الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أماكن أكواخ في ويندرمير

بواسطة: نشر في: 16 يوليو، 2018
mosoah
أكواخ في ويندرمير

منطقة ويندرمير هي واحدة من أجمل المناطق التي يمكن أن تقوم بزيارتها والاستمتاع بها وتعد من أجمل أماكن السياحة في بريطانيا، حيث أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من البحيرات الرائعة والتي تطل على مجموعة من المشاهد الطبيعية الخلابة، فهي تجمع ما بين سحر وأصالة الطبيعة مع الحضارة الجديدة والمباني العمرانية الساحرة والتي لن تجدها سوى في منطقة ويندرمير، لذلك إذا ذهبت في جولة سياحية إلى منطقة ويندرمير لا تفوت فرصة الذهاب إلى منطقة البحيرات ولكننا ننصحك أن تقوم بالجلوس في أحد الأكواخ المميزة والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

موقع مدينة ويندرمير السياحية:

تقع منطقة ويندرمير على بعد حوالي نصف ميل فقط من منطقة البحيرات وترتبط مدينة ويندرمير بالبحيرة الشهيرة ارتباطاً شهيراً، وذلك منذ أن تم بناء محطة السكك الحديدية في عام 1847م، ولذلك ارتبطت بهذه المنطقة ارتباطاً وثيقاً، ويوجد بهذه المنطقة عدد من الأماكن الطبيعية الساحرة على الرغم من أنها تفتقر لعوامل الجذب السياحية ووسائل الترفيه، إلا أنها تعد من أجمل الأماكن الطبيعية الساحرة فإذا أردت أن تستمتع وتفصل عن ضغوط العمل عليك أن تقوم بقضاء عطلة في منطقة ويندرمير.

معلومات هامة عن منطقة ويندرمير:

  • تم تسمية هذه المنطقة نسباً إلى بحيرة ويندرمير الشهيرة، وقد تغير شكل هذه المنطقة كثيراً منذ عام 1840، ويوجد بها الكثير من المناطق الطبيعية الساحرة، أما عن الإقامة فيمكنك أن تسكن في أحد الفنادق ولكن الفنادق ليست على ما يرام حيث أن مستوى الخدمات بها قليل على عكس اٌلإقامة في أحد الأكواخ الشهيرة في المنطقة حيث الاستمتاع والراحة والرفاهية العليا.
  • ولكن من أفضل الفنادق التي تستطيع أن تقيم فيها فيمكنك أن تسكن في فندق هيلثي وايت هوس، حيث يعد الفندق الأروع والأجمل والذي يطل مباشرة على بحيرة ويندرمير ويضم بداخلة مسبح خاص ومسبح مغطى من أجل العائلات، وكذلك يوفر لك خدمة الساونا وخدمة الجيم، كما أن الفندق يوفر لك خدمة الإنترنت المجاني.

الترفيه في أكواخ في ويندرمير :

إذا كنت من محبي الجلوس في المنطق الريفية أو إذا كنت من عشاق المناطق الريفية المميزة عليك أن تقوم بزيارة الكوخ الريفي الكلاسيكي، ومن ضمن مميزات الكوخ في ويندرمير أنه الأكواخ يوجد بها عدد كبير من المرافق العامة مثل المسبح وحدائق الواسعة المزودة بعدد كبير من ألعاب الأطفال ونادي وجيم، كما أنك تستطيع أن تشعر أنك في عالم من الخصوصية لك وحدك، أما إذا أردت أن تصل إلى بحيرة ويندرمير الشهيرة فيمكنك أن تمشي لمدة دقائق معدودة.

أما عن وسائل الترفيه الموجودة في الأكواخ السياحية في منطقة ويندرمير فهي كثيرة حيث أنك تستطيع أن تستمع بالجلوس في المسارح أو أنك تستطيع أن تقوم بقضاء يوم في إحدى بحيرات ويندرمير والاستمتاع بحضن الريف الإنجليزي الساحر.

أماكن الترفيه في منطقة ويندر مير:

منطقة ويندرمير بذاتها لا يوجد بها الكثير من أماكن الترفيه والسياحة ولكنها قريبة من البحيرة الرائعة، وكذلك هي قريبة من عالم بياتريكس بوتر .

بياتريكس بوتر:

عالم بياتريكس بوتر هو عبارة عن متحف جذاب يضم بداخله الكثير من أعمال الكاتبة البريطانية” هيلين بياتريكس بوتر”، والتي قد تركت ورائها ارث عظيم من الكتب والرسم والشعر، ويعد بيت الأرنب هو أكثر شخصية تركت أثر كبير في نفوس كل من قرأ لهذه الكاتبة الشهيرة.

كما أن عالم بماتريكس يقع على منطقة زراعية تطل مباشرة على البحيرة ويوجد حولها الكثير من المسطحات المائية في مشهد ساحر.