صور جديدة G80 واهم مميزاتها

أمل سالم 2 أكتوبر، 2017

تم إصدار سيارة جينيسيس G80 سبورت لعام 2018، حيث تم الكشف على سيارة جي 80 الجديدة في الشهور القليلة الماضية، وتم الإعلان عن مواصفاتها الحديثة، وامكانياتها الرائعة، والتي تفوقت عن جميع الموديلات السابقة، ومن المقرر نزول سيارة جي 80 سبورت الجديدة في العام القدام، لعام 2018، لهذا نوضح لكم في هذا المقال أهم المواصفات التي تفوقت بها سيارة G80 2018 الجديدة، كما سيتم توضيح سعر G 80  الجديدة لعام 2018 في المملكة العربية السعودية.

أهم مواصفات سيارة G 80 2018 الجديدة:

نعرض لكم اهم مواصفات سيارة G 80  الجديدة، وذلك من خلال: مواصفات محرك السيارة، والتصميم الداخلي للسيارة، والتصميم الخارجي للسيارة، وذلك كما يلي:

أولاً: مواصفات محرك سيارة G80 2018 الجديدة:

  • جاءت السيارة مزودة بمحرك ذو الست سلندر، ويبلغ سعته اللترية 3,3 لتراً، وقد بلغ قوته مقدار ثلاثمائة خمس وستين حصاناً، وبلغ عزم دورانه مقدار خمسمائة وعشر نيوتن. متر.
  • المحرك متصل بناقل للحركة يعمل أوتوماتيكياً.

ثانياً مواصفات سيارة G 80  الداخلية (التصميم الداخلي للسيارة):

جاءت السيارة بمميزات من الداخل تجعلها أفضل من الموديلات السابقة، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • جاءت السيارة بمقاعد أمامية وصالون بالخلف، حيث تميزت مقاعد السيارة والصالون الخلفي بأنهم أكبر حجماً من الموديلات السابقة، وبالتالي توفير راحة أفضل لجميع ركاب السيارة، كما جاءت كسوة المقاعد والصالون بالجلد الطبيعي القوي، غير قابل للتشقق.
  • جاءت السيارة مزودة بدواسات تأخذ الشكل الرياضي الفاخر.
  • جاءت السيارة مزودة بتابلوه بالجهة الأمامية من السيارة، والذي يتميز بحجمه الكبير، كما يتميز بأنه أكثر قوة وصلابة من الموديلات السابقة، كما يحتوي على اللمسات التخشيبية الأنيقة.
  • السيارة مزودة بمشغل للأسطوانات يعمل على تشغيل كافة أشكال وأنواع الأسطوانات بكفاءة عالية، كما تحتوي السيارة على سماعات داخلية بالسيارة، والتي تجعل الصوت واضحاً ويمكن التحكم في درجة الصوت حسب الرغبة.
  • السيارة مزودة براديو يعمل بكفاءة عالية دون تشويش.
  • السيارة جاءت مزودة بلمسات الكاربون فايبر.

ثالثاً: مواصفات سيارة G80  الجديدة الخارجية (التصميم الخارجي للسيارة):

تميزت سيارة جي 80 بعدة مواصفات خارجية، جعلتها تتفوق عن الموديلات السابقة، وهي كما يلي:

  • جاءت السيارة مزودة بأربع عجلات ذات الحجم الأكبر من الموديل السابق، حيث بلغت حجمها مقدار واحد وعشرين بوصة وذلك بدل من تسع عشر بوصة.
  • السيارة مزودة بشبك بالجهة الأمامية من السيارة، والذي يأخذ الشكل الرياضي الأنيق، ويوجد بداخل الشبك قضبان قوي ذو اللون الأسود، ويوجد حول الشبك إطار عريض يأخذ اللون الذهبي، وقد جاء هذا الشبك بحجم أقل من الموديل السابق، وذلك بسبب وجود مجموعة من الفتحات التي توجد تحت المصد الأمامي.
  • السيارة مزودة من الواجهة الخلفية لها باسطبات ذات الحجم الأكبر من الموديل السابق، كما تتميز بأنها أكثر قوة ومتانة.
  • السيارة مزودة بأربع فتحات لخروج عادم البنزين منها، حيث توجد هذه الفتحات على جانبي السيارة تحت المصد.
  • السيارة مزودة بفوانيس بالواجهة الأمامية، وفوانيس بالواجهة الخلفية، وقد جاءت الفوانيس أكبر حجماً من حيث الطول والعرض، وتدعم إضاءة LED النهارية، كما أن الفوانيس تأخذ الشكل الرياضي الأنيق لأنها مسحوبة إلى جوانب السيارة.
  • جاءت السيارة مزودة بزوائد من جانبي السيارة، والتي تجعلها اكثر أنافه، وذو التصميم الرياضي الجذاب.
  • تم الإعلان عن لونين فقط من سيارة G 80 وهما: الأبيض الثلجي، والأحمر.

أسعار سيارة G80 الجديدة في المملكة العربية السعودية:

تختلف سعر سيارة G80  حسب إمكانياتها ومواصفاتها، وذلك كما يلي:

  • سيبدأ سعر النسخة الأولى من سيارة G80 بمبلغ مائتان وسبع ألفاً ومائة خمس وتسعين ريالاً سعودياً.
  • أما النسخة الثانية من السيارة سيبدأ سعرها من مائتان وست عشر ألفاً وخمسمائة واحد وسعين ريالاً سعودياً.

صور جديدة G80 :

صور G80

صور جينيسيس G80

صور جينيسيس G80

صور جديدة G80 واهم مميزاتها

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د