صفات برج 22 نوفمبر

هدير الهنداوي 13 مارس، 2019

صفات برج 22 نوفمبر. يبدأ برج القوس مع مطلع الليلة الحادية والعشرين من شهر نوفمبر، ويستمر حتى ليلة العشرين من ديسمبر، يتضمن عشريات ثلاثة كغيره من الأبراج، تختلف في ظل اتفاقها على مجموع الصفات المميزة لبرج القوس بشكل عام.

لهذا، ندعوكم من خلال مقالنا التالي على موسوعة لمعرفة أكبر بأهم الصفات التي تميز مواليد برج القوس.

حظ برج القوس هذا الأسبوع

رجل برج القوس: يحذرك الفلك من أي خطوات متسرعة لمواجهة خصومك أو منافسيك في المجال، ادرس خطواتك جيداً،  وأعد التفكير فيما يخص قدراتك وما تستطع القيام به. واعلم انه للتقدم إلى الأمام لابد في أحيان كثيرة من اتخاذ ولو خطوة واحدة للخلف.

امرأة برج القوس: الوقت حافل بالإنجازات والمفاجآت السارة؛ خاصة تلك التي تربطك كثيراً بشريك حياتك، أما إذا كنتي عزباء فالفلك يعدك بلقاء عاطفي مفاجئ. تحفظك النجوم من الإصابة بأية فيروسات، وتستطيعين إنجاز مشروع كبير تسخرين فيه كل طاقاتك وقدراتك، وخاصة تلك التي تتعلق بتوسيع دائرة علاقاتك.

صفات برج القوس

هناك صفات عامة لمواليد هذا البرج. منها ما قد تلمسه في ملامحهم أو مظهرهم العام، ومنها ما تلمسه في ردود أفعالهم وتصرفاتهم مع الآخرين ومع الحياة بشكل عام.

فمن مميزات برج القوس : الأناقة، الهدوء، عدم التكبر، الرومانسية، الشجاعة فهو من الشخصيات المغامرة التي تعشق الاستكشاف من خلال السفر والرحلات. كما ويتميز القوس بلباقته التي تمكنه من فهم الآخرين، والتواصل معهم بدرجة كبيرة.

يتميز مواليد برج القوس أيضاً بالمثابرة، والقدرة على تحديد الأهداف، وتحقيق الإنجازات في جميع المجالات، فهو شخصية طموحة جداً، بالإضافة إلى كونه شخصية صريحة جداً أيضاً، فهو يستطيع الاستماع للآخرين بشكل جيد، وتقديم النصائح بشكل راقي.

يحافظ على علاقته بالأصدقاء وأفراد العائلة بشكل كبير، هو متفاني معهم حتى ولو لا يملك وقتاً ولا مالاً. و هو البرج المبتسم دائما والمتفائل رغم كل شيء، والذى على الرغم من وضوحه وبساطته، إلا انه يحب أن يكون لغزاً كبيراً.

القوس أيضا من الأبراج المحبوبة في محيط العمل والعائلة والأصدقاء، لأنه شخصية مرحة ، وعطوفة، وتحب تحمل المسؤولية.

أما عن عيوب برج القوس: يفتقد الدبلوماسية بسبب عفويته الزائدة، وكذلك فإنه من الأبراج التي يعيبها بعض الأوقات صراحتها الشديدة ، ثقته الشديدة بذاته قد تصل إلى حد الغرور الذي ينفر الناس من حوله، كذلك فهو قد يتحدث في أوقات كثيرة بمعايير ومنطق يثير لدى الطرف الآخر من مستمعيه عدم الاكتراث أو الاهتمام.

يُعاب على القوس أيضاً تسرعه، ورغبته في رؤية نتاجاً بشكل سريع ، كما قد يعطى القوس وعوداً كثيرة، لا يستطيع الوفاء بها.

الملامح الشكلية لبرج القوس

يتميز مواليد برج القوس بملامح بريئة ، وعيون واسعة صافية يظهر بيضها بوضوح، وجوههم في الغالب مبتسمة بشكل مريح. كما أن جسده يميل إلى الامتلاء الشديد أو النحافة. بالاضافة إلى انه يميل إلى الاسمرار، رغم ميل الأغلب من مواليد برج القوس إلى بياض البشرة.

المهن التي يحبها برج القوس

يهتم برج القوس بالعمل في مجالات الدعايا والإعلان، والعلوم الاجتماعية، والشئون السياسية، التدريس والخدمات العامة، والرياضة، كما يبرز في المهن التي تتطلب تجولاً كالمرشد السياحي، أو موظف المبيعات الخارجية.

22/11 برج القوس

تنقسم عشريات البرج الثلاثة إلى (21 نوفمبر-30 نوفمبر) يتبع القوس كوكبة المريخ، ومن( 1 ديسمبر إلى 10 ديسمبر) يتبع القوس كوكبة الشمس، أما العشرية الأخيرة ( 11 ديسمبر وحتى 20 ديسمبر) فيدخل القوس كوكبة الزهرة.

وكما هو معروف فإن لكل عشرية درجة من الصفات تتفق فيها أو تختلف بشكل كامل عن العشريتين الأخرتين. والقوس بشكل عام كبرج قد يأخذ كثيراً من صفات برج العقرب كبرج سابق له وبرج الجدي لأنه البرج التالي له.

الهدايا المناسبة لبرج القوس

يحب برج القوس الهدايا المتعلقة بالسفر والرحلات والنُزه الخارجية بشكل خاص جداً. هو يقدرك كذلك إذا أهديته الأحزية الرياضية، أو الكتب، أو المفارش والستائر، كذلك فإنه يحب عيدان البخور، ويحب الحيوانات الأليفة كثيراً.

كذلك فإن ترتيبك واهتمامك بكون الهدية غالية ومميزة، وأن تقدمها بشكل غير معتاد سيكون مُقدراً وبشدة من مواليد القوس.

إن زيارة الأماكن الجديدة أيضاً من الأشياء التي يحبها القوس، خاصة تلك التي تحمل مساحات خضراء أو المطلة على البحر. وهم يحبون الزهور كثيراً، كما أنهم يعشقون الشيكولاتة.

بالاضافة إلى حب مواليد برج القوس للألوان بشدة؛ خاصة تلك التي تميل للون الأزرق أو اللون الأخضر، مثل الأوشحة.

مشاهير وُلدوا ب22 نوفمبر

الممثلة المصرية: عزة بهاء، والممثلة: أيتن عامر، والممثل المصري: صبري فواز.

المطرب اللبناني: وائل جسار.

الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون.

الكاتب الفرنسي: أندريه جيد ، الحاصل على جائزة نوبل في الأدب.

والسياسي الفرنسي بول دو كونستنت ، الحاصل على جائزة نوبل في السلام.

 

كانت هذه أهم النقاط التي تضمنها مقالنا عن مواليد 22 نوفمبر، مواليد العشرية الأولى لبرج القوس، وماهو الشائع عنهم.

 

صفات برج 22 نوفمبر

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د