أهم شركات تأجير سيارات في دبي مع السائق

فريق التحرير 13 أغسطس، 2018

تعرف على كل المعلومات التي تحتاج إليها فيم يتعلق بتأجير سيارات في مدينة دبي مع السائق الخاص بها لكي تحظى بإجازة ممتازة أو رحلة موفقة وتنقلات سهلة في المدينة وسوف نتحدث عن أهم النصائح لكي تتمكن من فعل ذلك بصورة قانونية على موقع الموسوعة .

لماذا عليك استئجار سيارة مع سائق في مدينة دبي؟

في حالة كانت زيارتك تبعاً لجدول زمني واضح ولديك الكثير من الأعمال التي تشغلك عن قيادة السيارة أثناء تنقلك في المدينة، خاصة لكونها مزدحمة فقد يستغرق منك الطريق الكثير من الوقت كل يوم، ولن تشعر بالكثير من السعادة وأنت تقود وسط هذا الزحام والحل الأفضل هو استئجار سيارة مع السائق الخاص بها لكي تحس براحة وتمارس أعمالك بحرية في المقعد الخلفي.

سواء كنت تريد استئجار بي أم دبليو أنيقة أو سيارة رولز رويس لتجربة فريدة أو أي سيارة لكون جدولك مشغول وبحاجة لأداء أعمال أو التواصل مع العمل بصورة طارئة، فغالباً ما ستحتاج لاستعمال سكايب أو التحدث عبر الهاتف وقد تضطرك القيادة إلى عدم الرد على الهاتف، حيث يوجد في مدينة دبي كاميرات في كل مكان تقوم بالمراقبة والرصد ومعرفة ما إذا كان سائق السيارة يستخدم المحمول أو ما إذا كان غير واضع لحزام الأمان وتصدر دبي غرامات مالية كبيرة فعلاً مقابل ذلك. استئجار سيارة في دبي أمر حتمي.

تأجير سيارات في دبي مع السائق :

أول ما يجب عليك معرفته من غير القانون أن تحصل على سيارة بسائق في دبي. الأمر صادم حقاً، وبالفعل توجد شركات تطلب منك دفع مبلغ إضافي لثمن السيارة من أجل توفير سائق لك، لكن هذا ليس ما ينص عليه قانون الإمارات وهو من الممارسات الغير شرعية.

الحل الوحيد أمامك لطلب سائق هو استئجار السيارات من خلال شركات الليموزين أو الرحلات أو الخاصة بالجولات.

توب ليموزين لتأجير السيارات دبي :

مصطلح تأجير ليموزين في دبي من الأمور الغامضة جداً، وغير مفهوم حب الكثير لاستئجارها فهي مرتفعة الثمن بالنسبة للبقية ويمكن أن تستأجرة لساعات أو ليوم وتوفر الشركات لك إذا أردت ذلك الليموزين بصورة رسمية مع السائق الخاص بها ومن الشركات التي تقدم هذه الخدمة توب ليموزين لتأجير السيارات في الإمارات.

لماذا عليك استئجار سيارة مع السائق عبر شركة رحلات ؟

يمكنك أن تقوم بطلب سيارة بالإضافة لسائق عبر هذه الشركات، والتي تعد مسجلة بصورة قانونية لفعل هذا الأمر في الإمارات العربية المتحدة، وتأكد من أن العقد يحتوي على كافة التأمينات التي أنت بحاجة له قبل الحجز والتوقيع.

توجد قيود كبيرة في دبي على خدمة السيارات التي لها سائق والهدف الأول هو حماية المستهلك من استغلال الشركات الوهمية، وكنوع من زيادة مستخدمي مؤسسات تاكسي دبي وهيئات المترو والمواصلات العامة والحافلات التي توفرها المدينة. وفي الوقت نفسه تاكسي دبي من الخدمات الرائعة التي يلجأ إليها الكثير في دبي والأسعار معقولة ومريحة ومن السهل الحصول عليها. أما بالنسبة للمترو والمواصلات العامة فهي من أفضل الخيارات للطبقات العاملة والسياح منخفضي الميزانية.

خدمة مشاوير التي أطلقتها حكومة دبي:

لم تنل خدمة مشاوير شهرة كبيرة في دبي فكثير من الناس لا يعرفونها لكن الحكومة في مدينة دبي قد أطلقتها وهي عمل مشترك ما بين مؤسسة تاكسي دبي والهيئة الخاصة بالطرق والنقل في المدينة، وهي توفر لك الحصول على سائق بسهولة مع وجود حد أدنى في الوقت نفسه.

مشاوير معناها في اللغة العربية “الذهاب إلى مكان ما للمرح”، والعديد من السياح يقصدون مدينة دبي من أجل المشاركة في الأنشطة الترفيهية والترويح عن النفس بالإضافة للذين يقصدونها من أجل المشاركة في الأعمال الربحية التجارية لكن ذلك لا يمنعهم من الاستمتاع بالمدينة وجمالها، ويوجد شرط وحيد للحصول على الخدمة هو أن تكون السيارة معها تأمين شامل ومتوفر فيها البنزين.

في الوقت نفسه فغالباً ما ستكلفك شركة تأجير السيارات في دبي نحو ستمائة درهم في اليوم إذا أردت أن يقوم شخص آخر بقيادتها وهو ما يسمى “رسم تأجير السيارات المحلية بشكل فردي” وبالنسبة للرسوم الخاصة بخدمة مشاوير فهي تتمثل فيما يلي:

  1. أربعين درهم إماراتي في الساعة لفترة 2 ساعة منفصلة.
  2. 260 درهم إماراتي لكل ثمانية ساعات.
  3. ألف درهم إماراتي في الأسبوع.
  4. 3 آلاف وخمسمائة درهم إماراتي في الشهر الواحد.

أهم شركات تأجير سيارات في دبي مع السائق

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د