الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل الترفيه في ملاهي الحكير لاند الرياض والأسعار الجديدة

بواسطة: نشر في: 27 مايو، 2019
mosoah
الحكير لاند

الحكير لاند ، تتميز الرياض بوجود الكثير من وسائل الترفيه التي جعلتها مدينة مميزة ورائعة، حيث صُمتت الكثير من الأماكن التي تساعدك علي قضاء المزيد من الوقت بداخلها للتمتع والمرح، ومن أكثر مدنها الترفيهية الرائعة التي يأتي إليها الجميع للتمتع بكافة وسائل الترفيه بداخلها هي الحكير لاند، موسوعة يقوم بعرض أهم الأنشطة التي يجب ممارستها في الحكير لاند.

الحكير لاند

هي من أجمل مدن الترفيه على مستوي المملكة العربية السعودية، وأُنشأت في الرياض عاصمة البلاد، حيث يكثر فيها الإقبال الشديد من قبل العائلات للتمتع بالكثير من وسائل الراحة والاستجمام والاستمتاع، لما تتكون منه هذه المدينة من كافة وسائل التي تأهلها لتكون مميزة وفريدة، وتنافس أهم المدن الترفيهية داخل المملكة بأكملها، تقع مدينة حكير لاند على الطريق الدائري الشرقي ما بين مخرجي 9 و10 في حي الحمراء.

صممت المدينة لتناسب كافة الأعمار حتي يستمتع بها الكبار والصغار، وأيضا خصصت أماكن للسيدات للتمتع بالقرية بحرية، لذلك يلجأ لها الكثير من العائلات لتسترخي كافة أفراد الأسرة، ويستمتع كل فرد فيها، لديها الكثير من المساحات الخضراء ومناظر طبيعية خلابة للتنزه والاسترخاء وسط هذه الغابات والديكورات المميزة، يوجد بها الكثير من المجسمات لأشهر المعالم العالمية والسياحية، وأيضا انفردت بتصميمها الخارجي والداخلي الرائع والمميز.

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في حكير لاند

يمكنك التجول داخل حكير لاند لمشاهدة كافة المجسمات الصغيرة التي تعبر عن أجمل ما يحتويه، مثل برج إيفل في باريس وهناك أيضا معالم مختلفة ومتنوعة يمكنك التقاط الصور بجانبها حتي تكوِّن ذكرى لهذه الرحلة الرائعة.

  • الألعاب

تنوعت الألعاب داخل حكير لاند لتشمل كافة الألعاب المثيرة والرائعة التي تبعث في نفسك روح المتعة والإثارة، ومنها القطار المعلق، والشواية، وهناك أيضا ألعاب مخصصة للأطفال تناسب جميع أعمارهم، وخُصصت هذه الأماكن علي مساحات كبيرة وخضراء لتمتع بها بحرية، ويوجد في هذه المنطقة المفتوحة لعبة الرلركوستر ولعبة الترمبولين، وغيرهم الكثير من الألعاب المميزة والمتنوعة.

  • المحلات التجارية

تحتوي حكير لاند على عدد كبير من الخدمات الأخرى والمرافق المميزة ومنها أسواق كاملة تضم الكثير من المحلات التجارية التي تشتهر بأفضل ماركاتها، من ملابس وأكسسوارات متنوعة ومميزة أحذية، والذي جعل منها مكان مفضل لشراء الأغراض بجانب قضاء وقت مرح وممتع.

  • المطاعم والكافيهات

كما تحتوي على نوع آخر من الخدمات وتضم الكثير من المطاعم المحلية والعالمية التي تقدم أفضل أنواع الطعام من مختلف مطابخ العالم، وأيضا مطاعم الوجبات السريعة التي تنوعت بكافة أنواع التي يحبها الأطفال، وترضي كافة الأذواق، ويوجد أيضا كافيهات تطل على أماكن الترفيه للاستمتاع بالمشروبات اللذيذة والمنوعة.

  • الجولات الحرة

يمكن التجول في الحديقة التي تشتهر بماسحاتها الخضراء الواسعة والرائعة بمناظرها الطبيعة، والاستمتاع برياضة المشي، وأيضا الاسترخاء بجانب الحديقة الموجودة داخل مدينة الملاهي، وأيضا التحول حول البحيرة الصناعية ومشاهدة المدينة من خلالها.

  • صالات مغطاه

يوجد بها صالة كبيرة مغطاة لمحبي ممارسة التزلج علي الجليد، وأيضا الألعاب الإلكترونية الأخرى الممتعة واللذيذة التي تحظي بكثير من الشعبية عند الأطفال، بجانب صالات السينما التي تعرض أحلي الأفلام  بتقنية 3d مع وجود نظارات مخصصة لذلك.

مواعيد العمل بالحديقة وأسعار دخول الفرد فيها

تفتح المدينة أبوابها طوال أيام الأسبوع في تمام الساعة الرابعة عصرا، وحتي الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، كما يسمح بدخول الفرد بقيمة مالية وقدرها تسعة وتسعون ريال سعودي، وللأطفال أقل من سن الرابعة يسمح لهم بالدخول مجانا بدون رسوم.