افضل 10 مدارس في الشارقة

آلاء ماضي 13 مايو، 2017

دليل متكامل لأفضل مدرسة في الشارقة التتى تتبع المنهاج العربي و الأمريكي حيث يعتبر التعليم من أهم ما يبني الأمم و يشكل حاضرها و مستقبلها و من هذا المنطلق فقد تم الحرص على الاهتمام بإنشاء أفضل المدارس و من هنا فقد حرصنا على تزويد قرائنا بقائمة من أفضل 10 مدارس في الشارقة.

قائمة بأفضل المدارس في الشارقة

1- مدرسة ويس جرين الدولية :

  •  من أفضل مدارس الشارقة مدرسة ويس جرين الدولية و التي تقع في منطقة مويلج  و هذه المدرسة للطلاب من سن الروضة و حتى الصف الثالث عشر و تقدم التدريس تبعا للمناهج البريطانية و رسوم التقديم في المدرسة من 15.575 درهم اماراتي و حتى 42.588 درهم اماراتي تبعا للسنة الدراسية.

2- مدرسة الشعلة الخاصة  :

  • مدرسة الشعلة الخاصة و تتبع المدرسة المنهج العربي في التدريس و تقع المدرسة في المنطقة الصناعية الثالثة و رسوم مصروفات المدرسة تبدأ من 5200 درهم إماراتي.

3- مدرسة الشويفات الدولية :

  • مدرسة الشويفات الدولية و التي تتبع المنجه البريطاني و الأمريكي في التدريس و تقع في المنطقة الصناعية السادسة أما عن رسوم المصروفات المدرسية في المدرسة فهي من 19950 درهم و حتى 351000 درهم تبعا للسنة الدرسية و تعد من أفضل مدرسه منهاج امريكي و بريطاني بالشارقة.

4- المدراس الأهلية بالشارقة :

  • المدراس الأهلية و تقع في منطقة اليرموك و يتم تدرس الأطفال من عمر الروضاة و حتى الصف الخامس و المدرسة الأخرى في منطقة الغبيبة و يتم تدريس الأطفال من الصف السادس و حتى الصف الثاني عشر .

5- مدرسة ابن خلدون :

  • أما عن مدرسة ابن خلدون فهي من أفضل المدارس في الشارقة و تقع في منطقة العزرة و يتم التدريس فيها للأطفال من سن الروضة و حتى الصف الثاني عشر و تقد التدريس بالمناهج العربية .

6- مدرسة الأمانة الخاصة  :

  • مدرسة الأمانة الخاصة تقع المدرسة في منطقة الرملة و تقدم المناهج العربية و المناهج البريطانية معاً فضلاً عن انها تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف العاشر .

7- مدرسة بريلنت انترناشيونال الخاصة  :

  • مدرسة بريلنت انترناشيونال الخاصة تقع المدرسة في منطقة مويلح و تقدم التدريس وفقاً للمنهج البريطانى فضلاً عن أنها تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف السابع .

8- مدرسة الشارقة العامة :

  • مدرسة الشارقة العامة تقع المدرسة في منطقة الرقة و تقدم المدرسة المناهج التدريسية العربية و البريطانية و الأمريكية أيضاً فضلاً عن انها تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر .

9- المدرسة الأسترالية الدولية  :

  • المدرسة الأسترالية الدولية و تقع هذه المدرسة في طريق المليحة و تتبع المدرسة المنهج الاسترالى و الدولى كما انها تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف الثاني عشر .

10- مدرسة البصائر الخاصة  :

  • مدرسة البصائر الخاصة تقع المدرسة في شارع الوحدة و المدرسة تتبع المنهج العربى في التعليم كما انها تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف التاسع .

11- مدرسة الدوحة  :

  • مدرسة الدوحة تقع المدرسة في منطقة العزرا و تتبع المدرسة المنهج الامريكي في التعليم كما انها تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف الثاني عشر .

12-مدرسة الزهور الخاصة :

  • مدرسة الزهور الخاصة تقع المدرسة في منطقة المويلح و تتبع المنهج الامريكي في التعليم كما انها تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر .

13- مدرسة أجيال الغد الخاصة :

  • مدرسة أجيال الغد الخاصة تقع المدرسة في شارع واسط بالتحديد بالقرب من مستشفى القاسمية و تتبع المنهج العربى في التعليم كما انها تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف السادس .

14 – مدرسة الاستقلال الخاصة  :

  • مدرسة الاستقلال الخاصة و تقع المدرسة في منطقة دسمان بالتحديد في شارع الوحدة و تتبع المدرسة المنهج العربي في التعليم كما انها تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف الثاني عشر .

15- مدرسة الخالدية الخاصة  :

  • مدرسة الخالدية الخاصة و تقع المدرسة في منطقة الخان كما انها تتبع المنهج العربي فى التعليم و تستقبل الأطفال من سن الروضة و حتى الصف السادس .

افضل 10 مدارس في الشارقة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د