مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل محلات ملابس في تركيا

بواسطة:
افضل محلات ملابس في تركيا

ما هي أشهر محلات الملابس الموجودة في تركيا وأفضلها على الإطلاق؟ وأين يمكن الحصول على أفضل عروض للملابس بأسعار مناسبة؟

الأزياء من أهم الأشياء التي يهتم بها الجميع، خاصة خلال زيارتهم لتركيا لما هو معروف عنها من شدة جمال الملابس التركية وجودتها العالية وسوف نتحدث عن أفضل الأسواق الموجودة في تركيا والتي لها طابعها الخاص وشهرتها العالمية لكي تختار ما يلائم ذوقك الخاص فتابع معنا.

افضل محلات ملابس في تركيا :

fey :

إذا كنت من محبي الماضي العريق والأزياء الرائعة فإن هذا المحل الرائع هو جهتك التارية، حيث تجد العديد من الفساتين الأنيقة التي ترجع بك إلى سنة 1930 من حيث التصميم بالإضافة لكل ما تحتاج إليه الفتاة من بلوزات متنوعة وقبعات وأحذية فريدة بكل الألوان والأشكال وقطع الأكسسوار المختلفة، ولا يقتصر المحل على بيع الملابس النسائية بل يقدم العديد من الأشياء الكلاسيكية كالصناديق المصنوعة من الزجاج والدولاب الزجاجي بلونه البني العتيق. سوف تشعر بأنك في أحضان الماضي وأنه ينقلك إلى حقبة زمنية مختلفة تماماً عن التي تعيش فيها اليوم.

محل wunder moda :

يعد محل وندر موضة من المحلات المختصة في بين الأحذية الرياضية على أحدث صيحات الموضة العالمية حيث يحتوي على العديد من الأحذية التي لها شكل أنيق وعملية في الوقت نفسه حيث تجمع ما بين الجمال والراحة في الوقت نفسه.

ستجد تشكيلة فريدة من الأحذية ذات الماركات العالمية الفريدة، بالإضافة للأحذية التركية الشهيرة، وهو يعرض أيضاً عدداً من المعاطف الصوفية البلوزات المصنوعة من الكشمير وحتى الكتب والساعات الثمينة والعطور والعديد من المنتجات الأخرى فلا تتردد في زيارته لكي تعرف المزيد حول المحلات التركية الأصيلة.

Bey .karakoy :

  • يعد من أفضل المحلات الرجالية في تركيا، حيث يرتاده الرجال محبي الأزياء الفخمة والذين يرغبون في مظهر أنيق وجذاب في الوقت نفسه، ومحبي التفرد وأن تكون هيئتهم الخاصة بهم معبرة عن شخصيتهم وفكرهم فكل الأزياء الموجودة في المكان تتسم بشدة الأناقة والدقة في الصناعة والجودة المرتفعة.
  • تم إنشاء المحل من قبل أوزان ونيل اللذين أرادا الجمع ما بين شدة رغبتهم في بيع الملابس الرجالية، وحبهم وشغفهم بالأزياء الموجودة في شمال أوروبا في الوقت نفسه.
  • من أهم ما يميز المحل طابعه الفخم الهادئ في الوقت نفسه كما أن النوافذ الضخمة لها طابعها الخاص الذي يجذب المارة على المرور بهذا المحل واستكشاف الأزياء المبهرة التي توجد فيه.
  • يحتوي المحل التجاري على تشكيلة كبيرة من الاختيارات بما يلائم جميع الأذواق المختلفة حيث ستجد العديد من الأوشحة بالإضافة للأزياء المصنوعة من القطن والأحذية الجلدية والشنط ورابطات العنق التي يصنعها المتجر بتنوع كبير كما ستجد العديد من قطع الأكسسوار الرجالية الأنيقة والتي ستعطي مظهرك لمسة فريدة لن تجدها مع أي محل آخر

Brandzoo :

يمكنك من إيجاد القطعة التي تبحث عنها بكل تأكيد، فالبوتيك يتألف من أربع طوابق مختلفة يضم كل منها تشكيلات ضخمة الخاصة بالعديد من المصممين المشاهير في تركيا على رأسهم زينب أردوخان، والمصمم جول أجيس، وستجد العديد من الملابس الفريدة من نوعها والتي لن تجدها في أي مكان آخر.

ستندهش بمعرفتك أن المحلات تقدم أزياء تعود للثمانينيات والتسعينات في التصميم، على نفس شاكلة الموضة العالمية اليوم، وبالنسبة للديكور فهو بسيط للغاية، ستشعر كأنك في بيتك الخاص، فالملابس يتم تعليقها في دولايب أو توجد في الأدراج وهو يحتوي على تشكيلة مبهرة من البلوزات، وبساتين السهرة والخروج بالإضافة للشنط، والأحذية الملونة وقطع الأكسسوار الجميلة.

بيلدنج:

إضافة جديدة في عالم تصميم الملابس فكل ما في المحل مقدم من قبل مصممين مختصين ولديهم خبرة واسعة في تصميم الملابس والأزياء، وستجد العديد من النماذج التي يمتاز بها المحل لما يزيد عن خمسين مصمم تركي من أشهرهم زينب توسون، وسوف تجد تنوع كبير بين الملابس المختلفة الموجودة في بيلدنج مما يؤكد لك أنك ستجد ما يناسب ذوقك الخاص مهما كان طموحك مختفاً وفريداً.

كاشمير أن لاف:

كاشمير أن لاف من أفضل محلات شراء الملابس في تركيا، بكل تأكيد ستحس بأنك قد وقعت في حب الملابس التي هي من إعداد إسراء بيزك، ويمتاز المحل بنعومة التصميم البناتي بالإضافة للرقي والكلاسيكية في الوقت نفسه، حيث ستحس أن كل الأزياء الموجودة في المحل لها لمستها الفنية الناعمة وستجد عدد كبير من الملابس التي لها لون واحد بما يناسب محبي الملابس الناعمة والغير ملفتة للنظر والبسيطة في الوقت نفسه، يتيح محل كاشمير أن لاف خدمة شراء الملابس عبر الإنترنت إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لزيارة المحل وهو يعد من أشهر محلات الملابس في تركيا اليوم.

متحف الملابس الجميلة:

  • يعد متحف الملابس الجميلة من أشهر محلات الملابس في تركيا على الإطلاق فهو دوماً ما يقدم تشكيلات ملابس مثيرة لإعجاب الزبائن، والعديد من قطع الملابس الفريدة التي صممها ايدا جونجور والذي بدأ في إنشاء ماركته الخاصة به منذ سنة 2010 ميلادياً. يحتوي المحل على الكثير من الملابس التي لها طابعها الرقيق الهادئ من بين القمصان والفساتين البناتية المصنوعة من الحرير بالإضافة للتي شيرتات.
  • لن تندم أبداً على زيارة متحف الملابس الجميلة حيث يقدم لك الملابس بجودة عالية والتي لها أشكالها البسيطة ومصنوعة من قماش بجودة ممتازة.
  • يضم البوتيك العديد من النظارات الشمية من الماركة العالمية RVS والتي يفضلها أغلب نجمات هوليوود بالإضافة للعديد من الأكسسوارات النسائية والشموع الشاعرية والعطور الخاصة بالمنزل. كما تم إضافة مؤخراً الكثير من حقائب اليد، والأكسسوار الثمين والملابس الخاصة بالرجال للمحل ليكون ذا جزئين مما يجعله فاتحاً أبوابه لاستقبال الجميع.