تجارب مطعم كبابي البرشاء – أفضل مطاعم المشاوي في دبي

أمل سالم 30 مارس، 2019

معلومات عن مطعم كبابي البرشاء ، على الرغم من كثرة مطاعم المشويات الموجودة في دبي، إلا أن كبابي البرشاء هو الخيار الأفضل للحصول على الطعم المميز الذي طالما بحثت عنه، إذ جاءت جميع ردود الفعل عنه إيجابية، فأعتبره البعض من أفضل مطاعم المشويات، ليس في دبي فحسب، بل في الإمارات العربية بشكل عام، ولأننا نحن العرب كثيراً ما تجذبنا جودة الطعم، مع الخدمة المميزة، فهيا بنا نذهب في جولة جديدة مع مطعم كبابي من خلال مقال اليوم على موسوعة، فتابعونا.

مطعم كبابي البرشاء

إذا أخذناك بجولة في مطعم كبابي البرشاء، فسرعان ما ستجد الانبهار لا يُفارق وجهك، سواء من خلال تلك الخدمة المتميزة التي ستحصل عليها، أو الطعم المميز الذي يأخذك في عالم آخر من الخيال.

فطاقم العمل يشمل عدد من أفضل الطهاة الماهرين في إعداد أطباق المشويات المتميزة، بالإضافة إلى الأكلات التراثية المشهورة، وأنواع مختلفة من وجبات الكباب الشهية.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، ففي مطعم كبابي تستطيع أن تحصل على فطار مميز للغاية، يُعرف بـ “بريميوم الرويق”، والذي يُعد علامة من علامات المطعم.

وفي حالة إن كنت مُغرم بالوجبات الإيرانية الشهية، فكبابي يمنحك إياها، بنفس الطعم الذي يجعلك تشعر وكأنك انتقلت على التو لتتناولها داخل إيران.

أطباق مطعم كبابي

  • في الحقيقة نجد أنفسنا في حيرة أمام قائمة الطعام التي يتميز بها مطعم كبابي، ولعل اسمه يُساعدك على معرفة أن تلك القائمة ستكون أغلبها من أطباق الكباب الشهي، سواء كان الكباب التبريزي، السوري، أو البلغاري.
  • وتقديراً منهم لعشاق الدجاج، فهناك أطباق الدجاج الحار، والشيش طاووق، وكذلك الكباب المصنوع من لحوم الدجاج.

مع كبابي البرشاء وجبتك في المنزل بأسرع وقت

  • لا تتعجب الأمر، فأهم من يُميز المطعم خدمة التوصيل، ففي غضون دقائق معدودة يُمكنك أن تحصل على وجبتك المُفضلة ساخنة، وذلك بفضل مهرة الطيارين، وكذلك السخانات التي يمتلكونها والتي تُساعد الطعام على أن يحتفظ بحرارته لأطول وقت.
  • كما أن المطعم يمتلك عدد من الفروع في العاصمة دبي، وبالتالي يُعتبر قريب من منزلك أياً كان مكانه، مما يُساعدك في الحصول على وجبتك في أي وقت كان.

خدمات المطعم

  • يُمكنك الحصول على وجبتك بأفضل سعر، حيث أن أسعاره في متناول أيدي الجميع.
  • هذا بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات للمنازل التي ذكرناها لكم سابقاً.
  • ولا يقتصر الأمر على ذلك بل أنه بإمكانك أن تحصل على أفضل مكان انتظار لسيارتك، من خلال تلك المنطقة التي يُتيحها المطعم للسيارات.
  • أما إن كنت مُقبل على مناسبة خاصة أو مؤتمر، فيُمكنك الاستعانة بالمطعم من أجل إعداد بوفيه خاص على أعلى مستوى، وذلك بالاتصال على 0557172307.

للتواصل مع كبابي البرشاء

  • يُمكنك أن تخوض التجربة بزيارة المطعم في دبي، خلف مول الإمارات، بمنطقة البرشاء الأولى.

تجارب مطعم كبابي البرشاء – أفضل مطاعم المشاوي في دبي

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د