مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

اقسام سوق التنين في دبي

بواسطة:
اقسام سوق التنين في دبي

مقال شامل عن اهم اقسام سوق التنين في دبي اذا كنت احد المولعين بالتسوق و تشعر فيه برغبة شديدة ربما تود ان تجد كافة احتياجاتك و بأعلى جودة في مكان واحد . هناك العديد من الأماكن التى توفر كافة المنتجات و لكن الاسعار تعد ليست مناسبة لكافة المستويات و لكن هذا السوق و المعروف بسوق التنين بدبي يعد من احد اهم و اكبر الاسواق التى يمكنك من خلالها شراء اجمل البضائع الصينية بمختلف انواعها بنظام الجملة او القطاعى . المكان رائع و ساحر و يمكنك من خلاله شراء افضل و اجود المنتجات الصينية فضلا عن ان المكان يوفر تنوع شديد فى المنتجات الى جانب تدنى الاسعار فاذا كنت تسعى لفرش منزل جديد و تجهيزه بكافة الاحتياجات فلا تتردد فى الذهاب الى سوق التنين .

 اقسام سوق التنين في دبي بالتفصيل :

اذا كنت تسعى لشراء افضل الهدايا التذكارية فسوق التنين هو المكان الافضل للحصول على تلك الهدايا بأسعار رمزية كل هذا الى جانب الاستمتاع بتناول اشهى الوجبات التى يتم تقديمها من خلال اشهر المطاعم الموجودة هناك فأن قمت بزيارة سوق التنين مرة فتأكد انها لن تكون الاخيرة و ذلك لتعدد اقسام سوق التنين بما يتناسب مع كافة الاحتياجات .

موقع سوق التنين : 

  • يقع سوق التنين فى المنطقة الخلفية لتلك الابراج السكنية الموجودة فى المدينة العالمية دبي على طريق العور و عليك عند زيارة المكان ان تتجه اليه باستخدام سيارتك او باستخدام سيارات الاجرة حيث ان المترو لا يصل الى تلك المنطقة .

مساحة سوق التنين :

  •  يعد سوق التنين احد اكبر الاسواق الصينية فى امارة دبي حيث يمتد السوق على مساحة كبيرة تقترب من 150 الف متر مربع هذا الى جانب ان السوق يتم انشاء بعد التوسعات به مؤخرا حتى أن التمديدات هذه سوف تضيف للسوق مساحة تفوق مساحته الحالية بمرتين على الأقل و تعرف هذه التمديدات بسوق التنين 2 .

ما يتوافر في التوسعات الجديدة للسوق :

  • السوق لم يعد مجرد مكان للتسوق و شراء المنتجات فحسب حيث أن الأونة الاخيرة عرف السوق بأنه أحد الأماكن المخصصة للتنزه و الترفيه و من ثم يتم انشاء العديد من الوسائل الترفيعية في المكان حيث تم امداد السوق بشاشات سينما جديدة تعرف باسم سينما نوفو يتم من خلال الاستمتاع باحدث عروض الافلام هذا فضلا عن ان السوق تم الحاقه باحد الفنادق من فئات الثلاث نجوم بمساحة كبيرة حيث يضم الفندق حوالى 2400 غرفة هذا فضلا عن الحاق السوق بعدد كبير من المطاعم و منطقة خارجية يمكنك ان تتناول فيها غذائك فى الهواء الطلق .

اقسام سوق التنين أهم اقسام السوق الصيني في دبي :

  •  فى البداية نود ان نقول للقارئ ان سوق التنين يحتوى على كافة ما يتمنى الحصول عليه المكان يتألف من ما يتعدى 4000 محل لبيع المفروشات و الادوات المنزلية و المنسوجات و مواد البناء فضلا عن الالعاب و الالكترونيات هذا الى جانب ان السوق به قسم خاص لبيع الملابس و قسم اخر لبيع افضل ادوات التجميل . السوق سوف يجعلك تشعر و كأنك تشترى منتجاتك من الصين الشعبية كما انه يحمل العديد من المنافسات بين الباعة على الاسعار و التى تصب فى مصلحة العميل و لكن من عيوبه ان المحلات هناك لا تقبل التعامل الا بالكاش .

المطاعم فى سوق التنين : 

  • السوق ملئ بالمطاعم التى تمكنك من تذوق افضل الاطعمة الصينية و من افضل هذه المطاعم مطعم صن تور .

مواعيد العمل :

  •  من الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء فى الايام من السبت للاربعاء و من العاشرة صباحا حتى الحادية عشر مساء فى يوم الخميس اما عن يوم الجمعة فبداية من الساعة الثانية مساء و حتى الحادية عشر مساء .