أفضل محلات شراء الأثاث في دبي

أسماء أحمد محمد 28 يوليو، 2018

دليل أشهر وافضل محلات شراء الأثاث في دبي ، عند شراء شقتك الخاصة تجد أن هنالك أمر لا بد لك من التفكير به وهو كيفية شراء الأثاث الذي يتناسب معك ومع ذوقك الخاص، من المؤكد أن تلك العملية قد تبدو في غاية الصعوبة لك وخاصة مع تنوع المحلات واختلاف ما تحتويه من قطع الأثاث.

محلات شراء الأثاث في دبي :

إن كنت ترغب في تجديد أثاثك القديم بأخر حديث عليك بالبحث عن أفضل محلات شراء الأثاث في دبي العصرية والتي من الممكن لها أن تعجبك، دون الحاجة إلى ذكر عدد المحلات التي عليك زيارتها حتى تصل إلى ما ترغب به وهذا بدوره سيأخذ الكثير من الوقت والمجهود.

فما رأيك اليوم إن قمت بمساعدتك في العثور على أفضل محلات شراء الأثاث في دبي وضعتها في قائمة لكي تتمكن من الاختيار فيما بينها والتي تتناسب مع الإمكانيات المادية لمختلف الزبائن وبالطبع مع أذواقهم المختلفة فهنالك المحلات التي تعرض الأثاث العصري والحديث وأخرى تعرض الأثاث الكلاسيكي الفاخر، فأين كان اختيارك من المؤكد أنك ستجده بقائمتنا التالية.

  • متجر  The Emporium

اعتبر هذا المتجر من أشهر متاجر ومحلات بيع الأثاث في دبي؛ وذلك نظرًا لما يعرضه من مختلف أنواع الأثاث وأشكالها المختلفة الألوان والأحجام حتى تتناسب مع منزلك ومع ذوقك الخاص في الشراء، وتجد ذلك المتجر متواجد في شارع القوز المتواجد بدوره في المنطقة الصناعية الرابعة بدبي.

  • متجر The Attic

لكل محبي الأثاث الغريب نوعًا ما ستجد أن هذا المتجر يعرض أغرب أنواع الأثاث على الإطلاق، ولمساعدتك على الاختيار والبحث فيما بين القطع المختلفة تجد أن المتجر يقدم إليك خدمة استشاري الزبائن والذي يتمكن من العثور على القطع التي تتناسب مع ذوقك الغريب في ذلك النوع من الأثاث.

  • متجر Objekts Of Design

إن كنت تبحث عن الأثاث العصري والحديث ستجد أن هذا المتجر يوفر إليك ما تحتاج إليه، حيث تجد أنه يعرض أكثر أنواع الأثاث العصرية من مقاعده ملونة والطاولات الأنيقة إضافة إلى الأرائك التي تختلف في الأشكال والأنواع والأحجام التي تختار فيما بينها.

  • متجر Pinky Furniture And Novelties

لا يجب علينا أن ننسى وضع متجر Pinky Furniture And Novelties في قائمتنا اليوم حيث أعتبر بانه من أقدم متاجر ومحلات بيع الأثاث وأكثرها شهرة في دبي، فتجد أن أكثر ما يشتهر المتجر بعرضه هو الأثاث الخشبي الصلب الذي يتناسب مع مختلف الأذواق دون الحاجة إلى التحدث عن أسعار الأثاث التي تتناسب مع مختلف الإمكانيات.

  • متجر The Auction House

ليس هذا المتجر كغيره من متاجر بيع الأثاث حيث أنه يعرض لكل محبي شراء الأثاث بالمزاد تلك الخدمة، فكل ما عليك فعله هو اختيار القطعة التي تفضلها مع المزايدة عليها، وعليك أن تعلم أن هذا المحل تباع من خلاله قطع الأثاث المستعملة التي تباع بأسعار معقولة لكل الزبائن.

  • متجر مارينا هوم Marina Home

ابتكر هذا المتجر مزيج رائع ما بين الحداثة والريفية في قطع الأثاث التي يعرضها، فتجد أن مختلف قطع الأثاث تتميز بجمالها الفاخر الذي وصل إلى تطلعات كل محبي جمع الأثاث المنزلي، وتجد أن مارينا هوم انتشرت أفرعه بالشرق الأوسط بأكمله وكذلك بشبه القارة الهندية لتدل على روعة ما يعرضه المتجر من قطع الأثاث الفاخرة.

  • متجر إيثان ألين Ethan Alien

يعرض المتجر مجموعة من أفخم وأرقى قطع الأثاث والمفروشات المصممة على الطراز الأمريكي، وتجد أن تلك القطع تتناسب مع القصور والفلل والمنازل الكبيرة حيث يتاح لك الحرية في اختيار قطع الأثاث التي تناسب ذوقك والتي يتم تعديلها إن رغبت بذلك.

  • متجر ذا ون The One

إن كنت تبحث عن الأثاث المبتكر والجذاب ستجد أن هذا المتجر يوفر لك ما تبحث عنه مع أسعار معقولة تتناسب مع الجميع، وتجد أنه متواجد في شارع جميرا الذي يقع في مقابلة بمبني ستريت مول.

  • متجر فلامانت Flamant

يعتبر هذا المتجر بلجيكي المنشأ والذي يعتمد فيما يعرضه على التناغم ما بين الماضي والحاضر ليندمج بذلك بساطة الماضي مع ابتكار الحاضر في أرقي وأروع التصاميم ابتداء من التصاميم الكلاسيكية والريفية وانتهاءً بتصاميم العصر الحديث حتى تتيح لك العثور على ما ترغب به، وتجد فلامانت متواجد في دبي مول المتواجد بدوره في وسط دبي.

أفضل محلات شراء الأثاث في دبي