مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ارخص برادة ماء

بواسطة:
ارخص برادة ماء

تعرف بالتفصيل على افضل و ارخص برادة ماء فى السوق للتغلب على حر الصيف اليك دليل اسماء وماركات برادات المياه المختلفه حيث  يحتاج الانسان في فصل الصيف الي شرب الكثير من السوائل و خاصة المياه الباردة بسبب درجة الحرارة العالية، لذا من الأفضل له شراء مبردات المياه التي تستطيع تخزين كمية كبيرة من المياه الباردة و الحصول عليها في اي وقت فضلا عن توفير المياه الساخنة لعمل اي مشروب ساخن، و في هذا المقال نبين لكم ارخص انواع برادة الماء و مميزاتها.

ارخص برادة ماء:

  • مبرد مياه دورا:

من مبردات المياه الرائعة و التي يشريها الكثيرون، تسع ل 6 لتر من المياه و تتميز بامتلاكها عازل حراري بين الماء الساخن و البارد حتي تمنع خلط المياه الساخنة علي الباردة و تعمل بقوة 430 وات، تتوفر في متجر عبد اللطيف جميل بسعر 499 ريال سعودي.

  • مبرد مياه برايم:

يعمل المبرد بقوة 220 فولت حيث يقوم بتبريد المياه و تسخينها، و يتمتع المبرد بعازل حراري لفصل المياه الساخنة عن الباردة و قفل حماية، يتوفر المبرد بسعر 460 ريال سعودي في الاسواق.

  • مبرد مياه امجوي:

يعمل هذا المبرد علي تبريد و تسخين المياه و يعمل بقوة 220 فولت، يتمتع المبرد بخزانة مياه مصنوعة من الاستانلس استيل تبلغ سعتها 4 لتر من المياه كما يتمتع بترموستات لكي تتحكم في درجة الحرارة الزائدة، و يتوفر في الاسواق السعودية بسعر 420 ريال.

  • مبرد مياه دوسيل :

يستطيع المبرد تبريد 1.5 لتر ماء في الساعة لغاية 6 درجة و تسخين 5 لتر في الساعة حتي 90 درجة مئوية، و يتمتيز المبرد بتشغيله علي قوة 635 وات، و يوفر في الاسواق السعودية بسعر 480 ريال.

  • مبرد مياه هاكتك:

المبرد يبرد و يسخن المياه بسرعة كبيرة حيث يعمل علي قوة 220 فولت، و يتميز المبرد بامتلاكه قفل حماية ضد الاطفال و عدم السماح بزيادة درجة الحرارة الي درجة تضر بالمبرد كما يستطيع العميل ضبط درجة حرارة المبرد وفقا لرغبته، و يتوفر المبرد في الاسواق السعودية بسعر 430 ريال.

  • مبرد مياه ميديا:

يشتغل المبرد بقوة 220 فولت و يتمتع بسعة للمياه تصل الي 15 لتر ، يتميز المبرد بامتلاكه 3 موزعات للمياه للتسخين و تبريد و تدفئة المياه، يتوفر في الاسواق السعودية بسعر 500 ريال سعودي.

ملحوظة يمكن ان تقدم المواقع الالكترونية مثل سوق و بندورة خصومات و عروض علي مبردات المياه مما يجعل سعرها ارخص من اسعارها بالاسواق بالاضافة الي تقديم محلات الاجهزة الكهربائية الكبري العروض و الخصومات علي سعر المبردات.