مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ماكينة قهوة دولتشي

بواسطة:

بالتفصيل تعرف على ماكينة قهوة دولتشي اهم مميزاتها وانواعها واسعارها حيث تعتبر القهوة هي من أفضل وأهم الأشياء بالنسبة للكثير من الأشخاص، وبالأخص في فترات الصباح، حيث إن تناول كوب من القهوة بعد تناول الفطور يوميا هو من الأمور التي يسير الكثير من الأشخاص عليها، وذلك لأن القهوة في الصباح لها فوائد عظيمة وكثيرة، حيث إنها تساعد على كثرة التركيز، وأيضا مد الجسم ببعض الفوائد الأخرى، إلى جانب أن القهوة تساعد على تحسين الحالة المزاجية، والكثير من الأشخاص يحاول البحث عن آلة جيدة لصنع القهوة بخطوات بسيطة جدا، وانتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الماكينات الخاصة بعمل القهوة، ولكن لكل منهما مواصفاته الخاصة به، ومن ضمن تلك الماكينات هي ماكينة دولتشي، وهي من أشهر وأفضل الماكينات لصنع القهوة في المنزل، وذلك بمنتهى السرعة، وبدون أي وقت ولا مجهود في تحضيرها، وسوف نتعرف على مواصفات ماكينة دولتشي لصنع القهوة من خلال مقالنا هذا.

أنواع ماكينة قهوة دولتشي :

1- ماكينة دولتشي غوستو ميني ميي:

تعتبر هذه الماكينة من أفضل أنواع ماكينات صنع القهوة، وذلك لأنها من أصغر الماكينات في الحجم، إلى جانب أنها تقوم بعمل جميع أنواع القهوة بشكل سريع، ومن المعروف أن شركة نسكافية هي  المطلقة لهذه الماكينة.

مواصفات الماكينة:

هذه الماكينة هي من أفضل الماكينات المخصصة لصنع القهوة، ويمكنها أن تقوم بعمل كافة أنواع أكواب القهوة التي ترغبين بها، وهي من أهم الماكينات التي يجب أن تتوافر في المطبخ العصري، ويمكن صنع كوب من القهوة، بخطوة بسيطة جدا من هذه الماكينة، وذلك يكون من خلال لمسة واحدة فقط، وبعدها يتم تحضير كوب القهوة في أقل وقت، وتضم هذه الماكينة اللون الأبيض الجذاب، والأسود والرمادي، ويمكن لهذه الماكينة تحضير كوب واحد فقط من القهوة، وأهم ما يميز هذه الماكينة أنها صغيرة الحجم وسهلة أيضا في استخدامها.

 سعر الماكينة:

تتوفر ماكينة دولتشي بسعر مميز ورائع وذلك بالنسبة لإمكانياتها الجميلة والرائعة، حيث يبلغ ثمنها في المملكة العربية السعودية أربعمائة وثمانون ريال سعودي فقط لا غير.

2- ماكينة دولتشي غوستو دروب :

توجد هذه الماكينة الرائعة لصنع القهوة بالعديد من المواصفات الرائعة والجذابة، وشركة نسكافية هي الشركة المنتجة لهذه الآلة، وهي من أفضل ماكينات صنع القهوة، والتي يمكن الحصول عليها واستخدامها في دقائق قليلة جدا.

مواصفات الماكينة:

تمتاز هذه الماكينة بأنها تساعد في الحصول على كوب من القهوة وذلك بأسرع وقت، حيث لا يتطلب الأمر سوى بضع ثوان فقط، وتتوفر هذه الماكينة باللون الأبيض الجذاب، كما أن شكل الماكينة جذاب ورائع وانسيابي وتعمل هذه الماكينة بنظام ضخ قوي، وتعمل هذه الماكينة بقدرة ألف وخمسمائة وات، وتعمل الماكينة بضغطة واحدة، ويمكن إغلاقها بشكل أوتوماتيكي، ويمكن أيضا عمل أكثر من نوع من أنواع القهوة، سواء بالحليب أو الكابتشينو، وأيضا صنع العديد من المشروبات الساخنة الأخرى.

 سعر الماكينة:

تتوفر ماكينة دولتشي غوستو دروب بسعر مميز وجذاب، وذلك بالنسبة لمواصفاتها الرائعة والجذابة، حيث يبلغ ثمنها سبعمائة ريال سعودي فقط.

3-دولتشي غوستو بيكولو:

هذه الماكينة تختلف تماما عن الماكينات السابقة، حيث هي من الماكينات التي يمكنها تحضير كافة أنواع المشروبات، سواء كانت المشروبات الساخنة أو المشروبات الباردة، ويمكن تحضير أكواب القهوة من خلال هذه الماكينة في أقل وقت ممكن، والشركة المنتجة لهذه الماكينة هي شركة نسكافية.

مواصفات الماكينة:

تتوفر هذه الماكينة باللون الأسود وأيضا اللون الأبيض الجذاب، ويمكن لهذه الآلة أن تقوم بتحضير أكواب القهوة بمختلف أنواعها، وأيضا المشروبات الساخنة الأخرى، كما يمكنها تحضير أيضا بعض المشروبات الباردة ا لأخرى، وذلك بضغطة واحدة فقط ولمسة بسيطة، وفي غضون ثوان معدودة يتم الحصول على كوب القهوة المراد تحضيره، ويوجد بالماكينة نظام ضخ قوي يجعلها سريعة في تحضير كافة أنواع المشروبات، كما أنه يمكن الحصول على القهوة ذات المذاق الجيد والرائع، ويمكن الحصول على كوب الكابتشينو بأحلى النكهات من خلال هذه الآلة وبالقوام السميك للوجه.

سعر الماكينة:

تتوفر هذه الماكينة بسعر مناسب جدا، وذلك بالنسبة لمميزاتها المختلفة والمتعددة، وتوجد في المملكة العربية السعودية بسعر أربعمائة وخمسون ريال سعودي فقط لا غير، وهذا بالنسبة للنوع الأسود، أما بالنسبة للنوع الأبيض فإنه يتوفر بسعر أربعمائة وسبعة عشر ريال سعودي فقط.