مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

هدايا بسيطة وجميلة للاصدقاء

بواسطة:

تعتبر الهدايا من أجمل الرسائل الروحية بين الأصدقاء مهما كانت بسيطة وغير مكلفة فهي تحمل معنى أجمل بكثير فهي تحمل الحب والمودة بينهم لهذا نفكر كثيرا في تحضير أحلى الهدايا لأصدقائنا، وعلى هذا أحضرت لكم مجموعة من الأفكار البسيطة لعمل الهدايا الرقيقة للأصدقاء في جميع المناسبات، فليس هناك أجمل من هدية بسيطة لصديقة مقربة وتظل معها كذكرى مع مرور الوقت.

بعض الأفكار لهدايا بسيطة و جميلة للأصدقاء

  • قومي باحضار صندوق خشبي وضعي عليه بعض الصور المميزة التي تجمع بينك وبين صديقتك، ومن الممكن أن تقومي بوضع أي هدية داخل الصندوق فهذا الصندوق سوف ينفع صديقتك لاستخدامه كصندوق لحفظ الأشياء الخاصة بها.
  • من الممكن أن تكون الأسورة الفضة هدية لطيفة لصديقتك وهذا إذا قومتي بحفر كلمات رقيقة من الداخل كذكرى بينكما.
  • ومن الممكن شراء خاتم عليه كلمة “أفضل صديقة” بالانجليزي سواء من الخارج أوالداخل ثم اكتبي اسمها.
  • اشتري لها أسورة من الجلد وبها قلادتين مختلفتين، كل واحدة منهما يكتب عليها أول حرف من اسمك واسم صديقتك.
  • من الممكن أن تشتري لصديقتك بعض مستحضرات التجميل ان كانت تعشقها.
  • واذا كانت صديقتك تعشق الشيكولاته فتلك تعد هدية مميزة لها وسوف تسعدها كثيرا مع بعض الورود الرقيقة.
  • أو شراء لعبة كبيرة تكون ذكرى لطيفة لديها بغرفتها.
  • أو زجاجة عطر لطيفة أو أحذية أو شنط ان كانت تعشق ذلك.
  • وان كانت من الفتيات اللاتي يعشقن القراءة والكتب فيكون الكتاب أجمل هدية أو مجموعة كتالوجات للموضة ان كانت ممن يعشقون كل ماهو جديد في عالم الموضة.
  • أو أن تقومي بالحجز لها في احدى النوادي الصحية في يوم او عند خطوبتها او زواجها كهدية لطيفة تجذب انتباهها وتسعدها.

والكثير من الهدايا البسيطة التي تعتبر ذكرى لطيفة بينكما والبعض يؤيد فكرة أن تكون الهدية من أكثر الأشياء التي يحبها الشخص الذي نعطيه الهدية أو الشئ الذي ينقصه ليكون له أهمية كبيرة ويسعد الشخص أكثر من أمور أخرى لاتنفعه ويسمي البعض هذا الأمر فن اختيار الهدايا وهو اختيار الهدية المناسبة للشخص.

أمور بسيطة غير الهدايا لابد أن نهتم بها:

ويعد طريقة تقديم الهدية أهم بكثير من نوع الهدية لأن الطريقة تعتبر عامل جذب يسعد الشخص الذي نقدم له الهدية فالاهتمام مع البسمة يكونان أجمل تعبير عن المشاعر الرقيقة التي تجعلنا نقدم تلك الهدية هنا يكون الانطباع أفضل بكثير على الشخص الذي نقدم له الهدية فتلك اللفتات البسيطة تعد من أهم الأمور التي لابد أن نعرفها ليكون تقديم تلك الهدية أمر يشع البهجة في قلب الشخص الأخر.

وأيضا لابد أن لاتكون تلك الهدية بغرض شخصي فهذا يفسد المشاعر الجميلة لتلك الهدية فأي أهداف وراء تلك الهدية تعد من الأمور السيئة وتجعل الأصدقاء تأخذ انطباع سئ عن أخلاقك وميولك.

قد تكون الهدية من صنع يديكى وهذا يكون له انطباع ملئ بالمشاعر الرقيقة لأنها هدية بالتعب والجهد وهذا تضعه صديقتك في الحسبان وتفتخر به وتشعر به أنها مميزة لكي وغالية لهذا أقل الهدايا التي تصمميها من صنع يديكي يعد أغلى من أي هدية باهظة الثمن سوف تشتريها بالكثير من المال فالمجهود البدني أغلى بكثير من أي شئ بالمال.

عالم الاهتمام ملئ بالكثير فاذا اردنا الاقتراب ممن نحب فنبحث عما يحب والهدايا نقطة في بحر الاهتمام للتعبير عن القرب والمحبة والألفة فتكون الهدية جواز سفر للتعبير عن الحب وكسب القلوب.