الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي نجود الخيبري قصة وفاتها الحقيقية

بواسطة: نشر في: 14 يونيو، 2020
mosoah
من هي نجود الخيبري

من هي نجود الخيبري ؟ شغل هذا السؤال محركات البحث في الفترة الأخيرة خاصة بعد أن تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية بعد إعلان خبر وفاتها نتيجة الإصابة بكوفيد 19، الخبر الذي أثار حالة من الصدمة سيطرت على أهالي المدينة المنورة، لذا سنقوم بتوضيح الإجابة لكم من خلال مقالنا اليوم على موسوعة.

من هي نجود الخيبري

  •  هي أحد أبناء المملكة العربية السعودية درست مجال التمريض وعملت من بعدها لمدة 15 عام في فريق التمريض بالعديد من المستشفيات داخل المدينة، وقد شهد لها الجميع بالالتزام والكفاءة، وهي زوجة وأم لأربع أبناء شاب وثلاث فتيات.
  • توفتها المنية عن عمر يناهز الـ45 عام حيث تعرضت للإصابة بفيروس كورونا أثناء تأديتها لعملها داخل إحدى مستشفيات وزارة الصحة، فقد أكدت التقارير الصحفية أنها تعرضت للإصابة بفيروس كورنا وهي تقوم بأداء وظيفتها، وقد انتقلت إلى رحمة الله الثلاثاء الماضي الموافق 9-6-2020 بعد صراع مع المرض.
  • لقد استطاع المرض أن يأخذ ضحية جديدة من الجيش الأبيض الذين حملوا أرواحهم على أكتافهم لحماية المواطنين، وللحد من انتشار الفيروس، وقد انتشرت التغريدات على تويتر التي تنعي أسرة الممرضة نجود الخيبري نسأل الله لها الرحمة والمغفرة ولأهلها الصبر والسلوان.

بهذا نكون قد عرضنا لكم كافة المعلومات المتعلقة بالممرضة نجود التي توفت أثر الإصابة بفيروس كورونا، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من مقالنا اليوم، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيج من عالم الموسوعة العربية الشاملة.