قائمة أجمل أماكن السياحه في الفلبين للعوائل

شيرين عبد السلام 20 أغسطس، 2019

دليل أشهر أماكن السياحه في الفلبين للعوائل ،تتميز الفلبين بازدهار قطاعها السياحي حيث أنها تضم العديد من الوجهات السياحية الرائعة وتستقطب سنوياً أكثر من 5 مليون سائح، أما عن موقعها فهى في جنوب شرق آسيا، وهى بالأساس ارخبيل يتكون من مجموعة من الجزر التي يصل عددهم إلى نحو 7000 جزيرة.

ومن ناحية الشمال تحدها دولة تايوان، أما من ناحية الجنوب الغربي يحدها بحر سولو، أما من ناحية الشرق فيحدها بحر الفلبين ومن ناحية الغرب فتحدها دولة فيتنام، وإذا كنت ترغب في معرفة أبرز معالمها السياحية التي يمكنك الذهاب إليها برفقة عائلتك فمن خلال موسوعة نستعرض لك أجمل أماكن السياحة للعائلات الفلبين.

قائمة أجمل أماكن السياحه في الفلبين للعوائل

1. قصر مالاكانج

قصر مالاكانج

  • في حالة ذهابك إلى مدينة مانيلا فهناك يوجد قصر مالاكانج الذي يعد واحداً من أشهر القصور التاريخية في الفلبين، إذا أنه يتميز بتصميمه الجذاب المرتبط بالعمارة الإسبانية، إلى جانب أن السبب الأساسي في شهرة هذا القصر كونه يعد المقر الرئيسي للرئاسة.
  • يعود تاريخ هذا القصر إلى القرن الثامن عشر حيث أنه أثناء احتلال إسبانيا للفلبين بناه الأسبان كمقر رئيسي لهم، وهو يطل مباشرةً على نهر باسيغ.
  • يعد هذا القصر بالأساس متحفاً يضم العديد من المقتنيات النادرة، إلى جانب وجود مكتبة كبيرة تضم مجموعة مختلفة من الكتب.
  • عقب انتهائك من جولتك بداخل القصر، يمكنك التجول في الحديقة الخلابة المحيطة به والتي تضم العديد من النباتات النادرة، إلى جانب أنها تضم نوافير المياه العذبة والنصب التذكارية التاريخية.
  • بداخل الحديقة يوجد مقهى يقدم مجموعة من أطيب الوجبات الفلبينية إلى جانب المشروبات المتنوعة مما يمكنك من قضاء وقت ممتع برفقة عائلتك.
  • مواعيد زيارة القصر بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءاً، وذلك في جميع أيام الأسبوع عدا يومي السبت والأحد.

2. جزيرة بوراكاي

جزيرة بوراكاي

  • لا يمكن الذهاب للاستجمام في الفلبين من دون الذهاب إلى الجزيرة الساحرة بوراكاي التي تقع في ولاية اكلان، والتي تضم مجموعة من الشواطيء المميزة بمياهها الصافية مثل الشاطيء الأبيض الذي يعد الشاطيء الأشهر والأفضل في تلك الجزيرة.
  • يوجد بداخل الجزيرة الكثير المنتجعات الرائعة إلى جانب المطاعم التي تطل على البحر مباشرةً وخاصةً في الشاطيء الأبيض الذي يضم أيضاً مشهد رائع لوقت الغروب.
  • من بين الأنشطة الترفيهية التي يمكنك ممارستها بداخل الجزيرة ركوب الخيل والتزحلق على الجليد، وبالطبع رياضة الغوص التي تمكنك من الاستمتاع بجمال مياه البحر.
  • تضم الجزيرة العديد من المطاعم التي تقدم أطيب المأكولات البحرية، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم يامانا وترو فود ريستورانت، كما أنه يوجد هناك سوق للمأكولات البحرية الذي يضم أنواع عديدة منها.

3. حديقة حيوان مانيلا

حديقة حيوان مانيلا

  • تعد حديقة الحيوان في مانيلا من أهم المعالم السياحية هناك والتي تُعرف باسم الحديقة النباتية وتقع في منطقة ماليت، وتصل مساحتها إلى نحو 5.5 هكتار، ويعود تاريخ افتتاحها إلى عام 1959م.
  • تضم الحديقة مجموعة متنوعة من الحيوانات من أبرزهم النمور والفيلة والفهود، إلى جانب مجموعة من النباتات النادرة.
  • يوجد بداخل الحديقة مجرى مائي يضم مجموعة من البرك التي يمكنك فيها التجول والاستمتاع بمنظرها الرائع من خلال استئجار القوارب، كما يوجد العديد من المقاهي التي تقدم العديد من الأطباق المحلية والحلويات المتنوعة.
  • تبدأ أوقات الزيارة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءاً طوال أيام الأسبوع.

4. قلعة سانتياغو

قلعة سانتياغو

  • تعد قلعة سانتياغو من أشهر المعالم السياحية في مدينة مانيلا، وهى الوجهة الأمثل في حالة رغبتك في زيارة الأماكن التاريخية، وهى قلعة تقع في مدخل نهر باسيغ.
  • تضم القلعة مجموعة من المقتنيات النادرة، إلى جانب أنها تتميز بتصميمها العماري الرائع، والتجول بداخلها يمكنك من اكتشاف الكثير عن التاريخ الفلبيني.
  • توجد حديقة خلابة تحيط بالقلعة تمكنك من الحصول على قدر جيد من الاسترخاء والهدوء عبر جلوسك في الأماكن المخصصة لذلك والمنتشرة في مختلف أرجاء الحديقة، كما يمكنك ركوب عربات الخيل لمزيد من الاستمتاع بالمكان.

قائمة أجمل أماكن السياحه في الفلبين للعوائل

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د