شارع جمال عبد الناصر الشارقة فساتين

أمل سالم 30 مارس، 2019

إن كنتِ تبحثين عن فستان زفاف متميز، إن كانت لديك مناسبة في القريب العاجل وترغبين في التألق بها، فإن في شارع جمال عبد الناصر الشارقة فساتين متميزة، تستطيعين بها أن تلفتي الأنظار بجمالك وأناقتك في ذاك اليوم المميز بالنسبة لك، فلا تنسين أنه يومك المميز الذي حتماً سيُضاف إلى تلك الذكريات الخالدة التي لا تُنسى على الإطلاق، سواء كان يوم زفافك أو مناسبة خاصة بك، ولأننا في موسوعة نعلم أن الذوق الرفيع غايتك، فاسمحي لنا أن نأخذك معنا في جولة بتلك المنطقة نتعرف بها على أفضل المحلات التي يُمكنك من خلالها الحصول على فستانك.

دليل محلات شارع جمال عبد الناصر الشارقة فساتين مميزة

دار دوجون لتصميم الأزياء

  • من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً تستطيعين زيارة هذا المكان المتميز، بشارع جمال عبد الناصر بالشارقة، حيث أبدعت به المُصممة نسرين فقيه في أن تضع به بصماتها المتميزة في عالم الموضة.
  • استطاعت تلك المُصممة اللبنانية أن تُساعد الفتاة الإماراتية في اختيار فستانها ليوم مميز، فقدمت تشكيلة من أحدث وأرقى فساتين الزفاف والخطوبة، وغيرها من فساتين السهرة المتألقة.
  • أبدعت المصممة اللبنانية في أن تجمع ما بين الحداثة والرقي، التي تُناسب أذواق سيدات الإمارات، من خلال تصميماتها الأوروبية التي تُحاكي الذوق العربي.
  • ولتحصلي على فستانك المميز، عليك زيارة دار دوجون بالعنوان المذكور أعلاة، كذلك يُمكنك الاتصال على 00971507173370، 0097165553938.

دار فيروز

  • ما يُميز دار الفيروز عن غيرها، هو أنها لا تُقصِر خدماتها على اختيار الفساتين الجاهزة فقط، بل أنها تمنحك إمكانية إدخال تعديلات على الفستان الذي ترغبين في ارتداءه في يومك المميز.
  • فتُتيح إمكانية إضافة تعديلات، أو تطريز، هذا إلى جانب تفصيل التصميم الذي طالما حلمت به في خيالك. كما تضم دار الفيروز عدد كبير من المُصممين على أعلى مستوى من الكفاءة والحرفية.
  • وبالنسبة للسعر فلا داعي للقلق، لأن أسعارهم في متناول أيدي الجميع، كما تتوافر لديهم مجموعة من الفساتين المتميزة، ولكنها بأسعار مرتفعة إلى حد ما، فعليك اختيار ما يُناسب ميزانيتك.

دار مسايا للخياطة الراقية

  • لا تختلف عن دار الفيروز كثيراً، إذ أنها تتميز بتصميماتها الراقية التي تعرضها على سبيل البيع أو التأجير، ويُمكنكم التواصل معهم من خلال الاتصال على  065535338.

دار القمة

  • إن كانت الماركات التركية، والعالمية تجذبك كثيراً، فإن دار القمة تُساعدك كثيراً على انتقاء الفستان المميز، فبها تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف والسهرة المتألقة.
  • يُمكنك اختيار التصميم الذي ترغبين في تنفيذه من الصفحة الرسمية لهم على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كما يُمكنك التواصل معهم من خلال الإيميل الخاص بهم [email protected]

دار بغداد للفساتين

  • منذ ما يزيد عن خمسة عشر عاماً، جاءت دار بغداد، كواحدة من أشهر دور الأزياء في شارع جمال عبد الناصر بالشارقة، حيث تضم طاقم عمل مميز على قدر كبير من المهارة والحرفية مما يُساعدك على اختيار فستان مميز، ومناسب لشكل الجسم.
  • كذلك بإمكانك سيدتي أن تُدخلي الكثير من التعديلات على فستانك.

دار كادي

  • تضم كادي باقة من أحدث الفساتين العصرية، والتي يُمكنك من خلالها أن تتألقي في تلك المناسبة الخاصة بك.
  • ويُمكنك البحث عن تصميمك المميز، من خلال الإطلاع على صفحتهم الخاصة على الإنستجرام.
  • أو الاتصال على رقم 0097165512611.

دار اللمسات السحرية

  • إن راودتك الرغبة في تأجير فستان سهرة أو زفاف على أحدث تصميم عالمي، فإن دار اللمسات السحرية هي الأفضل على الإطلاق، إذ يُمكنك أن تحصلي على فستانك المميز بمساعدة طاقم مميز من النساء العربيات اللاتي يُساعدونك في اختيار ما يُناسب جسمك.
  • وللتواصل معهم يُمكنك الاتصال على 065535338، أو زيارة مقرهم الخاص بشارع جمال عبد الناصر.

ولا يُمكن أن ننهي جولتنا دون زيارة دار أماسي للأزياء. وتذكري سيدتي أن مناسبتك تحتاج منك جهد بسيط من أجل الحصول على التصميم الأفضل.

شارع جمال عبد الناصر الشارقة فساتين

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د