تجربتي مع رجل برج الأسد

محمد عبد العال 21 نوفمبر، 2022

تجربتي مع رجل برج الأسد

تذكر إحدى الفتيات التي كانت مخطوبة لشاب من برج الأسد، وكانت هي من برج الحوت، وكانت تحاول عرض بعض النقاط الهامة، والتي وجدتها في شخصية خطيبها، كانت في أول الأمر مسببة للكثير من المشاكل، ولكنها بالنهاية بدأت تعتاد الأمر، وتحاول التغيير من فكرها تجاه تلك الأفكار والأفعال التي يقوم بها، ووجدت في النهاية تغيراً كبيراً، حول حياتها إلى أفضل مما كانت تتمنى، وكانت تعرضها قصتها كما يلي.

  • ذكرت أنه منذ بداية العام تقدم لخطبها شاب خلوق، وعلى أدب ودين، وقد وافقت على الخطبة، وحاولا أن يتقربا لبعضهما البعض خلال مدة الخطوبة، ولكن في أول 6 أشهر كانت تعاني من الكثير من التصرفات، والتي كانت تعتبرها لا تطاق حينها، والتي من بينها ما يلي.
    • تذكر أنه كان يحاول قدر الإمكان فرض سيطرته على القرارات التي يتم اتخاذها بشكل مبالغ فيه، فلا تستطيع أن تتخذ أي قرار معارض لقراراته، ما كان يؤدي بها الحال إلى العند الشديد، والتمسك برأيها، ما كان سبباً في الكثير من المشاكل فيما بعد.
    • كما كان تشعر بأنه لا يبادلها نفس الشعور العاطفي، وأنه جامد المشاعر، فكانت دائماً تحاول جعله يذكر لها بعض جمل التعبير عن العاطفة، وما إلى ذلك من التعبيرات الجميلة التي من شأنها إسعادها، ولكن بلا فائدة.
    • كان تظنه مادياً إلى حد بعيد، ولكن لم تتمكن من إثبات أنه بخيل، فقد كان يحضر لها الكثير من الهدايا القيمة، ولكنه في المقابل، لديه بعض القوانين الغريبة، فهو لا يقوم بإنفاق الكثير من المال في أمور مؤقتة، وفي المقابل كان يحب شراء الهدايا التي تبقى فترة زمنية طويلة، من فساتين وحلي وإكسسوارات ذهبية وفضية.
  • وقد حاولت أن تتقبل الأمر، ولكنها لم تكن تجد منه أي مردود، فقد كانت تعتمد أسلوب التلميح، ولكن بلا فائدة، وكانت تشعر بأنه يفهمها، بل ويحاول تجنبها عمداً، حتى أنها حاولت الابتعاد عنه في بعض الفترات.
  • حتى حاولت أن تتحدث مع والدته؛ حتى تعلم عنه بشكل أكبر ما يحب وما يكره، وكانت عندها المفاجأة، فقد كانت كل تلك التصرفات هي تصرفات شخصية منه، وكل أسرته يعرفون عنه ذلك، وقد نصحتها والدته ببعض النصائح الغريبة، والتي قامت بعرضها على والدتها أولاً، والتي كانت تتفهم ذلك، ونصحتها هي الأخرى بتنفيذها.
  • وكانت من بين تلك النصائح هي التعرف على حقيقة شخصيته، فهو شخص مادي لدرجة أكبر من أن الناحية العاطفية لديه، ولكن هذا لا يمنع أنه لا يتمتع بجوانب عاطفية، ولكن تحيطها الكثير من الأفكار والشكوك، فهو صاحب عاطفة قوية للغاية، ولكن يخفيها دائماً.
  • والأخرى أنه صاحب شخصية قوية وقيادية، ولا تقبل العند والمواجهة أبداً، فأغلب قراراته تكون بعد الكثير من التفكير، ما يجعله يتمسك برأيه بشكل كبير.
  • أما فيما يخص تعبيره عن عاطفته، فهو يقوم بذلك، ولكن بشكل لا يشعره بحرج التعبير اللفظي، ولكن يجد في التعبير بلغة الهدايا أكبر دليل على ذلك.
  • فقد تفهمت الموقف، وحاولت تعديلاً من طريقتها، وقد كانت تتلقى منه الهدايا التي يقوم بشرائها بوجه فرح للغاية، وتحاول هي بالرد عليها باللغة التي تجيدها، والتي كانت تشعر منه سعادة بذلك بشكل كبير.
  • وفيما يخص المشاكل التي كانت تحدث بينهما بسبب العند، فقد بدأت تعرض عليه رأيها بشكل من السياسة، حتى تجعله يفكر فيه بشكل أفضل، وحتى في حالة إذا قام بتنفيذ رأيها، لا تذكر له أنه كان رأيها من الأساس، ولكن الأهم بالنسبة لها، أنه قد قام بتنفيذه، ما تجعله يشعر بقوة شخصيته، مع الحفاظ على قيامه بالاستماع لها، وفتح مجال للمناقشة الهادئة أخيراً.
  • وفي النهاية تذكر أنها بعد أن في الوقت الحالي متزوجين، ويعيشان حياة هادئة، على كل ما بها من مشاكل وصعوبات، إلا أنها مليئة بالمودة والرحمة.

نصائح تكسبك قلب رجل برج الأسد

يتميز رجل برج الأسد بشخصيته الجذابة، والتي تجذب الكثير من السيدات، وذلك كونه يمتلك القوة التي تشعرهن بالأمان، كما أن جوانب الضعف الخاصة به تجعل منه أكثر جاذبية، فإذا كنتي متزوجة أو مخطوبة من رجل من برج الأسد، فإليك بعض النصائح التي ستساعدك في الفوز بقلبه، وهي كما يلي.

رجل برج الأسد يرفض التجاهل

رجل برج الأسد حساس لدرجة كبيرة، ولكن إحساسه يكون منصباً على ذاته وأهميته في المجتمع المحيط به، الأمر الذي يجعله دائماً متوقعاً بأن يتلقى الاهتمام أينما حل، وبالشكل الذي يليق به، الأمر الذي يجعله كارهاً ورافضاً لتعريضه للتجاهل، أو عدم الاهتمام لوجوده، الأمر الذي يجعله يستفز كثيراً، وعلى وجه الخصوص في حالة إذا ما صدر هذا السلوك من أحد من الأشخاص الذين يكن لهم حباً كبيراً، فشخصيته تجعله دائماً يحب أن يشعر بقوته ومدى تعلق الطرف الآخر به.

  • لذا ينصح دائماً بأن تقومي بتقديم الاهتمام المطلوب له، باستخدام بعض الكلمات الرقيقة، وستفاجئين بمدى تحول كبير في شخصيته، وبدأ يظهر لكي كل ما في داخله من حب ورومانسية مفرطة.

لا تحاولي أبداً استفزازه

شخصية رجل برج الأسد شخصية لا تقبل المواجهة أو النقد بشكل مطلق، فعلى الرغم من مدى الهدوء والخجل الذي يتسم به في بعض الأحيان، ولكنه من الممكن أن يخرج عن هذا الهدوء بشكل فوري، وهذا يحدث دائماً في حالة إذا ما تعرض للمضايقة، أو الإزعاج، والإزعاج فيما يخص شخصيته، يبدأ بمحاولة التقليل منه، وفي هذه الحالة ستجدين أنك تتحدثين مع شخص آخر، فيتحول ويبدأ في نسيان كل ما كان يجمع بينكم، فلا تحاولي القيام بذلك على الإطلاق، حتى لا تخسريه.

أهم صفات رجل برج الأسد

يتمتع رجل برج الأسد بالكثير من الصفات الشخصية المثيرة، والتي من بينها كل مما يلي.

  • رجل صاحب كاريزما فطرية.
  • لا يمكن أن يتم مواجهة تصميمه وعناده بنفس الطريقة أبداً.
  • صاحب عزيمة قوية.
  • دائماً قادر على تحقيق ما يريده بكل السبل الممكنة.
  • عاطفي بشكل كبير، ولكن يخفي ذلك قدر الإمكان عن كل المحيطين به.
  • شخصية محبة للسيطرة وحب المديح.
  • عقلاني لأعلى درجة، ويحب موازنة كافة الأمور بميزان دقيق.
  • أهم ما يميزه محافظته على هيئته وشخصيته القوية أمام العامة، والمحيطين به، ويكره كل ما يجعل من صورته أمام الناس تهتز أو تقل.
  • محب لنفسه، ومحب للمحيطين به، وعلى هذا من الممكن ألا يستطيع التعبير لهم بهذا، ولكنه يحبهم، ويظهر ذلك على الفور في حالات الطوارئ، فهو يمتلك قدرة كبيرة على اتخاذ القرار بسرعة وحكمة.

أسئلة شائعة

كيف تجعل برج الاسد الرجل يلاحقني؟

يحب رجل برج الأسد الصراحة إلى حد كبير، فمن أفضل النصائح التي يمكن أن تجعل من رجل برج الأسد يلاحقكي هي أن تكوني صريحة حيال أفكارك وآرائك، لكن يجب أن تكون أفكارك متناسبة مع فكره، وافتحي له العديد من سبل الحديث والمواضيع المختلفة.

متى يخون رجل برج الأسد؟

رجل برج الأسد بطبعه هو شخص متطلع للأفضل، ويحب النساء بشكل عام، ما يجعله دائم البحث عن المرأة الجميلة والجذابة، حتى يقوم بالارتباط منها.

صفات شخصية برج الاسد

تجربتي مع رجل برج الأسد