الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عرض استبدال الأثاث من هوم سنتر العروض الجديدة

بواسطة: نشر في: 5 فبراير، 2020
mosoah
عرض استبدال الأثاث من هوم سنتر

إليك معلومات عن  عرض استبدال الأثاث من هوم سنتر ؛ فهذا المتجر المميز بدأ في العمل سنة 1995 م، ونجح في اكتسا ثقة أعداد مهولة من المشترين من جنسيات مختلفة، وذلك لجمع منتجاته بين جودة الصنع، وجمال الشكل، واعتدال السعر؛ فضلًا عن تقديم المتجر لخدمات عالية الجودة، وانتمائه للمنشىت الصديقة للبيئة وذلك وفق معايير دائرة التنمية الاقتصادية في دبي. ويُمكنك إدراك مدى تألق المتجر بشكل مبدئي من خلال الإطلاع على المعلومات التي جهزها لك موسوعة في المقالة الحالية عن عرض استبدال الأثاث بالإضافة توضيح السياسة المتبعة في المتجر لارجاع المنتجات بصفة عامة.

عرض استبدال الأثاث من هوم سنتر

يوفر المتجر عرض مميز وهو إمكانية استبدال الأثاث المستعمل بآخر جديد، أو بأي من أنواع المنتجات المتوفرة للبيع في المتجر، ويكون ذلك في أوقات معينة ضمن عرض، وخلال فترة العرض يُتاح لعملاء المتجر تصوير أثاثهم المستعمل المرغوب في استبداله، ويتولى مختصي المتجر تحديد قيمة الأثاث المستعمل ثم منح العملاء قسائم شراء بالقيمة المادية، وبذلك يُمكن للعملاء شراء أي من المنتجات بنفس القيمة المالية للأثاث المُستبدل؛ ويُمكن معرفة المرة القادمة لتوفر هذا العرض من خلال متابعة الموقع الرسمي للمتجر أو الصفحة التابعة له فيس بوك، أو تويتر، أو يوتيوب، أو انستاجرام.

سياسة ارجاع الأثاث في هوم سنتر

يُتيح هوم سنتر استبدال الأثاث وكافة أنواع المنتجات المباعة خلال مردة 14 يوم كحد أقصى من تاريخ شراء المنتجات ويُشترط في هذه الحالة عدم استخدام البضائع وإرجاعها بالحالة الأصلية دون إحداث أي تغيير ودون تركيبها. وفي حالة استيفاء هذه الشروط، يُمكن استبدال البضاعة أو استرداد ثمنها بنفس الطريقة التي دفع الثمن بها، وفي حالة الدفع بالبطاقة الائتمانية يستغرق الوقت وقتًا أطول نسبيًا لاسترداد السعر وذلك مقارنةً بالدفع نقدًا.

ومن الجدير بالذكر أن المتجر يُتيح استبدال الأثاث الذي تم تركيبه وذلك في حالة وجود عيب صناعة.

عرض استبدال الأثاث من هوم سنتر

طرق التواصل مع هوم سنتر

  • رقم الهاتف: 4289131 _ 4289299 _4289111.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

المصادر: 1، 2، 3.