مميزات وعيوب نمبر بوك كاشف الارقام

ياسمين صلاح 17 ديسمبر، 2019

تطبيق نمبر بوك كاشف الارقام أحد التطبيقات الخاصة بكشف الهوية ومعرفة من يرغب في التواصل معنا من خلال إجراء المحادثات الكتابية والدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلاله كذلك يتمكن الأصدقاء من تبادل مقاطع الفيديوهات والصور ومشاركتها مثله في ذلك مثل غيره من التطبيقات بالإضافة إلى إمكانية تلقي المكالمات والاتصالات وحظرها وعدم استقبالها مرة أخرى.

يعد تطبيق (Number Book) بديلاً قوياً ومنافساً لا يستهان به بالمقارنة مع تطبيق تروكولر بين المواطنين المستخدمين له في المملكة العربية السعودية حيث إنه يوجد حظر لاستخدام الـ(Truecaller) داخل محيط المملكة وغيرها من دول مجلس التعاون، تعرفوا معنا في المقال التالي على موسوعة مميزات وعيوب ورابط التحميل المباشر الخاص بنمبر بوك.

نمبر بوك كاشف الارقام

  • من منا لا يريد التعرف على هوية المتصل لمعرفة ما إذا كانت هناك رغبة في التواصل معه أم أنها مكالمة ليست ذات أهمية وتعد من قبيل الاتصالات المزعجة التي يترتب عليها الضيق في حالة الرد، وهو ما يتيح Number Book إمكانية تفاديه.
  • يمكن من خلاله معرفة هوية المتصل وبالتالي الاختيار ما بين الرد أو خلاف ذلك، بل يمكن كذلك حظر الأرقام حتى لا يتمكن المتصل من تكرار الاتصال مرة أخرى.
  • يعد أحد التطبيقات المجانية التي حققت نجاحاً واسعاً وشهرة جعلت الإقبال عليه ليس له مثيل بين التطبيقات الأخرى، وذلك لما له من مميزات رائعة ومتعددة.

موقع نمبر بوك الجديد

يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص نذكرها في النقاط التالية:

  • يمكن المستخدم من تحديد ومعرفة هوية المتصل.
  • لا يتطلب تحميله رسوم فهو يعد من قبيل التطبيقات المجانية.
  • يمكن تحميله من موقع جوجل بلاي الشهير والمتوفر على جميع أجهزة الهواتف الذكية.
  • يمكن ربط حسابه بالحسابات الأخرى الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يتضمن قاعدة هائلة من البيانات تتيح إمكانية التعرف على الغالبية العظمى من الأرقام المتصلة.
  • يمكن استخدامه باللغة العربية مما يجعله سهلاً ويسيراً للمواطنين بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي.
  • يدعم أنظمة أندرويد للتشغيل ذات الانتشار الأوسع بين كافة أنظمة التشغيل المتاحة.

تحميل نمبر بوك رابط مباشر

  • من خلال متجر التطبيقات المجاني جوجل بلاي يمكننا أن نبحث عن تطبيق (Number Book) ومن ثم تحميله، وهناك طريقة أخرى تتعلق بكل نظام تشغيل على حدة مثل البلاك بيري، الآيفون، الأندرويد.
  • رابط تحميل Number Book للبلاك بيري: اضغط هنا.
  • رابط تحميل Number Book للآيفون: اضغط هنا.
  • رابط تحميل Number Book للأندرويد: اضغط هنا.
  • رابط تحميل من موقع Apkpure.com مباشرةً: اضغط هنا.

عيوب تطبيق نمبر بوك كاشف الارقام

  • على الرغم من كافة المميزات التي ذكرناها والمتاحة من قبل ذلك التطبيق إلا أنه يتضمن بعض العيوب القليلة، نذكر أبرزها وهو ظهور الإعلانات بصورة متكررة أثناء استخدامه ولكنها ليست مشكلة متوقفة عليه فقط بل إنها مشكلة عامة تخص جميع التطبيقات.

كيفية تعرف نمبر بوك كاشف الارقام اسم المتصل

  • بمجرد تحميل التطبيق على الجهاز يبدأ على الفور بطلب تحميل كافة البيانات الموجودة على الهاتف الخاصة بالمستخدم وبالتالي حفظ الأسماء والأرقام ضمن خدمة حسابي للتخزين العملاقة على شبكة الإنترنت ويتم ذلك عبر رسالة تتضمن طلب السماح بكشف خصوصية الأرقام عند البدأ في تشغيل التطبيق.
  • ومن ثم يعمل على رفع تلك البيانات على السيرفر الخاص به ليتمكن من البحث في جهات اتصالك للتعرف على من لديه تطبيق (Number Book) في هاتفك وعندما يأتيك اتصال من رقم غير معروف يبدأ في الكشف عنه بقاعدة البيانات لديه ثم يطلع صاحب الجهاز بهويته على شاشة الجوال.

ولا يمكن الادعاء بكون التطبيق يخترق خصوصية الجهاز والاطلاع على البيانات المحملة به حيث إن رسالة السماح التي تظهر بمجرد تحميله تجعله بريئاً من ذلك الاتهام بمجرد موافقتك عليها وبذلك تكون قد سمحت له باختراق قاعدة بيانات جهازك والاطلاع عليها وحفظها لديه ليتمكن وقت الحاجة من كشف هوية المتصل المجهول ومن ثم الاختيار بين الإجابة عليه أو عدم الرد.

مميزات وعيوب نمبر بوك كاشف الارقام

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د