ماهو برج 25/5

هدير الهنداوي 13 مارس، 2019

ماهو برج 25/5 . يحمل شهر مايو من كل عام المنتصف والنهاية لبرج الثور، والبداية لأولى عشريات برج الجوزاء. ووفقاً للقاعدة الفلكية التي تؤكد على اتخاذ كل برج صفات من البرج السابق له والبرج التالي له، فمواليد 25/5 من أصحاب برج الجوزاء يتشابهون في بعض الأشياء مع مواليد برج الثور الذين يشاركونهم البرج نفسه.

هي دعوة نوجهها لكم في مقالنا التالي على موسوعة لنتعرف اكثر على أهم ما يميز مواليد 25/5 الجوزائيين ..

تحليل شخصية شهر مايو

يتميز مواليد شهر مايو بحبهم الشديد للموسيقي وكل ما يتعلق بالفن، هم يحبون المساحات الخضراء الواسعة، وكذلك يحبون كل ما يجعلهم يطورون من قدراتهم العقلية.

يلجأون كثيراً للقرارات العقلية، ويكرهون الروتين.

يتميز مواليد شهر مايو من الرجال بالحنان واللباقة واهتمامهم الكبير بأنفسهم، بالإضافة إلى دقة الملاحظة، وخوض الكثير من المفاوضات والأعمال التي تحقق لهم أرباحاً طائلة. وعلى المستوى العائلي والعاطفي، فهو حبيب لا يتهاون في تقديم كل ما يسعد حبيبته إلا انه غيور بشدة، ويسعى دائماً لفرض سيطرته لدرجة تجعله دائماً ما يصاب بحب التملك.

هو زوج جيد ومخلص، ويسعى لاكتساب صداقة أبنائه.

أما عن امرأة شهر مايو فتتميز بكونها الفتاة الطموحة على كل المستويات، تحب عملها بإخلاص ، تنجح وتتميز فيه بفضل حسها الفني وروحها المرحة، هي متعاونة تستطيع دفع غيرها للنجاح لأنها تعرف طريقها جيداً في هذا الشأن.

في الحب هي شخصية حالمة ، تنتظر دائما ذلك الفارس المغوار الذي سيكملها. وتنجح كذلك في إضفاء جو من الحب والرومانسية والدفء كزوجة، وكذلك تستطيع تفهم احتياجات ورغبات أبنائها، كما وتساعدهم كثيرا في تحقيق طموحاتهم وأحلامهم.

تحب شخصية شهر مايو تقدير تقلباتها المزاجية، والتي تتحكم فيها دائما الظروف المحيطة. بالإضافة إلى عدم إثارة الشك أو الغيرة لأنها شخصية حساسة جداً تجاه من تحب.

ماهو برج شهر 5 يوم 23

يبدأ برج الجوزاء من يوم 21 مايو وحتى 20 من يونيو، يمثل فترة انتصاف العام الميلادي، التي دائماً ما تبدأ فيها أمور وتنتهى فيها أمور أخرى، هي فترة التقلبات، وربما تغيير الخطط أيضاً، هي فترة التراجع عن تنفيذ قرارات واتخاذ قرارات أخرى. وتلك هي السمة العامة لبرج الجوزاء “التقلب دائماً وأبداً”

يُعاب على مواليد برج الجوزاء تقلبهم بين الصفات وعكسها، وأن الأمر قد يصل بهم إلى التغير إلى العكس في نفس الوقت. بالاضافة إلى قدرتهم على التحليل والتفكير بشكل متعدد في القضية التي تشغلهم مما يصيبهم بالتشتت وعدم التركيز. كما ويعيب مواليد برج الجوزاء فوضويتهم، وعدم استقرار عاطفتهم، وتدخلهم في شئون الآخرين، كذلك توترهم واندفاعهم في أغلب الأحيان.

يعيب برج الجوزاء أيضاً أنه ضعيف النفس اتجاه أولئك الذين أعلنوا عدم احتمالهم لشخصه، أو رفضهم له. هو لا يقبل ذلك بسهولة ويجد نفسه يرد بشكل سيء حينما يفتش أسرارهم للآخرين، ويعمل على تشويه صورتهم وتعمد الإساءة اليهم .

ما قد يعيب برج الجوزاء أيضاً هو إسرافه الشديد، واضطرابه المستمر، وعنده الذي قد يقود قلبه للتعامل باستنكار وقسوة في أحيان كثيرة.

المهن التي تناسب طبيعة برج الجوزاء

يميل برج الجوزاء دائم الحركة والتنقل، المفكر والمحلل كثيراً إلى المهن التي لها علاقة بالتجول والانتقال، يناسبه أن يكون مرشداً سياحياً، أو كاتباً، كما يمكنه أن يمتهن التجارة أو الترجمة. كذلك فإنه يبرز كممثل بشدة؛ بسبب تمتعه بحس فني عالي، وقدرة كبيرة على الاهتمام بالتفاصيل.

الهدايا التي يحبها برج الجوزاء

يحب مواليد هذا البرج بشكل عام الهدايا التي تأتى على هيئة زوج، كالسماعات مثلاً. بالإضافة إلى انه يهوى مشاهدة الأفلام في السينما، والرحلات والسفر مع الأهل والأصدقاء، يحب اقتناء الأشياء الإلكترونية كأحدث هاتف محمول. كما أنه يحب تلك الدُمى الخفيفة التي تُوضع على المكتب مثلاً.

أما بالنسبة للجانب المعنوي فيؤكد خبراء الفلك على أن الجوزاء يحب من يقدم له يد العون في تنظيم حجرته مثلاً، أو إنجاز مهمة ما معه، أو اصطحابه لمكان يحبه

بالنسبة لرجل الجوزاء: فهو يحب المحافظ والنظارات ذات الموديلات الأحدث دائماً.

أما بالنسبة لامرأة الجوزاء فهي دائما ما تميل إلى اقتناء الهدايا المادية، تحب التفاخر بما لديها من ملابس غالية ، او أحذية و شنط من الجلد الطبيعي .

تحب الأم المنتمية لبرج الجوزاء الهدايا التي تزيد من تواصلها مع الآخرين، وتسعد عندما تتشاركها معهم، فجهاز الهاتف المحمول، أو جهاز التليفزيون هدايا تقدرها كثيراً. بالإضافة إلى أنها تحب رائحة الزهور كعطور مهداة إليها. وتعشق المجوهرات الثمينة كثيراً.

حظ برج الجوزاء اليوم

تشعر بالطاقة والحيوية لاهتمامك بممارسة الرياضة، وتناول الأطعمة الصحية و العصائر. ولكن احذر اندفاعك الجوزائي اليوم فقد يحدث ما لايُحمد عواقبه، فقط تحلى بالصبر والحكمة عند مواجهة بعض المواقف.

قد يعانى الطرف الآخر من إهمالك له في الفترة الأخيرة، فيقرر الابتعاد عنك، فقط حاول أن تبدى تفهماً لذلك.

 

كانت هذه هي اهم المعلومات التي وددنا مشاركتكم إياها عما يخص مواليد الخامس والعشرين من شهر مايو وكيفية التعامل معهم.

ماهو برج 25/5

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د