مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

شركة فاو الصينية للسيارات ومواصفات وعيوب سياراتها

بواسطة:
شركة فاو الصينية للسيارات

تعد شركة فاو هي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للسيارات، وهي من الأسماء الرائدة في مجال صناعة السيارات، كما أن شركة فاو هي من الشركات القديمة جدا في المجال، حيث إنها تعود إلى أكثر من ستون من عاما تقريبًا، ولازالت تنتج كل ما هو جديد في عالم السيارات.

شركة فاو الصينية للسيارات :

شركة فاو هي أحد الشركات الصينية الرائدة في صناعة السيارات، والتي يقع مقرها الرئيسي في شمال الصين، ويتوافر من شركة فاو العديد من الفروع الأخرى التي توجد في جميع أنحاء الصين، كما أن شركة فاو تقوم بتصدير كميات كبيرة من السيارات المصنعة التي يصل عددها إلى أكثر من ثمانية عشر مليون سيارة بشكل سنوي، وذلك في حوالي أكثر من سبعون دولة مختلفة من جميع أنحاء العالم، وتستطيع شركة فاو إنتاج أكثر من ثلاثة ملايين سيارة في العام الواحد من خلال المصانع المتطورة وأفضل الأساليب المستخدمة في الإنتاج وهذا ما يجعلها تنتج العديد من السيارات التي تضم التصميم الرائع بالجودة العالية والمتطورة.

مواصفات سيارات فاو الحديثة:

أولًا: سيارات فاو :B30:

  • تتصف سيارات فاو بتوافر أحدث وسائل الترفيه بها، والتي من بينها توافر مكيفات في جميع موديلات فاو كما يتوافر بها باور أيضًا.
  • أيضًا تضم سيارات فاو بجميع أنواعها النوافذ الكهربية، ذلك في الناحية الأمامية وأيضًا الناحية الخلفية، وهذا ما يسهل الكثير على الراكبين.
  • يتوافر في سيارات فاو أيضًا النظام الخاص بالإنذار وهذا ما يوفر للسيارات المزيد من الأمان والحماية لها.
  • يتوافر في سيارات فاو أيضًا جنوط.

ثانيًا: سيارات فاو X40:

  • أيضًا يتوافر في سيارات فاو لهذه النوعية العديد من سبل الجودة في التصميم، حيث يتوافر بها أيضًا النوافذ الكهربائية من الناحية الأمامية وأيضًا الناحية الخلفية، وهذا ما يدل على توفير سبل الراحة بها.
  • أيضًا يتوافر في سيارة فاو نظام كامل للإنذار، وهذا ما يساعد على توفير الحماية والأمن بشكل كبير على السيارة.
  • تضم أيضًا سيارات فاو فرش في الأرض والتي تم تصنيعها من الجلد ذو الجودة العالية.
  • يتوفر في سيارة فاو الصينية أيضًا مكيف للهواء وأيضًا مزود بباور وذلك من أجل توفير وسائل الراحة داخل السيارة للراكبين.

أسعار سيارات فاو الحديثة:

أولًا: سعر سيارة فاو B30:

تتميز سيارة فاو B30 بوجود المحرك المميز والقوي والذي يمتاز بسعة كبيرة حيث تصل سعته إلى ألف وستمائة، كما أن المحرك يتميز بناقل السرعة، والذي يصل إلى أربعة سرعات، وكل ذلك مقابل سعر مميز جدا، حيث يصل سعرها إلى حوالي مائتان وسبعة وخمسون ألف جنيه وتسعمائة فقط بالعملة المصرية.

ثانيًا: سعر سيارة فاو X40:

تتميز سيارة فاو هذا الموديل أيضًا بالعديد من المواصفات والمميزات والتي تجعلها من السيارات العالمية، حيث إنها أيضًا مزودة بناقل السرعات الذي يصل إلى أربعة سرعات، ويبلغ سعر السيارة بالعملة المصرية حوالي مائتان ستة وستون جنيه مصري فقط.

بعض مراكز لصيانة سيارات فاو:

هناك العديد من المراكز المسئولة عن صيانة سيارات فاو الصينية في مصر، والتي يمكن من خلالها الحصول على قطع الغيار المناسبة، وأيضًا يمكن من خلال تلك المراكز الحصول على السيارات لتوفير خدمة البيع أيضًا ومن أشهر المراكز الخاصة بصيانة وبيع سيارات فاو في جمهورية مصر العربية :

  • مركز خدمة وصيانة سيارات فاو في منطقة القطامية.
  • مركز خدمة وصيانة سيارات فاو في التجمع الخامس.
  • مركز خدمة وصيانة سيارات فاو في أبو رواش.

عيوب سيارات فاو:

بالرغم من العديد من المميزات التي تتميز بها سيارات فاو الصينية إلى جانب سعرها المميز؛ إلا أن هناك بعض العيوب التي توجد أيضًا في تلك السيارات، والتي يجدها الكثير من السيارات الخطيرة والغير آمنة على حياة الأشخاص، حيث يرى الكثير من الأشخاص أن هناك بعض العيوب في الوسائد الهوائية الخاصة بسيارات شركة فاو، والتي قد تعرض الكثير لحالة من انفجار تلك الوسائد الهوائية وهذا ما قد يؤثر على أمن وحياة الكثير من الأشخاص.

كما يجد الكثير من الأشخاص أن سيارات فاو في حالة تلف أي قطعة منها أو محاولة استبدالها يكون السعر الخاص بقطع الغيار باهظ الثمن بالنسبة لأنها من نوعية السيارات الصينية، لذلك قد يكون سعر قطع الغيار المتوفرة لها غالي الثمن بالنسبة للكثير.

المراجع :