الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ايزابيلا دموية اكثر النساء شرا في العالم

بواسطة: نشر في: 28 نوفمبر، 2017
mosoah
ايزابيلا دموية

اكثر النساء شرا في العالم

• على الرغم من ان النساء يعرفن بالمشاعر الرقيقة والرومانسية الا ان هناك بعض من النساء اللاتي عرف عنهن بانهن من اخطر النساء في العالم. فقي بعض الحالات تقوم الملامح الرقيقة بإخفاء بعض الكائنات الاكثر دموية وشر وسوف يتم عرض عدد من اكثر النساء شرا في العالم فيما يلي.

ميرا هيندلي

• وتعتبر ميرا هيندلي من اكثر النساء شرا في العالم حيث انها من اخطر القتلة المتسلسلين في بريطانيا. هذا وقد قامت ميرا هيندلي بعدد من جرائم القل والاغتصاب والتي كانت موجهة ضد الاطفال. فقد قامت ميرا هيندلي بقتل واغتصاب ما يقرب من عشرة اطفال.

• هذا وقد تم سجن ميرا هيندلي في سجون بريطانيا الى ان ماتت في سجون بريطانيا في عام 2002 بعد رفض اطلاق سراحها من قبل المحكمة في عدد كبير من المناسبات حيث انه قد تم اعتبارها اخطر امرأة في بريطانيا. وقد ولدت هيندلي في عام 1942 م وتوفيت عام 2002 م .

الملكة ايزابيلا

• وتعتبر الملكة ايزابيلا من اخطر النساء واشدهم شرا وفتكا في العالم. فقد كانت الملكة ايزابيلا تقوم بالكثير من الجرائم بهدف تعذيب المسلمين في اسبانيا او الاندلس بعد ان انتهي الحكم الاسلامي فيها. هذا وقد قامت الملكة ايزابيلا باختراع عدد من الآلات التي تستخدم في عمليات التعذيب من اجل تعذيب مسلمي اسبانيا بشتي الطرق الوحشية. وقد عرفت الملكة ايزابيلا باسم تابعة كريستوفر كولومبي.

• هذا على الرغم من قيام الملكة ايزابيلا بإعطاء الوعد بالأمان لمسلمي اسبانيا حتي يقومون بمغادرة الاندلس الا انها قد قامت بإعطاء الامر بقتل 140 الف مسلم كانوا على وشك الخروج من اسبانيا. وفقد حصلت الملكة ايزابيلا على لقب خادمة الرب في عام 1974 من الكنيسة الكاثوليكية على الرغم من كل ما ارتكبته من جرائم. وقد ولدت الملكة ايزابيلا في عام 1451 وتوفيت في عام 1504 م

ايرما جريس

• وتعتبر ايرما جريس من اكثر النساء شرا في العالم حيث انها من اكثر النساء عنفا ووحشية في المانيا النازية. وقد كانت ايرما جريس تشغل منصب حارسة في معتقل من معسكرات الاعتقال النازية في منطقتي رافنسبروك واوشفيتز. هذا وقد كانت ايرما جريس مسئولة عن ما يقرب من 30 الف امرأة في تلك المعتقلات.

• هذا وقد عرفت ايرما جريس باستخدامها العنف مع النساء المعتقلات حيث انها كانت تجعل الكلاب الشرسة تمزق اجساد المعتقلات وكانت تقوم بضربهن بالسياط السميكة حتي تعذبهن. كما كانت ايرما جريس تقوم بتعذيب المعتقلات بشتي الطرق والوسائل الا ان تشاء ان تقوم برميهن بالرصاص وقتلهن دون مبرر لذلك.

بيفرلي اليت

• هذا ويمكن اعتبار بيفرلي اليت كذلك من اشد النساء شرا وفتكا في العالم حيث انه قد ارتبط اسم بيفرلي اليت باسم ملك الموت. فقد كانت بيفرلي اليت تقوم بقتل الاطفال مستغلة بذلك عملها كممرضة حتي انها قد قامت بقتل اربعة اطفال في مستشفى من مستشفيات المملكة المتحدة. كما قامت بيفرلي اليت بالحاق اضرار جسدية بستة اطفال حتي قامت السلطات البريطانية بالقبض عليها في محل عملها في عام 1991.

الملكة ماري الاولي

• ويتم اعتبار الملكة ماري الاولي من اشد النساء شرا في العالم حيث انها قد امرت بحرق ما يزيد عن 300 شخص اثناء فترة حكمها للمملكة المتحدة. هذا وقد كان يطلق على الملكة ماري الاولي بسبب عشقها للقتل اسم ماري الدموية كما انها كانت تحب قتل الفتيات الصغيرات القاصرات لأنها كانت تعتقد ان قتل الفتيات الصغيرات سوف يزيد من شبابها وحيويتها.

الكونتيسة اليزابيث باثوري

• كما قد تم اعتبار الكونتيسة اليزابيث باثوري من اشد النساء فتكا في العالم حيث انها كانت تعرف باسم ملكة الدم. وكانت الكونتيسة اليزابيث باثوري التي كانت ترجع اصولها الى المجر تقوم بأعمال شنيعة فقد تزوجت الكونت فرانسيس ناداستي وتعلمت الطريقة الخاصة بقطع الرقاب والاوصال ونفذتها على الاسري الاتراك وقد اجتهدت في تلك الاعمال كثيرا.

• كما قامت الكونتيسة اليزابيث باثوري بالشرب من دماء ما يقرب من 600 فتاة كما قامت اليزابيث باثوري بالاستحمام في دماء ما يقرب من 25 فتاة وجميعهم ترجع اصولهم الى الاسرة المالكة وقد اعتقدت اليزابيث باثوري ان قيامها بذلك سوف يحفظ لها شبابها. كما كانت اليزابيث باثوري منحرفة جنسيا وكانت تمارس الجنس مع الخادمات القاصرات ثم تقوم بتعذيبهن وفصل جلودهن عن اجسادهن في طريقة عدوانية بشعة.

بيلي جوينس

• وقد كانت بيلي جوينس من اكثر النساء وحشية في العالم وقد كانت من ضمن القتلة المتسلسلين المعروفين في العالم. وكانت بيلي جوينس من النساء طوال القامة ثقيلي الوزن وكانت من اصل نرويجي حيث انها قد قامت بقتل زوجيها الاثنين. كما قامت بيلي جوينس بقتل طفلتيها الاثنين ميرتل ولوسي

• كما قامت بيلي جوينس بقتل اصدقاء طفلتيها الاثنتين. ومن الجدير بالذكر انه قد كان السبب الرئيسي خلف عمليات القتل التي قامت بها بيلي جوينس هو الجشع لأخذ التامين على حياتهم وامتلاك عقاراتهم وقد بلغ عدد القتلى عشرون شخص على يد بيلي جوينس.