الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خاتمة عن بر الوالدين قصير

بواسطة:
mosoah
خاتمة عن بر الوالدين قصير

الأب والأم هما أغلي من كنوز الدنيا فالأب هو عمود البيت هو الأمان هو كل شئ  جميل والأم هي الحنان والطبية هي حلم التي لا يرد أي طفل أن يصحو منه وصنا الله جل قدرة علي مكانة الوالدين وهي بعد طاعة الله  وسنتعرف اليوم على موقع الموسوعة في مقالنا كيفية عمل خاتمة إنشاء وتعبير تتكلم عن فضل الوالدين .

خاتمة عن بر الوالدين قصير  (1) :

الوالدين هما من اكثر نعم الدنيا لدينا نعمة كبيرة جيب حمد الله عليا كل دقيقة لا يوجد شيء في الوجود تساوي النظرة في وجه أمي وأبي وأن أري الابتسامة كل يوم في الصباح  فمن من دون هذه الابتسامة لا تشعر بالراحة و الأمان فهم لهم الكثير من التقدير والاحترام تعبوا علينا كثيرا سهروا علي راحتنا وعملوا علي تربيتنا احسن تربية  فيجب علينا أن نحمد ونشكر الله علي هذه النعمة الكبير أن نحافظ عليهم ولا نعصي لهم امرا وندعو من الله أن يبارك في عمرهم .

خاتمة موضوع بر الوالدين (الثانية ) :

بر الوالدين هي من احد الطرق لدخول الجنة كما قال رسول الله (الجنة تحت أقدام الأمهات ) وقال الله تعالي ( الا تقل لهما أفا ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريما واخفض لهم جناح الذل من الرحمة وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا ) صدق الله العظيم .

خاتمة (3) :

أبي وأمي بالله احفظهم لي انهم كنوز الدنيا لي لا تجعلني اري فيهم اي سوء فهم فعلو الكثير من اجل راحتي وتحملوا الكثير من المشاكل لأعيش عيشه هنيئة بدون مشاكل فاللهم أرحمهم وبارك في عمرهم ولا تجعلهم يشتكوا همما ولا حزننا  .

خاتمة (4)  :

الأم والأب هم اجمل ما أعطتنا الحياة من راحة وأمان الأم هي الدنيا هي التي تعمل علي راحه ابنائها ولا تنام ولا ترتاح إذا مرض ابنها بأي مرض وتدعوا الله أن يخفف عنه ويشفيه والأب هو الذي يعمل بكل جهد حتي يلبي جميع المطالب لنا ويوفر لنا حياة كريمة  فمن الضروري أن نطيع أوامرهم ولا نعصيهم و ندعوا لهم بالصحة وطول العمر .

خاتمة ( 5) :

حب وبر الوالدين هي طاعتهما  وإعطاء لهم الكثير من الحب والاحترام  والإحسان لهم و الرحمة بهم عند الكبر ويجب أن نبذل أقصي جهد من مال وصحة ودعاء  للحصول علي رضاهم  فيجب عليا  أن نحترم برايهم  ولا  نحسسهم بضيق من اتجاههم  فيجب علينا أن نعاملهم احسن معاملة ولا نقول لهم اف و لاننهرهم ونحترمهم و ندعوا لهم دائما أن يحفظ  الله هذه النعمة دائما .

خاتمة ( 6) :

الأب والأم  الذين عانوا وحرموا انفسهم من كل شيء جميل من أجل أن نحيا حياة كريمة لا توجد فيها مشاكل أو عوائق  الاب يسهر ليلا في العمل من أجل جني المال ليشتري جميع طلبات أولاده  وتحقيق مطالبهم  والأم يا نبع الحنان والطبية والتضحية من أجل ابنائها وتسهر علي راحتهم وتهتم بهم وبنظافتهم وجعلهم في اجمل مظهر يا رب بارك لي فيهم واحميهم ولا تجعلهم يشتكوا من أي داء  وبارك في أعمارهم يا لله .

خاتمة (7)  :

بسم الله الرحمن الرحيم ( وبالوالدين إحسانا ) صدق الله العظيم وصنا الله تعالي بالوالدين أن نحسن لهم ونراعهم  ونعاملهم معامله حسنة جزاء ما فعلوا معنا من احسان وحسن تربية لنا  واخافوا الله فينا فمن واجبنا أن نحرص علي راحتهم ونجعلهم سعداء هذا واجبنا نحوهم .