الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل موقع كاشف الارقام معرفه اسم المتصل مجانا

بواسطة: نشر في: 23 فبراير، 2020
mosoah

موقع كاشف الارقام المجهولة من أكثر العناوين التي يتم البحث عنها بإستمرار، فالجميع يسعى إلى إبعاد المتطفلين والمزعجين حياته، فهذه المواقع التي تكشف هوية المتصل تساعد على السيطرة والحد من الأذى الذي يلحقه المحتالون والمتحرشون، فبتكنولوجيا اليوم نستطيع أن نعرف هوية المتصل واسمه وموقعه الجغرافي وصورته الشخصية فقط من رقمه، كما يمكن حذر هذه الأرقام، مما يقلل كثيرًا من المضايقات، في هذا المقال في موقع موسوعة سنتناول أشهر المواقع والتطبيقات المسئولة عن الكشف عن الأرقام في وطننا العربي.

موقع كاشف الارقام

هناك عدة مواقع تستخدم للكشف عن أسماء الأشخاص ذوي الأرقام المجهولة، وسنعرض في هذا المقال أهم هؤلاء المواقع:

موقع تروكولر Truecaller

هو الموقع الأشهر في مجال الكشف عن الأرقام، يقوم بإستخدامه أكثر من 250 مليون فرد، فهو يُظهر لك اسم المتصل وموقعه الجغرافي وبعض البيانات عنه وأحيانًا صورته الشخصية أيضًا، كما يمكن أن يُستخدم لمنع المكالمات والرسائل، فكل ما عليك أن تقوم به هو أن تقوم بتسجيل حساب عليه عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك، وتقوم بوضع اسمك ورقم هاتفك، ثم بعد ذلك تستطيع التعرف عن هوية كل المتصلين بك، كما تستطيع أن تبحث على اي رقم تريد بيانات أكثر عنه، وتروكولر من أكثر المواقع استخدامًا لسهولته، ولنتائجه السريعة والدقيقة، ويمكنك تحميل هذا التطبيق على هاتفك وإنشاء حساب خاص بك ثم إستخدامه.

موقع تطبيق whoscall

وهو من المواقع السهلة في الكشف عن الأرقام، فيمكن إستخدامه من دون تسجيل حساب أو بريد إلكتروني، كل ما عليك هو وضع الرمز الخاص ببلدك، وأن تقوم بإختبار قصير يثبت أنك لست روبوت، ثم بعد ذلك تضع الرقم المراد التحقق بشأنه وتظهر النتائج بشكل فوري، فهذا الموقع يتميز بقاعدة بيانات كبيرة، كما يتميز بسهولة إستخدامه، فيمكنك أن تقوم بتحميل هذا البرنامج والشروع في إستخدامه على الفور.

موقع تطبيق المملكة – بحث هوية المتصل

يستهدف هذا الموقع البحث عن الأرقام في المملكة العربية السعودية، فهو يعمل على البحث عن هوية المتصلين وأسمائهم، هناك خاصية مميزة جدا في هذا الموقع، وهو أنه لا يتعدى على خصوصية المستهلكين، فهو يحترم بياناتهم للغاية، ويمكنك تسجيل حسابك فيه بدون معلومات شخصية، ولا يوجد به إعلانات تزعجكك أثناء الإستخدام.

موقع تطبيق tellows

يساعدك هذا التطبيق على البقاء بعيدا عن المكالمات المزعجة والغير مرغوب بها، ويمكنك إستخدامه بعدة لغات مختلفة، وتحميله بطريقة سهلة فهو لا يعتمد على الإجراءات المتعددة في التسجيل، كما يمكنك من خلاله التعرف على هوية وبلدة المتصل، فهو يهدف بالمقام الأول إلى كشف المحتالين والمتحرشين لمساعدة المجتمع على تجنبهم.

موقع تطبيق نمبربوك الخليج

وهو تطبيق لأهل الخليج، وهو متخصص في الكشف عن الأرقام والأسماء المجهولة، لا يقوم بالوصول لجهات الاتصال الخاصة بالمستخدمين، فلا ينتهك خصوصيتهم، ويمكن البحث في هذا التطبيق بإستخدام الرقم أو الإسم، كما يكون من اليسير إعادة الإتصال والمراسلة، حتى دون تسجيل الإسم، ويعتبر هذا التطبيق من الخيارات المفضلة لأهل الخليج لما به من قاعدة بيانات كبيرة. ويُمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن هذا التطبيق من خلابل مقالة (مميزات وعيوب نمبر بوك كاشف الأرقام).

موقع تطبيق يمن فون

وهو تطبيق خاص بالكشف عن الأسماء والأرقام في اليمن، حيث يضع المستخدم الرقم اليمني ثم يظهر له أهم البيانات الخاصة بهذا الرقم، سواء كان الإسم أو الموقع أو الصورة الشخصية، وغيره من المعلومات، ومن أهم مميزات هذا التطبيق أنه لا يشغل مساحة كبيرة في الهاتف.

المصادر: 1.2.3.4.5.6.