الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي أحلى الأماكن في تايلاند ؟

بواسطة: نشر في: 3 مارس، 2018
mosoah
أحلى الأماكن في تايلاند

اليوم سنأخذ جولة في تايلاند حيث المناظر الخلابة التي تبهر كل ما يزورها التي يتشوق لها كل إنسان لزيارة أماكن تايلاند سنتجول في أحلى أماكن تايلاند.

أحلى الأماكن في تايلاند :

جزيرة كوساموي في تايلاند:

جزيرة كوساموي في تايلاند

يهتم الزوار في زيارتهم إلى تايلاند بالذهاب إلى جزيرة كوساموي لتعدد مميزاتها حيث توجد لديها العديد من الشلالات خلابة المنظر، والتي تبهر كل من ينظر إليها كما توجد لديها العديد من الشواطئ التي يقصدها الزوار للتمشية ونجد أيضاً في جزيرة كوساموي العديد من المتنزهات لكل الأسرة.

منتهزه رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند :

منتهزه رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند

عندما نتحدث عن منتهزه رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند فأننا نتحدث صرح كبير جداً يبلغ مساحته بالكيلومترات أكبر صرح مائي في شرق أسيا، وبالتالي فهو يمتاز بالعديد من المميزات التي تجذب الزوار من كل أنحاء العالم فهو بموقعه هذا يقع بالقرب من صورة بوذا الكبيرة.

ونود أن ننوه أن هذا المنتزه حديث الافتتاح وبالرغم من هذا فقد ذاع صيته في كل أنحاء العالم وجذب إليه الزوار من كل أنحاء العالم ومن الجدير بالذكر أيضاً انتعاش السياحة في تايلاند بعد افتتاح هذا المنتزه رغم حداثة افتتاحه يحتوي منتهزه رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند بالعديد من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار من كبار وصغار التي ينبهر بها كل كبير وصغير كما تضم أماكن خضرا للتمشية والتنزه عليها.

كما يوجد العديد من الألعاب التي تخص الأطفال، حيث يمكنهم السباحة في الشاطئ الخاص بهم ويمكننك أيضا تعلم رقص الزومبا، حيث يوجد مكان مخصص هناك لذلك ويمكنك أيضاً أن تأخذ جولة في القارب المطاطي كما يمكنك الذهاب إلى المتاهة الخضراء هناك والتمتع بكل المناظر.

قرية الفيلة في تايلاند :

قرية الفيلة في تايلاند

أن أول ما يخطر في بال أي شخص ذاهب إلى تايلاند هو التنزه وإذا ذكرنا التنزه فأننا سوف نذكر جزيرة الفيلة في تايلاند أو ما تسمى بقرية الفيلة، حيث تعد أحد أهم أسباب انتعاش السياحة في تايلاند حيث بالرغم من عدم قدمها ألا أنها تعد أحد أهم الأماكن السياحية التي يقصدها الزوار من داخل وخارج البلاد فلا تقتصر القرية على وجود الفيلة، فحسب ولكن توجد فيها العديد والعديد من المميزات كالفيلة المدربة على العروض والرقص، كما تستخدم في الركوب والتجول في هذه القرية.

كما يوجد الفيلة الصغيرة والكبيرة وتعليم الزوار كيفية اصطياد الفيلة وتدربيها وتتيح القرية للزوار من كل أنحاء العالم التعامل مع الفيلة وإطعامها ولمسها والتعامل معها كما تتيح القرية للزوار مشاهدة يوم كامل للفيلة وحياتها اليومية وما تفعله في يومها من أكل وشرب.

كما نجد هناك فرق تمثيله تتكون من الفيلة والأشخاص أنفسهم ولا يقتصر الأمر على هذا فقط بل يمكن للزوار من جميع أنحاء الوطن العربي ركوب الفيلة والتجول عليها في محيط القرية لمشاهدة الريف الأخضر والعبور من خلال المياه عن طريق الركوب على ظهر الفيلة والعبور بين الطرق والتجول هنا وهناك.

ومن الجدير بالذكر أن الأمر لا يقتصر علي الفيلة بل يوجد العديد من الحيوانات الأخرى التي يمكننك مشاهدتها واللعب معها والاستمتاع برؤيتها  كما توجد سفاري عن طريق العربات الصغيرة.

معبد وات في بانكوك تايلاند أورن :

معبد وات في بانكوك تايلاند أورن

يعد أيضاً من أحد المعالم السياحية الجميلة في تايلاند فبتصميمه الرائع والمميز، يعد من أشهر الأماكن السياحية في تايلاند التي يقصدها الزوار من كل أنحاء العالم والتي تجذي السياحة إلى تايلاند ويسمى معبد وات أورن أيضا معبد الفجر، ونجد أيضاً من روعة تصميمه عند طلوع الشمس تسقط عليه فيعكس أشعة الشمس التي تسقط علية فتملئ بانكوك بأشعة الشمس.

سيام بارك سيتي في بانكوك تايلاند :

سيام بارك سيتي في بانكوك تايلاند

تعد من أكبر مدن الملاهي في تايلاند، حيث تحتوي على العديد والعديد من الألعاب التي تجذب الكبار والصغار ومن الجدير بالذكر أنها تحتوي على أكبر حمام مائي في تايلاند كما توجد لديها العديد من الألعاب الترفيهية كما توجد لديها العديد من المياه للتزحلق عليها.

جزيرة بوكيت في تايلاند :

جزيرة بوكيت في تايلاند

تعد الجزيرة الأجمل والأروع على الإطلاق في تايلاند حيث تمسي بجزيرة لؤلؤة الجنوب حيث تعد الأكبر مساحة من بين جزر تايلاند، ولكنها الأجمل بين جزر العالم حيث تحتوي على أماكن خضرا شاسعة وأن تجد مناظر خلابة حيث تصنع بين تضاريسها والأماكن الخضراء والشواطئ مناظر جميلة لم يسبق لها أي جزيرة أخرى فننصح زوار تايلاند بالذهاب إلى جزيرة بوكيت للاستمتاع بأحلى المناظر الخلابة هناك.

تجولنا اليوم في كلا من مدينة بانكوك ومدينة وباتا وغيرها من المدن السياحية التي تعد من أهم معالم السياحة في تايلاند، حيث تجولنا في أحلى الأماكن في تايلاند التي يزورها السائحون من كل أنحاء العالم والتي تنجذب إليها لروعة منظرها الخلابة ،كما تعرفنا على ثقافة تايلاند وأهم الحدائق للتنزه فيها ولكن من الجدير بالذكر أن ننتقي أوقات الذهاب إلى تايلاند حيث الجو المعتدل ومواسم المرح واللعب وانتظرونا في جولة أخرى في بلد أخرى.