الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ألعاب عالم فيراري أبوظبي

بواسطة: نشر في: 5 أكتوبر، 2019
mosoah
عالم فيراري أبوظبي

يعد عالم فيراري أبوظبي من أفضل الأماكن الترفيهية الموجودة بالإمارات العربية المتحدة، ويرجع إلى شركة السيارات العالمية فيراري وهي شركة إيطالية الأصل، ويقترب موقعه من منطقة حلبة مرسى ياس، وتبلغ المسافة بينه وبين إمارة دبي حوالي ساعة ونصف، ويوجد في المكان حوالي 37 نشاطاً مختلفاً لسيارات الفيراري وتختلف تلك الأنشطة كي تناسب جميع الفئات العمرية، وفي مقال موسوعة التالي نعرض لكم أهم تلك الجولات التي الموجودة في المكان والتي قام ببعضها سائقي السيارات المشهورين عالمياً مثل كيمي رايكونن وفرناندو ألونزو، بالإضافة إلى أسعار دخول المكان.

عالم فيراري أبوظبي

سعر تذاكر عالم فيراري أبو ظبي

  • يبلغ سعر تذكرة الدخول لمدة يوم واحد 295 درهم إماراتي للكبار، وحوالي 230 درهم للأطفال، ويدخل مجاناً الأطفال تحت سن ثلاث أعوام.
  • يبلغ سعر تذكرة الدخول لمدة يومين 453 درهم إماراتي للكبار، و 330 درهم للأطفال، ويدخل مجاناً الأطفال تحت سن ثلاث سنوات.
  • يبلغ سعر تذكرة الدخول لمدة ثلاثة أيام 545 درهم إماراتي للكبار، و 410 درهم للأطفال، ويدخل مجاناً الأطفال تحت سن ثلاث سنوات.
  • يوفر المكان تذاكر للعائلات بمبلغ 855 لدخول 4 أفراد، ويحصل خصم 25% على كل تذكرة زائدة.
  • يبلغ سعر تذكرة كبار الشخصيات 2595 درهم إماراتي للممارسة جميع الألعاب الموجودة بالمكان.

فعاليات عالم فيراري

ينظم المكان الكثير من العروض الحية التي تضيف المرح إلى الزائرين ومنها:

  • سينما مارانيلو: في تلك السينما يتم عرض فيلم وثائقي يحكي تجربة إنزو فيراري، وكيف تحول حلمه من عشق للسيارات إلى واقع في تأسيسه لشركة فيراري الإيطالية.
  • عرض لابياتزا: في كل يوم يقام هذا العرض على مسرح لابياتزا، وهو عبارة عن عرض ترفيهي تلعب فيه ألعاب الخفة والخدع السحرية الكوميدية.
  • فاست لين: في هذا العرض يقوم المشاهدون في التسابق على الإجابة عن جميع الأسئلة التي تقيس مدى معرفتهم بتاريخ شركة فيراري.

وفي السطور التالية سنعطي لكم نبذة مختصرة عن أشهر الألعاب في مدينة عالم فيراري.

العاب عالم فيراري

فورمولا روسا

من المعروف عن هذه اللعبة بأنها أفعوانية سريعة للغاية، فلا يوجد مثلها في العالم أي أفعوانية أخرى فهي الأسرع، حيث تسير بمعدل سرعة 250 كيلومتر في الساعة، فيفضلها أصحاب المغامرة والقلوب القوية الذين يتحدون الأدرينالين أثناء اللعب.

  • الطول المسموح له باللعب: حد أدنى 140 سم.

حدي سكودريا

في هذه اللعبة يتم التنافس بين ستة أشخاص في سباق خيالي، ولكنه يحاكي الواقع بسبب الذبذبات والاهتزازات داخل اللعبة التي تجعلهم يشعرون بأنهم في ساحة سباق حقيقية تماماً، ويوجد منها مستوى صعب ومستوى ومتوسط.

  • الطول المسموح له باللعب: 130 سم للمستوى المتوسط، و 150 سم للمستوى القوي.

سباق التيربو

تعد هذه اللعبة من أصعاب الألعاب في المكان، وأكثرها مغامرة، فمن يلعبها يكون في تحدي مع نفسه ومع الأدرينالين، حيث ترتفع اللعبة إلى 64 متر فوق سطح الأرض، وبسرعة تبلغ 102 كم في الساعة، وعندما تصل اللعبة إلى أقصى ارتفاع تقوم بالهبوط فجأة بسرعة تصل إلى 12 كم في الثانية لتكون من أروع الألعاب الموجودة في عالم فيراري، ولا يُنصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة.

  • الطول المسموح له باللعب: حد أدنى 130 سم.

سباق جراند بريكس للناشئين

إذا ذهبت إلى عالم فيراري مع أطفالك فهم أيضاً يلزمهم بعض المرح والمتعة، فلا تفوت عليهم تجربة تعليم القيادة باستخدام سيارات فيراري في مسارات وطرق صممت على طراز حلبات السباق العالمية.

  • الطول المسموح له باللعب: حد أدنى 110 سم.

تحدي آر سي

تم صناعة طريق مائي في هذه اللعبة يحاكي مدينة إيطاليا، يقوم الأطفال فيه بقيادة القوارب الصغيرة فيه عبر الممرات المائية الموجودة في هذا الطريق واختبار مدى قدرتهم في التحكم بالقيادة.

  • الطول المسموح له باللعب: لا يوجد طول محدد.