الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل وجهات السفر في شهر يونيو

بواسطة:
افضل وجهات السفر في شهر يونيو

دليل افضل وجهات السفر في شهر يونيو حيث بداية الصيف، للتمتع بوقتك على أكمل وجه، وبعيداً عن الأماكن الحارة للغاية في فصل الصيف وإليكم أهم تفاصيلها على الموسوعة .

افضل وجهات السفر في شهر يونيو :

  • عندما تفكر في قضاء صيف لا ينسى سيخطر في بالك العديد من وجهات السفر الشهيرة التي تحتوي على بحار، والأمر لا يقتصر على هذا الآن فالسياح يرغبون في زيارة العديد من الأماكن الأخرى، ويجب أن تضع في قائمتك الأماكن الشاطئية وتضيف أماكن الحياة البرية لقضاء صيف لا ينسى.

فيما يلي قائمة مختارة بأشهر الأماكن السياحية لفصل الصيف، بما يلبي احتياجات الجميع ويضمن لك الحصول على تجربة لا تنسى:

السياحة في ناميبيا :

  • موسم الجفاف من أجمل الأوقات لزيارة حديقة إتوشا القومية التي توجد في ناميبيا حيث ستمكنك من التمتع بأشعة الشمس الدافئة ورؤية النباتات التي هي على وشك الانقراض بالإضافة لحيوانات عديدة تقوم بالتجمع بشكل طبيعي جداً حول مصادر الماء.
  • ستجد في ناميبيا يضاً الكثبان الرملية المرتفعة، والتي ستثير ذهنك بكل تأكيد، مما يجعل ناميبيا من أفضل الوجهات لمحبي حياة الصحراء والجولات الاستكشافية.

السياحة في جنوب أفريقيا :

  • تعد منطقة كروجر ومنطقة ماديكو الإضافة لكل من بيلانسبرغ وكوازولو ناتال من أفضل الأماكن للقيام بجولات سفاري في صحراء جنوب أفريقيا في شهر يونيو.
  • سيكون من السهل للغاية رصد الحياة البرية حيث ستجد العديد من الأشجار المتعرجة التي ستخفيك عن الحيوانات كما ستراهم بسهولة أثناء تجمعهم حول مصدر الماء.

السياحة في أوغندا :

إذا كنت ترغب في زيارة أوغندا ورؤية الحياة البرية على طبيعتها فأفضل وقت لفعل ذلك هو في شهر يونيو، ستتمكن من رؤية الغوريلا الجبلية والعديد من الحيوانات البرية تعيش في بيئتها الطبيعية بشكل مشوق ومثير للغاية، كما أن أوغندا هادئة للغاية ومريحة للأعصاب مما يوفر جو مثالي للسياح.

السياحة في أوروبا الشرقية :

  • شهر يونيو هو أول الصيف في الدول الموجودة في قارة أوروبا حيث ستجد الشمس الدافئة المناسبة للغاية لأخذ حمامات شمسية، والمشاركة في الأنشطة الترفيهية البحرية، وإذا كنت تنوي زيارة أوروبا في الصيف عليك البدء بزيارة أوروبا الشرقية للحصول على جولة سياحية مثالية.
  • سيكون رائعاً للغاية التنقل بين مدن أوروبا الشرقية في هذا الوقت الساحر واستكشاف المعالم الأثرية والأسواق الشعبية كما ستجد أن المطاعم والمقاهي في أوروبا الشرقية مليئة بالسياح الذين يأتون إلى زيارتها من كل مكان حول العالم من أجل التمتع بجو المهرجانات الرائعة والمناسبات المختلفة التي يزيد عددها في فصل الصيف.
  • بالإضافة لكل هذا فالريف في أوروبا الشرقية يعد من أجمل الأماكن لزيارتها في شهر يونيو، وهو مناسب للغاية للتمتع بالهواء العليل عبر الرحلات التي تقام إلى الريف والذي تصل إليه عبر القوارب.

السياحة في ايسلندا :

ايسلندا من الوجهات التي تتمتع بشعبية كبير بين السياح الذين يرغبون في مشاهدة الأضواء الشمالية، ويجب الإشارة إلى أن جمالها في يونيو لا يقاوم على الإطلاق بفضل المناظر الطبيعية الساحرة ما بين الوديان، والجبال العالية ذات الطبيعة البركانية بالإضافة لصوت الشلالات العذب.

توجد ايسلندا على قرب من الدائرة القطبية مما يجعل اليوم في فصل الصيف أطول ويجعلك تستمتع بأشعة الشمس لفترة أطول، وسيكون رائعاً للغاية القيام بجولات استكشافية في البلاد والتمتع برؤية الحيتان التي تتجمع مع بعضها في جهة ساحل هوسافيك.

السياحة في النرويج :

  • الصيف في النرويج يكون حاراً مع كون اليوم أكثر طولاً مما يجعل شهر يونيو هو أنسب شهر لزيارة النرويج، قبل ارتفاع الحرارة الشديد في الشهور التالية من الصيف، وسوف تجد المناظر الطبيعية ساحرة في النرويج، ما بين المضايق الساحرة التي يسهل الوصول إليها واستكشافها باستعمال القوارب لرؤية جمال لا يقارن بأي مكان آخر.
  • يونيو من أفضل الأوقات لزيارة النرويج قبل الازدحام الشديد الذي يحدث في في شهر يوليو وشهر أغسطس حيث ستتمكن من التمتع بوقتك في جو هادئ ومنعش.

أفضل وجهات السفر الشاطئية في شهر يونيو :

السياحة في كرواتيا :

  • العديد من السياح يحبون القيام برحلات بحرية مما يجعل كرواتيا هي افضل مكان لفعل ذلك، حيث يوجد فيها العديد من الجزر الرائعة والتي تمتد على سواحر كرواتيا.
  • أفضل مكان للبدء هو مدينة دوبروفنيك الجذابة والمرور بمدينة سبليت المدهشة التي توجد على الساحل مباشرة.
  • كرواتيا من أغنى البلاد بالشواطئ، وسيكون رائعاً للغاية زيارتك لجزيرة هفار وجزيرة مجليت والانتهاء بجزر براك حيث يمكنك التمتع بوقتك على الشاطئ وممارسة الأنشطة البحرية المختلفة من السباحة والجولات البحرية والتزلج على الأمواج.

السياحة في زنجبار :

  • شرق أفريقيا من الأماكن التي يكون المناخ فيها رائعاً للغاية في شهر يونيو، وهو ما يجعل جزيرة زنجبار من أجمل الوجهات لمحبي السباحة وحمامات الشمس والجولات البحرية.
  • الشواطئ في زنجبار جميلة للغاية ومزينة بالنخيل، وسوف تحصل على أفضل فرصة لمشاهدة غروب الشمس وشروق الشمس في جو شاعري ورومانسي كما سيكون مدهشاً الغطس في زنجبار في الساحل الشمالي في شهر يونيو لصنع أفضل الذكريات والتمتع بوقتك على أكمل وجه.

السياحة في تركيا :

  • تركيا من الدول التي تتمتع بموقع استراتيجي على البحر المتوسط مباشرة، وقد حباها الله طقس ممتاز طوال العام مما يجعلها من أفضل وجهات السفر لقضاء إجازة لا تنسى على الشاطئ كما سيمكنك من الإبحار لكل الجزر المدهشة الموجودة في تركيا بكل سهولة.
  • ستجد أن الحياة رائعة والشمس رائعة في هذا الوقت من العام لذا لا تفوت زيارة الشواطئ الرملية الساحرة والتي تطل على بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط.