مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل برامج الترفيه في قصر نيمفينبورغ ميونخ

بواسطة:
قصر نيمفينبورغ

معلومات شاملة عن قصر نيمفينبورغ ميونخ ومواعيد العمل والاسعار وافضل انشطه الترفيه هناك من تجارب المسافرين ، حيث يقع قصر نيمفينبورغ  بمنطقة نويهارون نيمفينبورغ في غرب مدينة ميونيخ في دولة ألمانيا، ويتكون هذا القصر من مبنى القصر نفسه بجانب حديقة واسعة، ويحتوي على عدد من الأكشاك الملكية الصغير، ويعتبر هذا القصر واحداً من أكبر القصور الموجودة في أوربا، حيث يقبل على زيارته أعداد كبيرة جداً من السياح من كل أرجاء العالم كل عام، وقد كان قصر نيمفينبورج مقر صيفي لعائلة ويتيلزباخ لفترة زمنية طويلة.

تم تأسيس هذا القصر عام 1675، بحيث يكون هذا القصر واحداً من أروع القصور الموجودة في مدينة ميونيخ، ويعتبر هذا القصر في وقتنا الحالي أحد أبرز المعالم السياحية الموجودة بالمدينة، والذي يستقطب الزوار على مدى العالم، بينما الحديقة الواسعة للقصر تحتوي على عدد من البحيرات الصغيرة وبعض القنوات المائية وعدة جحور خفية إليكم مزيد من المعلومات على الموسوعة .

بعض الأنشطة الممكن القيام بها داخل قصر نيمفينبورج :

  • من الممكن في بداية الزيارة البدء بالتجول وسط الحديقة الخارجية التابعة للقصر، حيث أن الحديقة جميلة يزينها عدد من النوافير الاصطناعية وبعض التماثيل وجداول الماء، حيث تعتبر من المواقع المناسبة جداً لالتقاط بعض الصور التذكارية.
  • في حال لو كانت الزيارة في فصل الصيف فهذا يعتبر فرصة هائلة لاستئجار قارب لمدة تتراوح ما بين ربع ساعة حتى نصف ساعة، لقضاء وقت رائع والحصول على قدر من الاسترخاء بجانب الاستمتاع بجمال المناظر الخلابة خلال هذه الرحلة القصيرة عبر القارب.
  • الذهاب لزيارة المتحف الذي يوجد في الطابق الأخير من القصر، حيث أن تصنيع الأطباق الخاصة بالطعام المكي وصناعة البورسلين تتم بهذا الطابق، حيث كان ممنوعاً استخدام هذه الأدوات خارج القصر، بجانب وجود عدد من القطع الأثرية النادرة القديمة ضمن مقتنيات المتحف.
  • القيام بزيارة داخل القصر من أجل زيارة كافة أجنحة هذا القصر والدخول لمتحف العربات الملكية لمشاهدتها، بخاصة أنه يتم عرض مجموعة من أقدم وأجمل العربات القديمة التي كانت خاصة بالأسرة المالكة.
  • أما بداخل القصر فقد تم تزيينه بشكل رائع، حيث أنه مشهور بوجود العديد من اللوحات الفنية النادرة على جدرانه وكذلك عواميده المزخرفة وسقفه المزين بالرسومات وحيطانه التي تم تلوين وتزيين بعضها بقطع من الذهب.

الأوقات المناسبة لزيارة القصر :

بدءاً من اليوم الأول من شهر أبريل حتى منتصف شهر أكتوبر مفتوح باب الزيارة كل يوم بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً.

بينما بدءاً من اليوم السادس عشر من شهر أكتوبر حتى اليوم الواحد والثلاثين من شهر مارس فإن باب الزيارة يبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً.

سعر تذكرة الدخول :

تختلف رسوم تذكرة الدخول للقصر بحسب أوقات السنة إلا أن الاختلاف يكون بسيطاً، فمنذ أول أبريل حتى منتصف أكتوبر يكون سعر رسوم التذكرة 11 يورو، بينما من اليوم السادس عشر حتى الواحد والثلاثين من مارس فسعر التذكرة يكون 8.50 يورو.

المراجع :

1

2