مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

فستان فرزاتشي سهرة

بواسطة:
فستان فرزاتشي سهرة

إن شركة فيرساتشي أصبحت إحدى أهم خطوط الموضة على المستوى العالمي، وأصبح لاسم ماركة فيرساتشي شهرة كبيرة، فقد نوعت الشركة في صناعاتها، فقد صممت الأحذية، والملابس، والعطور، والنظارات الشمسية، والإكسسوارات.
تم افتتاح أولى متاجر فيرساتشي بميلانو بعام 1978، وبمجرد أن فتح المتجر عرف في العديد من الأماكن وأصبحت شهرته على مستوى عالمي سريعًا، وتطورت الماركة وأصبحت دارًا بعام 1994، وذلك بعد أن ارتدت إحدى النجمات العالميات فستان من تصميم هذه الماركة، حيث ارتدت إليوابيث هيرلي فستان فرزاتشي سهرة، وبفضله أصبح لفيرساتشي كل هذه الشهرة..

قتل جياني فيرساتشي

وقد حدث حادث مأساوي لجياني فيرساتشي بعام 1997م حيث أنه قتل على يد إحدى القتلة المأجورين “أندرو كونانان”، وبعدها فورًا استلمت شقيقته الدار “دوناتيلا فيرساتشي”.
وبعام 2004 امتلكت دوناتيبلا فيرساتشي الدار هي وابنتها أليغرا بنسبة خمسون بالمائة لكل منهما، وهذه كانت رغبة المالك حيناني فيرساتشي.
إن العديد من النجمات العالميين يقمن بارتداء من ماركة فيرساتشي، حيث أن فستان فروزاتشي سهرة غالبًا ما يسرق الأضواء في النجمات والاحتفالات، حيث أن التصميم فريد، ومتأنق ومختلف في كل عام وفي كل موسم عن الموسم الذي قبله.

مجموعة فرساتشي متجددة دائما:

إن مجموعة فرساتشي قد قمت مجموعة من التصميمات التي تنول ذوق المستوى العالمي، ومن ضمن مجموعاتها مجموعة ربيع 2015 حيث قدمت مجموعات متنوعة من “فستان فرزانشي سهرة- وتصميم الخروج الصباحي بالأيام العادية، وعدد متنوع من التصميمات كذلك.

وقد كشفت مجموعة الربيع في ميلانو بأسبوع الموضة، ومع أن الدار وقتها قد اعتادت عن الكشف عن فساتين من النوع المكشوف والمثير بشكل كبير، إلا أن هذا الموسم قد فاجأت دوناتيلا فرساتشي الجمهور بعرض أكثر عملي وأنيق بالوقت ذاته، وقد عكس صورة للرقي والفخامة، بالإضافة إلى البدلات الكلاسيكية التي صممت على هيئة سترات وسراويل، كما تم عرض فساتين ذوي الجوانب المختلفة، حيث أن كل جانب يختلف عن الآخر في الطول، كما عبرت أيضًا بالفساتين والتنانير القصيرة، وقد تم تزيينهم بدوائر فارغة.

وقد ركزت دوناتيلا فرساتشي على الأسود من الألوان ويليه الأبيض، وبعدها كشفت عن ألوان الباستيل اللطيفة كالأخضر والأزرق والزهري البراقة اللامعة، وفي النهاية انتقلت إلى العرض الأخير من الكوليكشن وكان مخصص للألوان الجريئة حتى تكون فستان فرزاتشي سهرة كالأحمر الصارخ مع الخطوط الفضية اللامعة.

أما خريف نفس العام قامت دوناتيلا فيرساتشي بتقديم الكوليكشن بباريس، وكان في غاية الجمال والرقة، وقامت بالاعتماد على عدد من الألوان المتنوعة، وقد اتبعت أسلوبها مع اللون الأسود بإضافة الملامح الجريئة له، وكانت المعاطف تتوافق مع خطوط الموضة، حيث كانت مريحة وواسعة، وقامت بتقديم حقائب صغيرة الحجم ذات شكل جذاب وغريب عن المعتاد بنفس الوقت، ولكن على عكس الأحذية فقد اتبعت الأسلوب الكلاسيكي، وقامت بتقديم أحذية بمقدمة مدببة وذات كعب عالي.

إن فستان فيزراتشي سهرة لعام 2016 كان يجمع بين النجومية والصخب والنعومة في نفس الوقت، وكان قد اقترح الهوت كوتور أن يقام عرض أزيار لدار فيرساتشي للخياطة الراقية بباريس الشتاء والخريف من قبل.

وقد أرادت السيدة دوناتيلا فرزاتشي وقتها أن تقدم مجموعة من ماركة فيرزاتشي بشكل مختلف عن كل التصميمات التي خرجت من فيرزاتشي من قبل، فقامت بعرض أزياء لمجموعة من الفساتين ومن ضمنها فستان فرزتشي سهرة وكانت الألوان المتوادة به الأخضر والبرتقالي والأسود، بالإضافة إلى أنها استخدمت دوناتيلا فرزاتشي عدد من الأقمشة يناسب أو قد يتناسب الشيفون، وقد وضعت القليل من الفضة باللآليء، وقد شهد الجميع بجودة التصميم في هذه القطع وقطع أخرى كذاك.

أحدث موصة فساتين فرزاتشي للسواريهات و السهرة لعام 2018

 

 

فستان فرزاتشي سهرة

فساتين فرساتشي 2018

فساتين فرساتشي 2018