملكة العربية السعودية.

ولكي تتمكن من التعرف على اسم المستخدم الخاص بك في موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (رايات) يُمكنك إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالكلية التقنية على شبكة الإنترنت، والذي يُمكنكم الوصول له عبر هذا الرابط المباشر (رايات).
  • ستظهر أمامك مجموعة من الخدمات والتسهيلات المرتبطة بـ المتدربين ، المدربين، مشرفي الوحدات.
  • ومنها أضغط على أيقونة البيانات الشخصية كما هو في الصورة السابقة.
  • أضغط على خيار الاستعلام عن الرقم التدريبي ، اسم المستخدم.
  • لتقوم بإدخال رقم الهوية الوطنية والرقم التدريبي الخاص بك.
  • ثم الضغط على زر موافق.
  • ليُظهر لك الموقع اسم المستخدم الخاص بك في الخاص بك في موقع الكلية التقنية (رايات).

 

لنكون بذلك قد عرضنا لكم كيفية الدخول على رابط موقع رايات للاستعلام عن درجات الطلاب 1443 هـ ـ وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

 

رايات الاستعلام عن الدرجات 1443

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د