الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل برادة ماء مع فلتر منقي 2020

بواسطة: نشر في: 13 أبريل، 2020
mosoah
افضل برادة ماء

تعرف على افضل برادة ماء بفلتر 2020 ، تُعد برادة المياه أحد الأجهزة الكهربائية ذات الأهمية القصوى للتواجد في منزل العائلة خاصةً في فصل الصيف حيثُ أنها تقوم بتبريد درجة حرارة المياه بسرعة باستخدام المبرد الكهربائي مما يوفر للأسرة مياه نظيفة ذات معتدل، كما أنها تعمل على توفير الكهرباء لقيامها بتبريد المياه على الفور مما سيوفر لك الوقت والمال.

وبتوافر برادة المياه في المنزل لن تضطر الأم إلى تخزين زجاجات المياه الباردة في المنزل، كما أنه لم يتم فتح باب الثلاجة بصفة مستمرة مما قد يتسبب في تلفها وقلة جودتها في تبريد السوائل والأطعمة، وتتوافر برادات المياه في الأسواق حالياً بأنواع مختلفة ذات ميزات متعددة وسعات مختلفة، كما أنها تتيح لك ميزتي تبريد أو تسخين المياه في آن واحد.

وللتعرف على أفضل أنواع برادات المياه في المملكة العربية السعودية تابعونا في المقال الآتي (أفضل أنواع برادات ماء وأسعارها)  من موسوعة.

أفضل برادة ماء بفلتر

برادة ماء دورا

  • تُعد دورا واحدةً من أفضل أنواع برادات المياه في الأسواق نظراً لما تتمتع به من سعة كبيرة تصل إلى ستة لترات مما يجعلها تتناسب مع كافة الاحتياجات المختلفة سواء كان في المنزل أو العمل، الشركات وغيرها، كما أنها تعمل بكفاءة عالية تصل إلى قوة 430 وات.
  • وينصح الكثيرين باقتنائها نظراً لنها تحتوي على عازل حراري يتيح لها الفصل ما بين المياه الباردة والساخنة، بالإضافة إلى سعرها المميز حيثُ لا يزيد سعرها عن خمسمائة ريال سعودي فقط.

برادة ماء ويرلبول

  • من أكفأ أنواع برادات المياه المتواجدة في الأسواق فقد أشاد المستخدمون بما تتمتع به من كفاءة في العمل وميزات عديد تجعلها متميزة عن غيرها، فهي من برادات المياه القليلة في الأسواق التي تعتمد على استخدام الأكسجين غير المستقر في قتل الفيروسات والبكتيريا المتواجدة في مياه الشرب.
  • كما تتميز بشكلها الأنيق الذي يُضيف لمنزلك لمسة عصرية، كما أنها مصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ مما يجعلها تعيش معك عمراً طويلاً.
  • كما يتوافر بها شاشتي LED للتمكن من التعرف على درجة برودة المياه وكذلك درجة سخونتها، بالإضافة إلى التعرف على وقت تشغيل خاصية التنظيف الذاتي للبرادة.
  • تتيح لك  الحصول على ماء ساخن بدرجة كافية للحصول على كوب قهوة مثالي، كما أنها تمنحك مياه باردة بدرجة حرارة أكثر برودة من درجة تجمد المياه، إلا أنها لا تحتوى على صنبور مخصص لمنحك مياه فاترة بدرجة حرارة الغرفة.

برادة ماء ماجيك

  • كما تنضم برادة مياه ماجيك إلى قائمة برادات المياه الأكثر تفضيلاً من المستخدمين نظراً لما توجد بها من ميزات عديدة ومختلفة، ومنها قوة التشغيل حيثُ تصل قوتها وكفاءتها في العمل إلى حوالي 500 وات.
  • كما تحتوي على أربعة درجات حرارة مختلفة لتبريد المياه كما أنها تتيح لك الحصول على مياه ساخنة بدرجة حرارة تصل إلى 90 درجة، بالإضافة إلى وجود ترموستات بداخلها يمنع الحرارة الزائدة من التأثير على كفاءة الجهاز، ويمكنك الحصول عليها في مقابل قرابة الألف ريال سعودي من الأسواق.

برادة ماء بيسك

  • تتميز برادة مياه بيسك بأنها من البرادات مزدوجة التحميل أي أنها يوجد بها مخرج مياه من الأعلى ومن الأسفل مما يساعد في تقليل تكرار عملية تغيير قوارير المياه بصفة مستمرة.
  • كما تحتوي برداة بيسك على شاشة إلكترونية صغيرة الحجم تتيح لك ضبط درجة حرارة المياه، وكذلك التعرف على تفاصيل المعلومات بداخلها.
  • تتميز البرادة باحتوائها على نظام أمان مخصص لحماية الأطفال، كما تصل سعتها الإجمالية إلى قرابة 20 لتر من المياه، ما بين خمسة لترات من المياه الساخنة و2 لتر من المياه الباردة، كما ان وزن البرادة لا يزيد عن عشرة كيلو جرامات فقط مع تميزها بشكل انسيابي وعصري متميز.

 برادة ماء جليسيال

  • تُعد برادة مياه جليسيال من افضل برادات المياه وفقاً لتصنيفات عام 2020 حيثُ يوجد بها العديد من المزايا المتعددة منها القدرة على تسخين وتبريد المياه في آنواحد بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مياه فاترة بدرجة حرارة الغرفة.
  • لها سعة تخزينية كبيرة تصل إلى عشرين لتر من المياه، ويصل وزنها إلى قرابة ستة عشر لتراً، وتتميز بشكلها الأنيق مما يجعلها مناسبة للمنزل او الشركات.
  • تم تصنيعها من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ كما أنها تتميز بواجهة أمامية وجوانب تم طليّها بمادة النيكل، مما يجعلها الكثر قوة ومتانه من بين الأنواع الأخرى.
  • تتميز برادة مياه جليسيال بوجود قفل أمان لحماية الأطفال من المياه الساخنة، كما تتوافر في العديد من الألوان مما يجعلك قادراً على شرائها بلونك المفضل.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم أفضل أنواع برادات المياه بالمملكة العربية السعودية، وللمزيد تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.