الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل الترفية في أكواريوم اسطنبول

بواسطة:
أكواريوم اسطنبول

اليوم سوف نذهب في جولة تفصيلية إلي الحديقة المائية أكواريوم اسطنبول، حيث أكبر حديقة مائية في اسطنبول أن أكواريوم أو عالم تحت الماء هي كلمة لاتينية في الأصل وتعني تحت الماء لذلك سوف نتجول اليوم في عالم تحت الماء لمشاهدة أغرب ما توصل إليه الأشخاص لإبهار العالم أن أكواريوم اسطنبول المائي الذي سوف نتحدث عنه اليوم أحد أهم الحدائق المائية التي أبهرت العالم التي يأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم والوطن العربي، كثيراً ما نسمع عن الحدائق الخضراء.

ولكن الجديد من نوعه أن نسمع عن حديقة مائية تضم أنواع كثيرة من الكائنات البحرية المفترسة والأليفة التي تبهر كل ما ينظر إليها، حقاً أنها حدث جديد من نوعه حديقة أكواريوم المائية في اسطنبول تركيا تعد من أجمل الحدائق على الإطلاق لذلك سوف نتعرف على أهم الأنشطة التي يمكننا فعلها في هذه الحديقة.

أفضل سبل الاستمتاع في حديقة أكواريوم المائية في اسطنبول:

  • تعد حديقة أكواريوم المائية في اسطنبول من أجمل الحدائق المائية في اسطنبول، حيث تحتوي علي العديد والعديد من الأنشطة التي يمكن أن تمارسها في هذه الحديقة، فأن كمية المياه التي توجد في هذه الحديقة يتسع كميات كبيرة جداً من المياه توجد في أحواض كبيرة وبعضها توجد في أحواض صغيره كما توجد الأحواض الكبيرة، لكي تتسع الأسماك الكبيرة جدا مثل سمك الحوت وسمك القرش.
  • والبعض الأخر من الأحواض الصغيرة تحتوي علي أسماك صغيرة يمكنك من خلال هذه الأحواض مشاهدة هذه الأسماك كما يوجد في حديقة أكواريوم المائية ممر يمكنك من خلاله العبور حول هذه الأحواض ومشاهدة هذه الأسماك ومشاهدة العروض التي تقوم بها هذه الأسماك، كما توجد في هذه الحديقة المائية ما يقارب 2000 نوع من أنواع الأسماك البحرية.
  • كما يوجد بعض البرمائيات والزواحف، كما يوجد العديد والعديد من الكائنات الحية الأخرى التي تعيش في الماء كما توجد في هذه الحديقة المائية بعض الثعابين المائية والتماسيح التي تعيش في المياه، كما يوجد بعض الكائنات الأخرى التي تستمتع بمشاهدتها في هذه الحديقة.
  • كما يوجد عند مدخل الحديقة المائية أكواريوم مصور لالتقاط بعض الصور التذكارية بجوار الحيوانات والأسماك المائية، كما تجد عند دخولك أكواريوم اسطنبول المائي صوت الماء في كل مكان صوتها الرائع المميز كما توجد بعض أصوات العصافير.
  • كما تجد عند دخول أكواريوم اسطنبول المائي عمال النظافة بداخل الأحواض يقومون بتنظيف الأحواض من الداخل وإطعام الأسماك والبحريات الطعام.
  • كما يوجد مكان مخصص للجلوس ويقع في مواجهته حوض مائي شفاف لمشاهدته ما بداخله وتوجد بعض العروض التي يقوم بها الغواصين بداخل الأحواض التي يستمتع بها الكبار والصغار.
  • كما نجد في حوض أكواريوم المائي في اسطنبول العديد والعديد من الكائنات الحية الأخرى التي تستمع بمشاهدتها.
  • كما يحتوي مبني أكواريوم اسطنبول علي الكثير من المحلات الكبيرة جداً الخاصة بالهدايا التذكارية المميزة.
  • كما يوجد في مبنى أكواريوم المائي في اسطنبول ما يزيد عن 5 من المطاعم لتناول الطعام وشرب المشروبات الباردة والساخنة، كما يوجد شاشات عرض كبيرة خماسية الأبعاد لمشاهدة الأفلام الممتعة والشيقة في نفس الوقت مشاهدتها تحت المؤثرات البصرية والسمعية التي تجعلك تعيش تجربة مشاهدة الفيلم وتشر وكأنك بداخلة.
  • كما يوجد العديد والعديد من المحلات التجارية أيضاً التي توجد بجانب اكواريوم اسطنبول المائي.
  • ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه، كما يمكنك الذهاب إلى أكواريوم اسطنبول المائي يوميا من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 5 مساءً.
  • كما نجد بجانب أكواريوم المائي في اسطنبول بعض الفنادق الجميلة، التي يمكنك قضاء بعض الوقت بها ثم الذهاب إلى أكواريوم المائي.

فندق كروان بلازا فلورا اسطنبول:

يعد فندق كروان بلازا فلورا اسطنبول من أجمل وأفضل الفنادق المجاورة لحديقة أكواريوم المائية في اسطنبول، حيث مصنف من فئة الفنادق 5 نجوم ويعد الأفضل حيث يقع بجوار الأكواريوم مباشرة، ونجد أن هذا الفندق قد حصل على تقييمات رائعة من الزوار في الفترات الأخيرة في كل التخصصات في الموقع والنظافة والجمل والتصميم وكونه يطل على العديد من الأماكن السياحية المهمة والمشهورة.

انتهت رحلتنا وجولتنا، ولكن مازال لدينا المزيد والمزيد من الرحلات الأخرى لاستكشاف أجمل الأماكن السياحية في العالم، ولمعرفة أغرب الأماكن وللتعرف على كل ثقافة من ثقافات الدول التي سوف نذهب إليها فاليوم كانت تجربتنا فريدة من نوعها وشيقة في نفس الوقت وغريبة، فاليوم تجولنا في أكواريوم اسطنبول المائي أو ما يطلق عليه حوض أكواريوم اسطنبول المائي والبعض الأخر يطلق عليه الحديقة المائية أكواريوم في اسطنبول المهم أنها من أجمل الأماكن المائية، التي تحتوي على حيوانات مائية مختلفة ومتنوعة وجميلة في نفس الوقت فهي تجعلك تقوم بتجربة رؤية الحيوانات المائية المختلفة والأسماك المفترسة المختلفة تجربة مميزة وشيقة من نوعها، ننصحك بالذهاب إلى أكواريوم اسطنبول المائي وتجربة هذه الرحلة الفريدة من نوعها.