من هم اللاعبين المصابين بفيروس كورونا

فريق التحرير 22 مارس، 2020

من هم اللاعبين المصابين بفيروس كورونا ، ستجد إجابة هذا السؤال في هذا المقال في موقع موسوعة، فالعديد من نجوم الريضاة أصيبوا بهذا الفيروس الصعب بسبب كثرة سفرهم وإختلاطهم الناس، وفيروس كورونا يعتبر الفيروس الأخطر في هذا العصر وتعمل الدول والمنظمات في كل العالم على محاولة إيجاد حل له والتقليل من أثاره السلبية، كما تم إلغاء الألعاب الرياضية الجماعية في أغلب الأماكن في العالم، وذلك لتقليل اللإصابات ولكي لا تتعرض المنظومة الرياضية لأي أخطار.

من هم اللاعبين المصابين بفيروس كورونا

  • لورينثو سانث: وهو رئيس فريق ريالد مدريد الأسبق، ولقد أُصيب بفيروس كورونا وتوفى متأثرًا به.
  • مايكل أرتيتا: وهو المدير الفني الخاص بفريق أرسنال الإنجليزي، وأُصيب بالكورونا ونتج عن ذلك تأجيل الدوري الإنجليزي كله، مع الكشف عن جميع المختلطين به.
  • كالوم هودسون أودوي: وهو لاعب ماهر في فريق تشيلسي الإنجليزي، وكان ذلك أثناء فاعليات البريميرليج.
  • دانيلي روجاني: يلعب في نادي يوفنتوس الإيطالي، وكان هو أول لاعب إيطالي تم الإعلان عن إصابته.
  • مانولو جابياديني، مر كولي، ألبي إكدال، أنتونيو لا جومينا، ومورتن تورسبي: لاعبين في نادي سامبدوريا الإيطالي، وتم الإعلان عن أسمائهم ووضعهم في الحجر الصحي مع الكشف على باقي أفراد الفريق للإطمئنان على عدم تعرضهم للعدوى.
  • باتريك كوتروني وجيرمان بيتزيلا: لاعبين في نادي فيورنتينا الإيطالي، وكانوا السبب وراء نقل المرض إلى طبيب العلاج الطبيعي الخاص بالنادي ستيفانو دانييلي.
  • وكا كيليان: لاعب نادي بادربورن الألماني، وقد تأكد إصابته بالمرض ووقف النشاط الرياضي والدوري الألماني خوفًا من زيادة عدد المصابين.
  • تيمو هوبرز: لاعب في فريق هانوفر الألماني، وهو يلعب في دوري الدرجة الثانية والذي أُلغيب جميع فاعلياتها.

تأثير وباء فيروس كوررونا على النشاط الرياضي

  • تم إيقاف جميع النشاطات الرياضية العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الأسباني، الدوري الألماني، وغيرهم.
  • وقف النشاط الرياضي الجماعي والفردي.
  • تأثر إقتصاديات الدول المعتمدة على الألعاب الرياضية بشكل كبير.
  • تأثر الصحة البدنية للاعبين لوقف التدريبات لأجل غير مسمى.
  • افتقاد جمهور الرياضة والمحبين لها إلى مشاهدتها.
  • التأثر النفسي والإقتصادي والاجتماعي لهذا التغيير الكبير، فالرياضة هل الطريقة التي كانت دائمًا ما تهون الأمور على الشعوب.

من هم اللاعبين المصابين بفيروس كورونا

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د