أفضل أسواق الجملة في إسطنبول وارخصها

فريق التحرير 6 مارس، 2018

تضم مدينة إسطنبول العديد من أسواق الجملة الرخيصة والرائعة والتي ينجذب لها العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم، وذلك لأن تلك الأسواق يتوافر بها العديد من السلع التجارية المختلفة التي يحتاج إليها الأشخاص، وسوف نتعرف على أسواق الجملة الموجودة في مدينة إسطنبول التركية من خلال هذا المقال.

دليل أفضل أسواق الجملة في إسطنبول:

أولًا: أسواق شارع عثمان بيه:

يعتبر شارع عثمان بيه هو أحد الشوارع الشهيرة في مدينة إسطنبول، والذي يضم العديد من المحلات التجارية التي تبيع بالجملة، ويضم شارع عثمان بيه العديد من المحلات التجارية المتنوعة والتي يوجد فيها العديد من السلع المختلفة، ومن أهم النشاطات في سوق عثمان بيه:

  • يتوافر في سوق عثمان بيه العديد من محلات الجملة الخاصة ببيع الملابس الجاهزة، إلى جانب المحلات التجارية التي تبيع بسعر الجملة الخاصة ببيع المنسوجات.
  • ويتضمن شارع عثمان بيه العديد من الشركات الكبيرة، والتي هي متخصصة في مجال المنسوجات، حيث يضم أكثر من خمسون شركة مختلفة، والتي لها شهرة واسعة وتقوم بتوريد صناعاتها المنسوجة في جميع أنحاء العالم.
  • يضم أيضًا شارع عثمان بيه العديد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع مستحضرات التجميل.
  • يتوافر في شارع عثمان بيه أرقى وأجود أنواع الملابس الحريمي والخاصة أيضًا بالمحجبات، والتي تختلف في الماركات.
  • يوجد في سوق عثمان بيه للجملة أيضًا العديد من المحلات التي تقوم ببيع الملابس الجاهزة للرجال من أحدث الماركات المحلية والعالمية.

ثانيًا: سوق مارتر:

يعتبر سوق مارتر للجملة هو من أفضل أسواق مدينة إسطنبول التركية، وهو من أفضل الأماكن التي ينجذب لها الكثير من الزوار من داخل مدينة إسطنبول أو من خارجها، وذلك لأن هذا السوق تكون فيه الأسعار مناسبة وأقل من سوق عثمان بيه، وهذا ما يجعل الكثير من التجار يذهبون إلى هذا السوق لتحصيل أغراضهم التي يعرضونها في محلاتهم بعد ذلك، ومن أهم الأنشطة في سوق مارتر للجملة:

  • يضم سوق مارتر العديد من المحلات التجارية، والتي يتوافر بها أحدث الأزياء التركية، وقد تصل إلى أكثر من ألف صالة عرض، والتي يتوافر بها العديد من الأشكال والتي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار.
  • يضم سوق مارتر أيضًا العديد من شركات الشحن، والتي تسهل على التجار من نقل أغراضهم بمنتهى السرعة والسهولة، إلى جانب شركات التخليص الجمركي، والتي تسهل الكثير على التجار.
  • يضم سوق مارتر العديد من الملابس الخاصة بالمحجبات أيضًا، إلى جانب العديد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع ملابس الأطفال بالجملة، وأيضًا المحلات التجارية المتخصصة في ملابس الرجال.
  • يتميز السوق بالأسعار المناسبة، وبالرغم من ذلك فإن المنتجات تكون ذو خامات عالية، وهذا الأمر الذي يجذب الكثير من التجار من جميع أنحاء العالم للذهاب لهذا السوق والحصول على البضائع بسعر مناسب.

ثالثًا: سوق لالي:

يعتبر سوق لالي أيضًا هو من ضمن أشهر أسواق الجملة في مدينة إسطنبول، حيث يقع السوق في المدينة القديمة، وأهم ما يميز سوق لالي أنه يضم العديد من المحلات التي تقوم بالبيع بالجملة، وأيضًا البيع بالقطعة على حسب رغبة المشتري، ومن أهم الأنشطة الموجودة في سوق لالي:

  • يضم سوق لالي الكثير من المحلات التجارية المختلفة، والتي يقدر عددها بالآلاف، والتي يوجد فيها البيع بالجملة، وأيضًا بالتجزئة.
  • يتوافر بسوق لالي العديد من المنتجات والملابس ذات الماركات المحلية وأيضًا العالمية، وذلك حتى تلبي احتياجات جميع الأشخاص.
  • يتوافر في سوق لالي أيضًا العديد من المحلات الموجودة في ممرات السوق، والتي تقوم ببيع الحقائب، وأيضًا الأحذية المصنوعة من أجود أنواع الجلود، وكل ذلك في مقابل سعر مناسب ورخيص جدًا بالنسبة لجودة المنتجات.
  • يضم أيضًا سوق لالي العديد من المحلات الخاصة ببيع فساتين الزفاف، وهو من أهم النشاطات التي يشتهر بها السوق منذ القدم.
  • يوجد في السوق العديد من محلات الجملة الخاصة بملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا، والتي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار.

رابعًا: سوق الفاتح:

يوجد أيضًا في منطقة الفاتح الشهيرة في مدينة إسطنبول مجموعة كبيرة من المحلات التجارية، حيث يعد أيضًا من ضمن أسواق الجملة الشهيرة في إسطنبول، ومن أهم الأنشطة في سوق الفاتح:

  • يتوافر في سوق الفاتح للجملة العديد من المحلات التجارية التي تضم ملابس النساء.
  • يوجد في سوق الفاتح للجملة أيضًا مجموعة كبيرة من محلات بيع ملابس الأعراس والسهرة وبأسعار مناسبة جدًا.

خامسًا: سوق جراند بازار:

يوجد أيضًا في مدينة إسطنبول سوق جراند بازار والذي يضم العديد من المحلات التجارية الخاصة بالبيع بالجملة، ومن ضمن النشاطات الموجودة في سوق جراند بازار هي:

  • يتوافر في سوق جراند بازار العديد من المحلات التجارية التي تبيع الذهب والفضة.
  • يتوافر أيضًا العديد من محلات بيع الملابس بالجملة، وذلك في شارع محمود باشا، وذلك القريب منه، والذي يضم العديد من ملابس النساء والأطفال وأيضًا الرجال، إلى جانب العديد من المفروشات التركية الرائعة الموجودة في السوق.

أفضل أسواق الجملة في إسطنبول وارخصها

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د