أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات والأولاد

مريم قاسم 4 ديسمبر، 2019
في الفقرات التالية نعرض لكم أفكار هدايا عيد ميلاد جميلة ومميزة، فيقضي الأشخاص وقتاً طويلاً في البحث عن فكرة هدية مميزة تُهدي في هذا اليوم، وذلك للتعبير عن الحب والاهتمام والتقدير، وتتطلب عملية البحث الكثير من المجهود والتكفير، فتصبح مُرهِقة للغاية، وبخاصة عند البحث عن هدية غير تقليدية، وتعبر عن الشخص الذي سيحصل عليها، ولهذا سنعرض لكم من خلال سطور موسوعة أفكار مميزة لهدايا تقدم للفتيات والأولاد.

هدايا عيد ميلاد

افكار هدايا عيد ميلاد صديقتي

  • ديكور للمنزل: يمكن شراء وسادة صغيرة لها لون وردي، أو ساعة حائط، أو مرأة جميلة، فتستطيع صديقتك وضع تلك الهدية في غرفتها الشخصية وتزيين البيت بها، وتذكرك دائماً.
  • أدوات رياضية: إذا كانت صديقتك من محبي ممارسة الرياضة، فيمكنك شراء حذاء رياضي لها، أو شراء زجاجة المياه التي ستستخدمها عند ممارستها للتمارين، وستتذكرك دوماً بها، أو شراء الملابس الرياضية القطنية المريحة.
  • شموع: هناك الكثير من أنواع الشموع الملونة والتي لها رائحة مميزة، كما يمكن شراء الشموع التي يتم نحت عليها الأسماء أو وضع عليها الصور، وتقديمها لصديقتك في هذا اليوم إذا كانت من محبي الأجواء الرومانسية.
  • مجموعة قهوة: إذا كانت صديقتك من محبي القهوة، فإن بالطبع الهدية المميزة بالنسبة إليها هو صندوق يحتوي على مجموعة متنوعة من القهوة بالنكهات المختلفة، وفنجان لشرب القهوة، مع مكعبات الشوكولاتة والحلويات التي يمكن أن تتناولها بجانب هذا المشروب.
  • محفظة جلدية: يمكن شراء محفظة جلدية قيمة، وطباعة اسم صديقتك عليها، فحتماً ستعجبها تلك الهدية، كما أنها ستستخدمها كثيراً.
  • مستحضرات التجميل: بالطبع فإن الفتيات تعشقن التزين ووضع المستحضرات التجميلية، فيمكن شراء مساحيق المكياج لصديقتك، مثل اختيار ألوان أحمر شفاه مميزة، أو شراء طلاء للأظافر، وعلبة مظلل للعيون، أو ماسكرا للرموش، ومرطب للبشرة، وكريم أساس للوجه.

أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال

هناك بعض الهدايا التي يمكن أن تُقدم للرجل في يوم عيد ميلاده، وستدخل السرور على قلبه بالتأكيد، مثل:

  • ساعة اليد: الساعات من الأشياء الأساسية عند كل الرجال، فلا يستطيعون الاستغناء عنها، فعندما تشتري ساعة يد وتهديها لرجل، فإنه بالتأكيد سيرتديها دوماً، ويتذكرك في كل وقت، حين ينظر إليها.
  • نظارة شمسية: إذا كان الرجل من محبي اتباع الموضة وارتداء الملابس القيمة، فالنظارة الشمسية هي الهدية المثالية.
  • حيوان أليف: يحب الكثير من الرجال تربية الحيوانات الأليفة والاعتناء بها، فيمكنك شراء جرو صغير وتقديمه إليه، ولكن في البداية يجب التأكد من أنه يستطيع العناية بهذا الجرو.
  • مستحضرات العناية الشخصية: يمكن شراء صندوق يحتوي على كريم للحلاقة، مع ماكينة حلاقة قيمة، وإضافة مستحضرات العناية بالشعر، وفرشاة للشعر، مع عطره المفضل، أو مزيلات العرق.
  • الملابس الرياضية: إذا كان الرجل من محبي ممارسة الرياضة، فيمكن تقدم ملابس مخصصة يرتديها في صالة الألعاب الرياضية، أو ملابس للعب كرة القدم، أو حذاء رياضي.

هدايا عيد ميلاد للحبيبة

  • آلة فرد الشعر: تهتم الإناث كثيراً بالحصول على مظهر شعر ناعم وانسيابي، فيمكن شراء آلة فرد الشعر، وتقديمها مع الأكسسوارات التي تُوضع على الشعر، فحتماً ستعجبها تلك الهدية كثيراً.
  • باقة من الورود: الورود هي الخيار المثالي للحصول على قلب كل فتاة، فيمكن اختيار باقة مكونة من ألوان الورود التي تحبها، وكتابة ملحوظة جميلة في ورقة صغيرة وإرفاقها مع الباقة، كما يمكن إضافة بعض أنواع الشوكولاتة التي تفضلها تلك الفتاة.
  • سلسلة فضية: يمكن شراء سلسلة رقيقة مصنوعة من الفضة بها حرف الفتاة أو اسمها، فعندما ترتديها في رقبتها فإنها ستتذكرك دائماً.

أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات والأولاد

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د