تنسيق اللون الزيتي في الملابس

أسماء أحمد محمد 31 يناير، 2018

انتشر اللون الزيتي في عالم الموضة والأزياء في الفترة الاخيرة. فعلى سبيل المثال قد ظهرت عدد كبير من النجمات ومصممات الأزياء مرتدين اللون الزيتي بصورة كبيرة فقد ظهرت بعض العارضات بثوب زيتي طويل محتشم وكان مرصع بعدد من الأحجار اللامعة مع اختيار اللون الزهري في الحجاب.

• كما قامت بعض العارضات باختيار اللون الزيتي في اختيار البنطلون بقصة خصر عالى بالاضافة الى تنسيقه مع توب اسود اللون مع قميص ابيض اللون كما قامت باختيار معطف رمادي اللون بالاضافة الى شنطة وحذاء بلون ابيض. وقد عكس ذلك اناقة وفخامة للون الزيتي مما جعله للون صاحب الاعجاب في هذا العام في عالم الازياء والموضة.

لمسات عصرية باللون الزيتي

• هذا وفي ظل انتشار اللون الزيتي ظهرت بعض التجديدات على الأزياء من هذا اللون. فقد انتشرت موضة الجاكت الزيتي الذي له قصة القميص والذي يحتوي على تطريزات وورود في منطقة الاكتاف مع اختيار اللون الأبيض كلون للقميص بالإضافة الى حذاء فضي اللون وكان المفضل هذا العام حذاء من ستيلا مكارتني.

• هذا وقد انتشرت كذلك عدد من الموديلات من اللون الزيتي والتي اضفت شكل عصري على هذا اللون ومنها استخدام تنورة باللون الزيتي وكانت مطرزة بشكل رائع مع مزيج رائع من الالوان الاخري كما قد تم اختيار حذاء عصري زهري اللون بالاضافة الى قميص ناعم.

كيفية تنسيق اللون الزيتي

• يعتبر اللون الزيتي هو اللون الأكثر انتشاراً في عالم الموضة والأزياء في عام 2017. وقد كان اللون الزيتي بمختلف درجاته هو اللون الأكثر رواجاً هذا العام وقد ظهر اللون الزيتي بمختلف الدرجات من الزيتي الباهت وحتي الدرجة الصريحة من اللون الزيتي. هذا وقد قام عدد من مصممي الأزياء بابداء النصائح حول كيفية تنسيق اللون الزيتي هذا العام.

• فقد قام عدد من المصممين باختيار بعض الألوان لتنسيقها مع اللون الزيتي مثل اللون الابيض واللون الكاميل واللون الازرق واللون البرتقالي واللون الاصفر. هذا ويمكن ادخال تلك الالوان في الاكسسوارات او في الاحذية او في الحقائب كما ان من افضل الالوان التي تتماشي مع اللون الزيتي في الاكسسوارات هو اللون الذهبي ويمكن ارتداء سكارف ابيض اللون او بيج.

• هذا وينصح بعدم ارتداء اكثر من قطعة باللون الزيتي في الاطلالة الواحدة. كما انه قد نصح مصممي الازياء باختيار الجمب سوت الزيتي بالاضافة الى كارديجان بيج او ابيض اللون. وقد انتشر كذلك ذلك العام الجاكت الزيتي بالستايل العسكرى ويمكن ارتداؤه مع بنطلون جينز بالاضافة الى قميص او تي شيرت مقلم بالعرض.

اطلالة اللون الزيتي في 2017

• سيطر اللون الزيتي على عروض الأزياء الخريفية الشتوية في عام 2017 كما ظهر في عروض ازياء الربيع. وقد ظهر بوضوح في جميع عروض الازياء العالمية كما ظهر في موديلات فساتين النهار وفساتين السهرة كما ظهر في البدل والتنورات والسراويل بطريقة مميزة وراقية. وقد ظهر من عالم الأزياء والموضة من تجمل بهذا اللون الراقي هذا العام وكان مثال لذلك

• بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

• الكسيس مابي Alexis Mabille

• بالمن Balmain

• سيلين Céline

• وغيرها من الماركات العالمية

الأخضر العسكري يسيطر على ساحة الازياء

• انتشر اللون الأخضر العسكري لكي يسيطر على ساحة الأزياء لعام 2017 وقد لاقي هذا اللون رواجا كبيرا من جميع مصممي الأزياء. فقد انتشر اختيار البنطلون باللون الأخضر العسكري هذا العام مع تنسيقه مع قميص ابيض اللون من النوع الكلاسيكي. كما قد تم تنسيق البنطلون الزيتي مع التوب الاسود بالاضافة الى اختيار جاكت او سترة رسمية باللون الاسود مع حذاء اسود اللون.

• كما قد انتشر هذا العام استبدال البنطلون بتنورة مع اختيارها باللون الزيتي كما يمكن اختيار السروال والسترة سويا في شكل البدلة الرسمية ذات اللون الأخضر العسكري مع اختيار حزاء النيود سواء كان البيج او باللون الاسود. وفي حالة الرغبة في اطلالة كلاسيكية يمكن اختيار السروال العسكري بالاضافة الى القميص المقلم باللون الازرق الفاتح او يكون مقلم باللون البنفسجي الفاتح وتكون السترة باللون البيج او قد تكون من الجينز.

• كما انه في حالة الرغبة في اطلالة كلاسيكية يمكن اختيار اللون الأخضر العسكري مع لون من الالوان الاساسية مثل اللون الكحلي او اللون الاسود. وفي تلك الحالة يفضل القميص باللون العسكري الذي يحتوي على كشكشة ويفضل ان يتم معه اختيار تنورة بقصة مستقيمة او تكون مثنية او يمكن الاستغناء عنها باختيار سروال اسود اللون او كحلي.

• كما يمكن ان يتم العكس باختيار تنورة ذات لون اخضر عسكري ذات كشكشة مع طول متوسط مع اختيار التوب او التي شيرت بلون اسود او لون كحلي كما يمكن ارتداء بعض من الاحذية الرياضية من الالوان الاساسية او بلون ميتاليك كما يمكن اختيار احذية المول المسطحة او احذية السلايدس او احذية الشرائط او انه يمكن اختيار الصنادل الكلاسيكية مع اضافة البكلة على الكاحل.

تنسيق اللون الزيتي في الملابس

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د