الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سعر سيارة هونشي ومميزاتها في السعودية

بواسطة: نشر في: 9 نوفمبر، 2021
mosoah
سعر سيارة هونشي ومميزاتها

سنتناول في هذا المقال سعر سيارة هونشي ومميزاتها على موقع الموسوعة وسنتعرف على أسعار سيارة هونشى وأنواعها في المملكة العربية السعودية،  وما هي سعر سيارة هونشى HS7 وسعر سيارة هونشى H9 في السعودية، وسنقوم بالإجابة على كل هذه الأسئلة التي تشغل بال القارئ ونقوم بعرض قائمة من الأسعار التي أطلقتها شركة فاو الشركة المسؤولة عن إصدارات سيارة هونشى، وهذه الأسئلة أحدثت ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية وسوف نقوم بالإجابة على كل هذه الأسئلة من خلال مقالتنا.

سعر سيارة هونشي ومميزاتها

توجد العديد من أنواع المختلفة المتميزة من سيارات هونشى، وتختلف أسعار سيارة هونشى حسب النوع وسنتعرف على أسعار هذه السيارات.

 هونشى H5

  • هي تعتبر من أرخص أنواع السيارات التي تحمل علامة وماركة هونشى، وتنقسم إلى نوعين هونشى H5 لاكجري 2021 ويكون سعرها 111.100 ريال سعودي والنوع الثاني هونشي H5 فلاجشيب 2021 وتكون بسعر 124.000 ريال سعودي.
  • تتميز سيارة H5 فلاجشيب بأنها هي من فئة السيارات الفارهة، وهي من السيارات الدفع الأمامي ويعتبر حجم المحرك للسيارة 1.8 لتر وتتكون من عدد الاسطوانات أربعة أسطوانات، وتعمل على إصدار قوة تصل إلى 196 حصان وتعمل أوتوماتيك في 6 سرعات مختلفة عن بعضها، وتعمل بالبنزين وتعمل على استهلاك 15.8 كيلو متر لكل لتر من البنزين.
  • كما توجد بها العديد من سبل الترفية، حيث يتوافر بها الواي فاي ويوجد بها اتصال يو اس بي، توجد بها بطاقة ذاكرة يمكنك أن تخزن فيها أي شيء تريده وتوجد بها اتصال بالبلوتوث و11 مكبر من مكبرات الصوت.
  • لديها ميزة الراحة والسهولة في الاستخدام، حيث يمكن أن تقوم بثبت السرعة كما يمكن أن تقوم بفتح السيارة بالريموت الخاص بها يوجد لديها زر لتشغيل المحرك تعمل على أقفال الأبواب، ولكن بشكل ألى للأمان يوجد بها نظام تهوية وتكيف متعدد الاتجاهات ومرايا تعمل بالكهرباء والنوافذ أيضًا.
  • توجد بها كاميرات لتصوير جوانب السيارات والحساسية العالية، وتصور الكاميرا على درجة 360 ويكون مقاس العجلات 19 كما تتميز بنوع إضاءة ألليد القوية.
  • وتعتبر سيارة هونشى H5 لاكجري 2021 نفس المميزات التي توجد في فلاجشيب، مع وجود اختلافات بسيطة جدًا وهذا ما يفرق في السعر.

هونشى HS5

  • هي من السيارات العالية والواسعة وتحس فيا بالراحة ولها العديد من المواصفات الرائعة وقد أصدر منها ثلاث أنواع وهي كومفورت دفع الثنائي وسعرها يكون 128.400 ريال سعودي هونشي HS5 ديلوكس دفع ثنائي، وتكون بسعر 146.400 ريال سعودي، أما نوع ديولكس ولكن دفع رباعي يكون سعرة 163.900 ريال سعودي.
  • هي من فئة السيارات الرياضية والتي تتعدد في استخداماتها، وهي من الدفع الرباعي أو الدفع الثنائي حسب نوع السيارة، ونقوم بشرع التفاصيل والمميزات في أفضل نوع من أنواع هونشى HS5، ويكون حجم المحرك يصل إلى 2 لتر ويكون عدد أسطوانات أربعة أسطوانات.
  • تعمل على إصدار قوة تصل إلى 223 حصان، وتتميز بست سرعات على النظام أوتوماتيك، وتعمل وتتحرك بالبنزين وهي تستهلك بنزين، حيث اللتر الواحد يكفي حوالى 13 كيلو متر توجد بها الكثير من أساليب الترفية ( واي فاي، بلوتوث، 12 مكبر صوت، يو أس بي، مدخل aux).
  • تتميز بالراحة والسهولة في الاستخدام، حيث تقوم بتثبيت السرعة التي تحتاج إليها وتعمل على الفتح والغلق بالريموت الخاص بها، كما أناها لها زر تشغيل وتعمل بالكهرباء من نوافذ ومرايا ويمكن تشغيل التكييف في كل الاتجاهات.

سعر سيارة هونشي HS7

يعد هذا النوع من السيارة أكثر فخام من HS7 وتكون أكبر في الحجم أيضًا، كما تتمتع بالعديد من المميزات والتقنيات الحديثة وتوجد منها ثلاث أنواع مختلفة في الأسعار.

  • تختلف الأسعار لنوع سيارة هونشى HS7 فيوجد نوع جريد يكون سعرها 232.900 ريال سعودي، ولكجري يكون سعرها 261.000 ريال سعودي وديلوكس يكون سعرها 287.900.
  • تتميز أفضل أنواع هونشي HS7 وهي وتستخدم فيها دفع الكلي في العجلات، ويسع حجم المحرك إلى ثلاثة لترات ويتكون من سته أسطوانات ويعمل بثمانية سرعات ونوع الوقود هو يعمل بالبنزين ويعمل على حرق كميات كبيرة من الوقود حيث يتم حرق واحد لتر في 12.3 كيلو متر.
  • وبالنسبة للترفية داخل السيارة يكود بها عدد كبير من مكبرات الصوت تصل إلى 14 مكبر صوت، كما يوجد فيه الواي فاي واليو أس بي والبطاقة ذاكرة حجمها كبير يعمل على تخزين ما تحتاج إليه ويتميز بالنظام الصوتي الفاخر.
  • كما تتميز بالراحة والسهولة في فتح وغلق السيارة والنظام الذي يعمل على تثبيت السرعة، كما يعمل بنظام الكهربائي في غلق النوافذ وتحريك المرايا ونظام تكييف متعدد الاتجاهات.

سعر سيارة هونشي H9 في السعودية

أعلن شركة هونشي التي تعتبر الآن من أعرق الشركات الصينية التي تقوم بإنتاج أكثر السيارات التي تتمير بطراز فاخر وقد وصلت خبرتها إل 70 عاما وهي من الشركات المملوكة لشركة FAW،  وحيث قامت في هذا العام بإطلاق أحدث إصدارتها، وهي سيارة هونشى H9  وسنتعرف الآن عن أهم المميزات وأنواعها وأسعارها.

  • تعتبر سيارة هونشي H9 من السيارات الأكثر فخامة في مجال السيارات وتعد أغلى الإصدارات الشركة، فيعتر نوع سيارة هونشي H9 لاكجري يكون سعرها 256.200 ريال سعودي ويكون نوع كومفورت سعرها 292.700 ريال سعودي، ويكون سعر لونين كومفورت سعرها 308.400 ريال سعودي ويكون سعر أخر نوع وهو الأعلى السعر والأكثر تميزا هو لونين اكسكيوتف ويكون سعرها 355.600 ريال سعودي.
  • تعد من أحسن الإصدارات التي أصدرتها الشركة، حيث تتميز بطابع مختلف عن باقي أنواع السيارات تتميز أن لها مقابض خفية ويمكن توجد لديها نوعين من المحرك الأول يعمل على 252 حصان والثاني يعمل على 283 حصان ويعد سعة حجم المحرك 3 لتر.
  • وتعمل على التنقل بين 7 سرعات مختلفة، ويجد بها نظام الدفع الخلفي يتميز بتصميمها الخارجي الرائع، كما تتميز بتصميم داخلي توجد بها صالون داخلي واسع يتميز بنظام تبريد وتدفئة والعجلات أيضًا، يوجد بها نظام تدفئة المقاعد مصنوعة من الجلد الصناعي والعجل المسؤول عن قيادة السيارة مصنوع من الجلد الطبيعي.
  • كما يمكن أن يتم غلق الأبواب بالريموت الخاص بها وتشغيل السيارة من خلال الزر الخاص بالتشغيل، وتوجد بها نظام كهربائي متميز يساعد على غلق النوافذ والمرايا كما يمكن أن تتحكم نظام التكيف والتبريد والتدفئة.
  • وتوجد بها التثبيت في نظام السرعة وأساليب الترفية من واي فاي ويو أس بي وتوجد بها مكبرات صوتية بنظام صوت، حيث ومطور جدا وتحتوي على 12 مكبر صوت.
  • تعتبر من الأنواع التي تفتخر الشركة في إصدارها وتعمل علي طرحها في الأسواق بكميات كبيرة كبيرة، حيث تم توافرها في الأسواق السعودية وأصبح يستخدمها الموطنين السعوديين على أرض المملكة العربية السعودية.

وفي نهاية هذا المقال سعر سيارة هونشي ومميزاتها على موقع الموسوعة العربية الشاملة ، وقد تعرفنا على أسعار سيارات شركة هونشى، وما هي أنواع والإصدارات التي التي تم طرحها في الأسواق السعودية، وما هي الصفات والمميزات التي تتمتع بها كل الأنواع التي أصدرتها الشركة، وقد قمنا بالإجابة على كل هذه الأسئلة التي تدور في ذهن القارئ من خلال مقالتنا.

ولقراءة المزيد يرجى الإطلاع على المقالات الأتية: