الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مواقع الفري لانسر الموثوقة جيدة الدفع

بواسطة: نشر في: 11 أكتوبر، 2018
mosoah

دليل أفضل مواقع الفري لانسر من تجارب المستخدمين ومميزات كل موقع ، في وقتنا هذا الكثر يبحث عن أفضل فرصة للعمل من خلال المنزل، كما نبحث على أن يكون الدخل نوعا ما مناسب و يلبي احتياجاتنا، و النتيجة اليوم الكثير يفضل العمل الحر من خلال مواقع الفري لانسر وهنا في مقاللاتي ساقدم أفضل المواقع للفري لانسر، بالإضافه لأم المواقع العربيه للعمل الحر في موسوعة.

مواقع Freelance : 

العمل من خلال المنزل لكسب المال هو نوع جديد من العمل الحر المنتشر في يومنا هذا و الكثير يهتم به.

من أهم ما يميز تلك المواقع أنها لا تهتم بالسن سواء كنت صغيرا أو شابا أو عجوزا فالنتيجه هنا واحدة المهم هو جودة العمل التي تحبه عبر مواقع للعمل الحر، وتحصل على كسب المال من هذذا العمل .

كما أن وقت العمل أنت الذي تحدده، بيحث يمكن أن يكون دخل إضافي للطلاب أو العاملين ىفي مختلف القطاعات أو حتى ربات البيوت.

هناك الكثير من الأشخاص الموهوبين يهتمون ويسعون للعمل الحر لبتقديم خدماتهم المميزة، بسبب أنه يوفر لهم العائد المناسب في الوقت المناسب أيضا.

و على منصة العمل الحر تجد الجميع سواء كنت شاري أو حتى بائع في في هذا العصر من التقدم التكنولوجي، و سأقدم أهم تلك المواقع.

 

أفضل مواقع Freelance للعمل الحر : 

أولا مواقع Odesk / Upwork :

  • من المواقع المشهورة في العمل الحر لجميع الخدمات صغيرة أو كبيرة، وقديما كان يسمى ب Odesk.
  • يستخدمه الجميع و على وجه الخصوص المبرمجين و ذلك قبل أنة يتم تغييره اسمه إلى  Upwork ، و صاحب ذلك التغيير في الأسم تغير أيضا في الشكل.
  • على الموقع الكثير من الأشخاص و أصحاب الخدمات من كل دول العالم، و الموقع في تزايد يومي فهو من أهم  المواقع في الFreelance .

ثانيا موقع Freelancer : 

  • و هذا الموقع يعد عالمي يزوره الألاف من الأشخاص كل يوم و الملايين كل شهر.
  • الموقع به الكثير و الكثير من الخدمات التي يقدمها الاشخاص، و من الممكن أن تكون أنت واحد من هؤلاء الاشخاص و أن تقدم خدمتك عليه يوما ما بما أنت مهار به و تستطيع عمله.
  • كما أن موقع Freelancer هو أحد المواقع التي من الممكن أن تكسب من خلالها عائد مادي مناسب ومميز أيضا، وتستطيع بعد ذلك أن تبدأ في مشروعك الخاص والبداية هي موقع Freelancer.
  • في البداية من المحتمل أن يكون التعامل مع الموقع به شيء من الصعوبة بسبب المنافسة القوية به، لكن بعد ذلك سيكون الأمر سهل باذن الله من خلال الفهم للقوانين قوانين و معرفة كيف تقدم خدماتك.

ثالثا موقع Mostaql :

هذا الموقع يعتبر إحدى خدمات حسوب من خلالها تستطيع تقديم الخدمات الكبيرة و الضخمة.

و في المعتاد حسوب تكون معتمدة على بائع الخدمة و الشاري لها، لذلك هو مميز لكل التعاملا الكبقيرة و المشاريع الضخمة، ولا يوجد منافس لشركة حسوب في مجال العمل الحر عبر الانترنت، وبه تقريبا ثلاثه و تسعون ألف من الفري لانسر يقدمون خدماتهم.

 

رابعا موقع Guru :

من أهم المواقع التي تعمل على أيجاد نقطة تواصل بين أصحاب العمل الحر و بين الشركات، و من أهم المجالات التي تهتم بها الموقع ( مشروعات اقتاصادية ، مجال التقنية ، مشاريع مبتكرة )، لذلك يتميز بوجود فرص كبيره للعمل من عليه في كل المجالات سواء الترجمة أو البرمجة أو الهندسة أو تطوير الألعاب أو حتى المحاماة.

 

أفضل المواقع العربية للعمل الحر :

أولا موقع خمسات ( Khamsat ):

  • ايضا هذا الموقع تابع لشركة حسوب، و من أهم مميزات موقع حاسوب أنه استطاع تجميع كل المواهب للأشخاص العرب، وفي مجالات مختلفة سواء كاتبين مقالات، مصممين ، مترحمين ، مبرمجين، وغير ذلك الكثير على الموقع، و من خلال الموقع تستطيع بيع كل الخدمات الصغيرة.
  • يحتوب المقال على عدد كبير من بائعين الخدمات وايضا المشترين، و هو من أفضل البدايات لمن يرد أن يبدأ في الدخول في مجال العمل الحر سهولة العمل عليه.
  • لكن من عيوبه أنه سعر سعر الخدمات به غير ثابت بداية من خمس دولارات وصولا لمضاعفاتها

ثانيا موقع أى خدمة ( ikhedmah ) :

موقع أي خدمة هو مواقع نادر في مجالب العمل الحر نستطيع أن نطلق عليه أنه منافس لخمسات .
العدد كل يوم يزداد للمستخدمين عليه ، كما أن عمليات بيع الخدمات كل يوم في زيادة عن ذي قبل، و هناك الكثير من التطورات له فأصحابه يعملون على تقدمه و تطوره .

 

ثالثا موقع نبش ( nabbesh ):

يتميز هذا النوع أن معظم اصحاب العمل به لديهم خبرة ممتازة وقوية في مجال عملهم، لكن من بعض نقط الضعف في بعض الاوقات تكون عدد الخدمات المعروضه عله قليله، وخاصة عند العمل في مجال لا يوجد به طلب كبير.

و لكي تتميز هنا عليك الاهتما بملفك الشخصي على موقع نبش بحيث تقوم بتوضيح كل خدمات و تعرضها بصورة مميزة و مختلفة عن باقي المنافسين لك في نفس المجال، لكي تتم عملية الشراء لخدمة بسرعة وبسعر مناسب و مميز أيضا.