مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أهم أسرار برج القوس

بواسطة:

برج القوس واحدا من أفضل الأبراج و من أكثر الابراج التي يحب الناس التعرف إلى أصحابها و لكن أيضا في أغلب الاحيان يخافون منهم .. اليوم سنتحدث معكم عن حقائق مثيرة للغاية لا تعرفها عن برج القوس ..

حقائق لا تعرفها عن برج القوس :

برج القوس يبدأ في الثاني و العشرين من نوفمبر و ينتهي في الحادي و العشرين من ديسمبر يتميز أصحاب برج القوس بأنهم أذكياء للغاية و يقال أن ذكائهم قد يصل إلى درجة الألمعية ، يمكنك الاعتماد على برج القوس فهو دائما موجود في وقت الشدة و قد يعيطك القوس واحدة من أعضاءه بمنتهى الكرم و الاريحية إن شعر أنه بذلك يساعدك فهو كريم إلى حد كبير جدا .

القوس بطبيعته شخصية مستقلة و محب للاخرين ، لا يحب القوس أن يتقيد بالقوانين أو ان يحد أحدا من حريته و هو دائما ما تجده صديق الجميع بغض النظر عن مدى إختلافه عن الاخرين .

القوس يفضل دائما الطريق المستقيم و لا يحب أبدا الاشخاص الذين يتعاملون بأسلوب فيه لف و دوران ، كذالك يعتقد القوس أنه دائما على صواب و يحاول أن يقنع كل من حوله بذالك ، لذا فهو محاور ماهر جدا

الاصدقاء من برج القوس هم أصدقاء على مدى الحياة و لكن بشرط ألا تقيدهم صدقاتهم أو تفرض عليهم البقاء في مكان واحد لوقت طويل او يتم تقييد حريتهم بأي شكل من الاشكال .

على الرغم من صداقاته الكثيرة إلا أنه مع ذلك صريح إلى درجة صادمة و مؤلمة و قد يكون ذلك سبب في غضب الناس منه إلا أن هذه طبيعته و التي يتعود عليها المحيطين به و يتعاملون معه على أساسها بعد ذلك .

القوس من محبي المغامرات و السفر و التنقل المستمر و هو يحب كل جديد و غريب ايضا ولا يخشى من التجربة .

القوس بارع في الانتقام البارد ، و إنتقامه بالتجاهل الذي يجعل الاخرين يشعرون بأنهم لا شئ بالنسبة له و بذلك فهو بارع في التجاهل و تمثيل البرود .

الارتباط بالنسبة لبرج القوس يجب أن يتسم بشئ من الحرية و الانطلاق فالقوس لا يحب التقييد و لذلك يؤخر الزواج و الارتباط كما انه سريع الملل وبالتالي يجب أن تكون علاقته العاطفية دائما التجدد و تتسم بالحرية حتى يتمكن القوس من الاكمال فيها .

القوس لا يندم ابدا و غالبا لا يشغل باله بمن حوله و خاصة الاعداء فهو دائما ما يعتبر الاخرين اقل من أن يأخذوا حيزا من إهتمامه لذا فهو أيضا لا يغار من أحد و هذا ما يجعل الكثيرين يعتقدون أنه متعجرف و مغرور.

الثقة هي سمة القوس الاولي و هى العامل الذي تتمثل فيه كل تصرفاته فهو واثق للغااية في نفسه مما ينعكس على مظهره و ملابسة و طريقة حديثه و حتى طريقة ضحكته .

يتميز القوس أيضا بأنه مسلي للغاية و يحب المرح و بالتالي لن تشعر أبدا بالملل و أنت معه بل وستشعر بأن الوقت يمر سريعا للغاية ، ويقال ان برج القوس تمكن من جمع جميع الصفات الجيدة للأبراج و الاحتفاظ بها لنفسه حتى يكون دائم التميز ..

وظائف تناسب برج القوس :

بما ان من اهم صفات برج القوس واسع الحيل و هو منضبط كثيرا في عمل و يحب السفر و التنقل و التغيير فهذه هي الوظائف التي تناسبه ..

  1. العمل كوكيل سفريات في شركة سياحية .
  2. العمل كمستكشف او رحالة
  3. التدريس و خاصة العمل في الجامعة
  4. التصوير
  5. الدبلوماسية
  6. العمل في الاستيراد و التصدير
  7. العمل السينمائي سواء الاخراج او الكتابة و التأليف
  8. الصحافة أو العمل كمراسل .

القوس و الحب :

القوس يحب اسعاد كل من حوله لذا فهو دائما ما يكون كريما للغاية وهو يحب أن يكون مستقلا حتى في الحب و لكن يعيقه مزاجه الغريب احيانا و الذي يعتبره البعض خارج عن المألوف ، كذالك أيضا القوس مندفع للغاية و صريح للغاية أيضا و على الرغم من محاولاته الدائمة للبعد عن الارتباط و التقيد في علاقة إلا أنه يحب الخوض في تجارب جديدة وإن وجد الحب سيكون مخلصا للغاية .

يجب أن يحرص شريك القوس على ان يكون هناك إنسجام و الكثير من نقاط الاهتمام المشتركة و ان يكون مستعدا لمزاج القوس الغريب أحسانا و أن يكون دائم التجدد و يبتعد تماما عن الروتين و التقليدية و الصدق حتى يحافظ على علاقته بشريكه القوس .

الجيد و السئ في برج القوس :

  • برج القوس إيجابي متفائل و لا يمكن إحباطه بسهولة غالبا ما ستجده ينظر إلى النصف الممتلئ في الكوب و غالبا ما ستشعر أنه يشع طاقة إيجابية على من حوله.
  • القوس واضح إلى حد الصدمة و صريح سيخبرك بالحقيقة كاملة دون لف او دوران.
  • القوس لا يحب التملق و الكلام المعسول لذا إن اخبرك بأن شيئا ما جيد فهو جيد بالفعل .
  • القوس هو ملك النقاش العقلاني و هو محب للعلم و المعرفة و يمكنه ان يتحدث في أي موضوع فهو يعرف الكثير عن الكثير .
  • القوس طيب و دائما ما يلتزم بالوفاء بوعوده و دائما ما تعني كلماتهم الكثير .
  • القوس من أكثر الابراج التي تتميز بخفة الظل و التي تحول أي تجمع إلى مرح حقيقي .
  • كذالك القوس يحب المغامرة و التغيير الدائم و يحب السفر وتجربة الاشياء و الاماكن و حتى الطعام الجديد .
  • القوس مستقل يحب أن يتخذ قراراته بنفسه و يحب أن يكون المتحكم الاول في طريقة حياته بالطريقة التي يراها مناسبة له.
  • من أبرز عيوب القوس أنه سريع الملل و يفقد الاهتمام بالاشياء بسرعة ، لذا غالبا لا يكمل المشاريع او الافكار او حتى العلاقات إلى النهاية ، كذالك لا يحب القوس أن يتقيد بالقوانين أو يأخذ شيئا ما من المسلمات فهو يحب أن يتصرف و يفكر كما يحلو له و ليس كما يفرض عليه.
  • ايضا القوس دائما ما يعتقد أن تصرفاته و أفعاله صحيحة و كأنه لا يخطئ لذا يعتبر الكثيرين أنه من الصعب التعايش مع القوس .
  • القوس عنيد و غالبا متسرع و هو ما يعني أنه يتخذ الكثير من القرارات الخاطئة و يتصرف في كثير من الاحيان بدون تفكير.

على الرغم من كل العيوب التي يمتلكها القوس لكنه سيظل سيد كل الابراج و من الممتع و الجيد صحبته دائما ، و لكن احرص دائما على أن تتقبل غرابته و صراحته و جنونه و ستكون الاسعد بالتأكيد ..