مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل مهرجان دبي للتسوق 2019

بواسطة:
مهرجان دبي للتسوق 2019

إن مهرجان دبي للتسوق 2019 يعتبر الحدث المنتظر طوال العام في الإمارات، فملايين الزائرين يأتون إلى دبي للاستمتاع بأجمل العروض وأفضل الأسعار على المنتجات العالمية، والمحلية. وقد قررنا في الموسوعة أن نصحبك هذا العام لمهرجان دبي للتسوق 2019، ونتحدث معاً عن افضل العروض، والاحتفالات، والمسابقات، وموعد بدء هذا المهرجان.

مهرجان دبي للتسوق 2019

إن دبي أصبحت مع الوقت عاصمة التسوق في العالم كله، خاصة مع وجود المهرجان الدولي للتسوق الذي يقام في العاصمة الإماراتية كل عام، وتقوم فكرة المهرجان على توفير الفرصة للماركات العالمية والمحلية لعرض منتجاتها وعروضها على المستهلكين، ومنحهم الفرصة للاختيار.

مميزات مهرجان دبي للتسوق 2019

لقد جاء المهرجان هذا العام بتحدي أكبر من السنوات السابقة، حيث قررت لجنة دبي للسياحة المسئولة عن التخطيط لهذا المهرجان بتقديم مجموعة من الاحتفالات المميزة والعروض التي لا تفوت في المهرجان.

وإليك اهم هذه الاحتفالات:

  • عروض نارية رائعة تضيء سماء دبي.
  • توفير الكثير من العروض لترفيه الزائرين والسياح في المدينة أثناء المهرجان.
  • تقديم عروض live لكبار الفنانين العرب والأجانب وعلى رأسهم حسين الجاسمي، وجورج إزرا، واريجيت سينغ.
  • تقدم اللجنة المنظمة للمهرجان العديد من المسابقات التي تتيح للزائرين الاشتراك فيها والحصول على جوائز قيمة كسيارة، أو قسائم شراء، بالإضافة إلى جوائز نقدية عديدة.
  • توفير خصومات تصل إلى 70% على بعض المنتجات عالية القيمة والجودة.
  • توفير أماكن في الهواء الطلق للتسوق وتناول الطعام من أفضل عربات للطعام في دبي.
  • مشاركة الكثير من المعلنين في عمل مسابقات وتقديم هدايا قيمة مثل مؤسسة Tiffany للمجوهرات التي تعاونت مع قهوة سادل في الترفيه عن الزائرين وعمل مسابقات.
  • إعطاء الفرصة لعشرات الأعمال الصغيرة والمبتدئة لعرض أعمالهم ومنتجاتهم على الزائرين وتقديم عروضهم المميزة مثل مشروع تشاى والا، ومشروع eman home.
  • إعطاء الفرصة لأكثر من 700 علامة تجارية من مختلفة الأنواع والجنسيات لعرض منتجاتهم.
  • وجود أكثر من 3200 محل تجاري مليئة بالمنتجات المتنوعة.
  • وجود مجموعة من العروض الفنية والمسرحية الراقصة للترفيه عن الزوار.
  • وجود مكان مختص بعرض الأفلام السينمائية للترفيه عن الزوار.
  • تقدم مجموعة من محطات الوقود الفرصة للفوز بسيارة من ضمن سبع سيارات معروضة، إذا قمت بالشراء بأكثر من 20 درهم من أحد محطات الوقود وقتها ستحصل على الفرصة للدخول في السحب والفوز بأحد السيارات.

متى يبدأ مهرجان دبي للتسوق 2019

يبدأ مهرجان دبي للتسوق في السادس والعشرين من ديسمبر ويستمر حتي الثاني من فبراير في عام 2019، ويستمر المهرجان لمدة خمس أسابيع كاملة، وتعتبر هذه الدورة هي الدورة رقم أربعة وعشرين للمهرجان وقد لاقت كل دورة من هذه الدورات على نجاح باهر، وخاصة الدورة الأخيرة.

تقوم المؤسسة المسئولة عن المهرجانات والتجزئة بعمل سوق موسمي مفتوح، بحيث يُقام هذا السوق في الهواء الطلق وعلى مساحة خضراء كبيرة. وتعطي المؤسسة الفرصة للشباب وأصحاب المشاريع الصغيرة للمشاركة في هذا المهرجان وعرض منتجاتهم.

يستمر السوق الموسمي لحوالي عشرة أيام فقط، وهو أشبه بالكرنفال الذي تتمتع فيه بالشراء، واللعب، والتسابق، والفوز في بعض الأحيان، كل هذا في جو عائلي هادئ وجو بديع. وتشارك الكثير من الماركات العالمية في الإعلان من خلال هذا السوق، وعرض خدماتهم.

إذا كنت تفكر في زيارة دبي فحاول بقدر الإمكان أن تكون فترة الزيارة خلال مهرجات التسوق حتي تستمتع بأفضل تجربة تسوق في حياتك، فهذا المهرجان لا يقدم فقط عروض وخصومات مبهرة، بل يقدم فرصة استثنائية للتعرف على ماركات جديدة، والمشاركة في فعاليات عديدة والاستمتاع بتجربة لا تنسي.