مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل شركة نقل اثاث بجدة

بواسطة:
أفضل شركة نقل اثاث بجدة

تعرف على ارخص وافضل شركة نقل اثاث بجدة تعتبر عملية نقل الاثاث عند المواطنين من العمليات المعقدة عند انتقالهم الي منازلهم او مكاتبهم الجديدة سواء في نفس مدينتهم او الي المدن الاخري و لكن شركات نقل الاثاث قد ساهمت بطريقة فعالة و سريعة وسهلة في عملية نقل الاثاث للمواطنين.

هناك العديد من شركات نقل الاثاث بمدينة جدة التي تتميز باعتمادها علي العديد من المشرفين و الفنيين ذو الخبرة في عملية نقل الاثاث باساليب متطورة و ادوات حديثة بالاضافة الي امتلاكها مجموعة من السيارات الحديثة و المجهزة لنقل الاثاث سواء داخل مدينة جدة و بالمدن المحيطة بها.

و تمتلك هذه الشركات مخازن جيدة التصميم التي يمكن للمواطن ان يخزن فيها اثاثه حتي وصوله الي المدينة او المكان الذي ينتقل اليه، و تحافظ علي الاثاث من خلال تنظيفه بصورة دورية و نقله بدون اتلافه او خدشه و تركيبه بكل سهولة و يسر، لذا نقدم لك أفضل شركات نقل الاثاث في مدينة جدة.

دليل أفضل شركة نقل اثاث بجدة :

هناك العديد من شركات نقل الاثاث بمدينة جدة لذا نقدم لكم افضل الشركات من حيث اعمادها علي خبراء من فنيين و مشرفين في عملية نقل الاثاث و بادوات حديثة و متطورة و سيارات متخصصة و مجهزة في عملية نقل الاثاث و من ضمنها :

  • شركة تربيل سفن اكسبرس :

تعتبر احدي الشركات الرائدة في مجال نقل الاثاث بمدينة جدة حيث تعتمد علي عمالة فلبنية لنقل الاثاث و وسائل متطورة و سيارات حديثة في عملية النقل مقابل سعر مادي قليل، و تسطيع التواصل مع الشركة من خلال الاتصال علي رقم تليفون الشركة 055461077.

  • شركة الخيالة لنقل الاثاث:

هي احدي شركات نقل الاثاث بجدة حيث تنقل الاثاث بجميع المناطق بجدة و من جدة الي جميع مدن المملكة، تمتلك الشركة مستودعات و مخازن ضخمة تخزن به الاثاث المنقول و يمكن تخزينها حتي وصول مالكها الي مكان نقله حيث تقوم الشركة بتنظيفها بصورة مستمرة للحفاظ عليها من الاتربة و الحشرات، تستطيع التواصل مع الشركة من خلال رقم تليفونها و هو 055066549.

  • شركة الذهبية لنقل الاثاث:

تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال نقل الاثاث بمدينة جدة حيث تأسست منذ 20 عاما، و تتميز الشركة بعمالة مدربة و فنيين متخصصين في عملية نقل اثاث المنزل او المكتب كما تقدم ضمان للمستهلك اثناء عملية النقل، يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم هاتفها 0550919058.

  • شركة أميرة اكسبرس لنقل الاثاث:

هي احدي شركات نقل الاثاث بجدة الي جميع مدن المملكة حيث تمتلك الشركة سيارات نقل اثاث مجهزة و متخصصة في عملية النقل و تقدم ضمان اثناء عملية النقل، يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم التليفون 0556289090.

  • شركة المهاجر الدولي لنقل الاثاث:

استطاعت شركة المهاجر الدولي لنقل الاثاث ان تكون قاعدة جماهرية في جدة كما تقدم الشركة خصم 30 % علي جميع عمليات نقل الاثاث، و تستطيع التواصل مع الشركة من خلال رقم ليفونها 05000924.

  • شركة الخيول السريعة:

تعتبر شركة الخيول السريعة لنقل الاثاث من الشركات العريقة في نقل الاثاث و حفظه و تمتلك الشركة العديد من الفروع لها بمدينة جدة و يمكنك الاستفسار عن اي شيء من الشركة من خلال ملء استمارة استفسار علي الموقع الالكتروني للشركة من هناااا او الاتصال علي ارقام فروع الشركة رقم تليفون الهاتف بفرع الشركة في شمال جدة 699949 – 6999911 أو فرع الشركة بجنوب جدة 630007 – 630008.