مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

صبغة لاكمي رمادي

بواسطة:

تعرفى على صبغة لاكمي رمادي التي تعد من اقوي الصبغات التي تمنح الشعر القوة و النتائج المثالية عند صباغته لانها تفتح لون الشعر من بين 4 الي 5 مستويات فضلا عن توفر الاختيارات بين اللون المناسب لون بشرتك و التي تتضمن 150 نوع مختلف، و يدخل في تكوين صبغة لاكمي كميات قليلة من الامونيا مما يجعلها مناسب للشعر و تمتلك قوة عالية علي تثبيت الون كما تمنح الشعر النعومة اللازمة بسبب احتوائها علي مركب السيراميد الذي هو عبارة عن مزيج بين السيراميد و شمع النحل التي تساعد علي الحصول علي شعر اكثر صحة و نعومة و مادة بوليميرات الكاتيونية التي تجعل لون الشعر اكثر ثبات.

خطوات استخدام صبغة لاكمي رمادي:

عند استخدامك صبغة لاكمي الاسبانية للحصول علي لون شعر رمادي هناك عدد من الخطوات التي يجب عليكي القيام بها قبل و اثناء استخدام الصبغة و هي:

خطوات التجهيز قبل استخدام لاكمي رمادي :

  1. يجب ان تراعي ان الاكسجين يستخدم بهدف تفتيح لون الشعر و تثبيت الصبغة بسبب احتوائه علي مادة عالية من الامونيا و لكن صبغة لاكمي تحتوي علي نوع اكسجين به نسبة قليلة حوالي 10 % لاصحاب البشرة الحساسة و للحواجب و شعر الجسم و 20 % في الصبغات ذات الالوان الغامقة و الهايلايت و 30 % في الصبغات العادية مثل اللون البني و 40 % للصبغات ذات الالوان الثلجية.
  2. يجب ان تراعي قبل استخدام الصبغة عدم غسل شعرك و يجب ان يكون به زيت حتي يخفف من اضرار المواد الكيمائية التي تحتوي عليها الصبغة حتي لو كانت هذه الصبغة صحية كما يجب عليكي ان تضعي كريم او فازلين علي جبهة الوجه و الاذن حتي تحمي بشرتك من الصبغة.

صبغة لاكمي كيف طريقتها :

في حالة كان لون شعرك اسود طبيعي و تريدين استخدام صبغة لاكمي رمادي فيجب عليكي اتباع هذه الخطوات:

  1. يجب ان تفتحي لون شعرك ليصبح في المستوي 9 أو 10 من خلال استخدامك بودرة التقشير مع الاكسجين أو استخدامك أنبوبة 20/12 ممزوجة بعلبة اكسجين 40v و تتركينه علي خصلات الشعر لمدة ساعة الا ربع ” 45 دقيقة “
  2. تمزجي انبوبة 02 مع اكسجين 40v التي تقدر ب 180 ميل حيث تدهنيه اولا علي جذور الشعر و تتركيه لمدة 10 دقائق ثم تتدهنيه علي باقي اجزاء الشعر و تتركيه لمدة 35 دقيقة للحصول علي اللون التي ترغبي في الحصول عليه.

في حالة كان شعرك مصبوغ بالوان بنية غامقة او اسود فيجب عليكي ان تتبعي هذه الخطوات و هي :

  1. تغير لون الصبغة القديمة من خلال استخدام بودرة التقشير مع اكسجين 30v و يترك علي الشعر لمدة ساعة الا ثلث ” 40 دقيقة ” حتي يصبح لون الشعر في المستوي 10.
  2. تمزجي نصف انبوب من 13/8 و انبوبه 02 الي انبوبة تونر سليفر و أكسجين 20v بمقدار 225 مل و يترك علي خصلات الشعر لمدة نصف ساعة ” 30 دقيقة ” .
  3. نصيحة يجب علي الذهاب الي صالون تجميل في حالة اذا كان شعرك مصبوغ قبل ذلك بسبب عدم قدرتك علي التحكم في الوان الشعر.