مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفات مواليد يوم 18 اغسطس

بواسطة:
صفات مواليد يوم 18 اغسطس

صفات مواليد يوم 18 أغسطس ، يتمتع مواليد برج الأسد بصفات جذابة. فهو القائد الناجح، والشخصية المرحة، وهو المحب لأجواء الصداقة والعائلة، هو صاحب الشخصية القوية فقط، وهو الكريم، المتفهم، اللبق، وهو صاحب المظهر الممتاز دائما ، ندعوكم إلى تعرف أكثر عن جوانب برج الأسد من خلال مقالنا الآتي على موسوعة .

صفات برج الاسد

صفات مواليد شهر 8 للبنات

  • يتمتع برج الأسد بقوة الشخصية، ودقة الملاحظة، والكرم، والذكاء، وحب الذات الذي يظهر في اعتنائه الشديد بأبسط تفاصيل مظهره وكذلك في إدراكه لإعطاء رد الفعل المناسب حسب طبيعة الشخصية التي يتعامل معها.
  • لا يحب الأسد أن يُقاد، كما يعشق أن تُسلط الأضواء عليه أينما كان. وهو يحب أن يتعامل بشكل عملي وعقلاني مع كافة الأمور الحياتية. هو أيضاً من أكثر الأبراج توهجاً ومرحاً. دائما ما يكون للأسد فلسفته الخاصة في التعامل مع الحياة بشكل عام، ومع الدائرة الأقرب منه بشكل خاص.
  • يحب الأسد الاهتمام، ويعشق الهدايا ويتحمس لها كثيراً، كما تجذبه كلمات الإطراء العذبة وبخاصة اذا كانت من المرأة التي يحب.
  • يحب الأسد الحرية، ويقدر كثيراً الأوقات التي لا يرتبط فيها بفعل شيء. فهو يجد أنها مناسبة لممارسة هواية يفضلها كمشاهدة فيلم أو قرائه كتاب، أو لاستماع إلى الموسيقي. وكذلك فإنه يحب الخروج في رحلات، ويحب السفر من وقت لآخر.
  • من العيوب التي لا يحبها الآخرين في برج الأسد..هو عدم صراحته في الأوقات التي تتطلب ذلك. بالإضافة إلى حبه لذاته الذي قد يتحول إلى غرور بدرجة كبيرة. كما أن قوة شخصيته قد تثير في نفسه استهجاناً حينما يبرز من أحد المقربين ضعفاً في وقت من الأوقات، يكره الآخرين الأسد أيضاً حينما يتغافل تقدير الآخرين كما ينبغي.

صفات مواليد 18 أغسطس

  • ينضم مواليد 18 أغسطس للعشرية الثالثة لبرج الأسد، والتي يؤثر فيها برج الحمل تأثيراً كبيراً، فنجدهم منتقدين لاذعين، ولا يتقبلون الرأي الآخر حتى لو كان عكسهم. يعتنون بمظهرهم كثيرا، ولا يسمحون لأحد يتخطى حدوده بالرغم من كونهم أشخاصاً اجتماعيين.
  • كما أنهم ينفعلون بسرعة، ويهدأون بنفس سرعة انفعالهم. يتميزون بالعفوية الشديدة التي تجعل ألفاظهم وتعبيراتهم غير منمقة عكس العشريتين السابقتين لهم.

كيف يستطيع الأسد التوافق مع الأبراج الأخرى؟

  1. تقترب شخصية الأسد من بعض الأبراج، وتنجح علاقته بهم نتيجة تكامل الشخصيات أو التشابه.
  2. فنجد أن درجة توافق برج الأسد مع برج الحمل عالية جداً.
  3. إذ انه لدى كليهما نظرة ثاقبة في الأمور الحياتية، بالإضافة إلى حماسهم تجاه بعض المشاريع والخطط، لكل منهم شعور بالفخر والاعتزاز بنفسه كثيرا، لذلك فالأسد والحمل متناغمان على مستوى الصداقة، وكذلك على مستوى الحب والزواج.
  4. أما بالنسبة لبرج القوس، فهو ثاني الأبراج التي يتناغم معها الأسد. كلا منهما على درجة كبيرة من التوهج والجاذبية، ينجحان في إبراز الجانب الفكاهي والمنطلق بكل منهما. كما انهما يتشاركان خوض التجارب الجديدة، وكذلك الأفكار.
  5. ولذلك تتميز علاقتهما بالتفهم والمرونة .
  6. أما بالنسبة لعلاقة الأسد بشريكه الأسد فهي علاقة بعيدة عن التعقيد؛ حيث أن كل منهما عبارة عن كتاب مفتوح للآخر، كذلك فإنهما يضربان مثلاً قوياً للعلاقة الدافئة، وينجحان أن يتوسطا المجتمع حولهم .

أبراج تجذب الأسد

  • كذلك فإن هناك أبراجاً ينجذب لها الأسد بشدة كبرج الثور ، فعلاقة الأسد بالثور علاقة قوية  تتميز بتبادل الاهتمام والتقدير، كذلك فإن بها الكثير من الحرص على الطرف الآخر، والتمسك به أيضاً .
  • يتحديان صعوبات الحياة سوياً وينجحان في خلق حياة مشتركة يصعب على أي منهما أن يحياها مع أحد آخر.
  • أما بالنسبة لعلاقة برج الأسد ببرج الجدي فما يقودها للنجاح هو تمتع كلا الشريكين بالقدرة على الالتزام وتحمل المسؤولية. بالإضافة إلى الإخلاص والولاء للطرف الآخر، عليهما أن يصبحا صديقين في البداية حتى يحصلان على اكبر قدر من التفاهم والانسجام.
  • واكثر ما يجذب الأسد لعلاقة ببرج الدلو هو تشاركهم الأفكار والرؤى المختلفة ، وهو المدخل الرئيسي لعلاقة قوية جدا. قد يغير كل طرف فيها من الآخر ويؤثر فيه تأثيراً كبيراً.
  • أما عن علاقة الأسد بالجوزاء فهي محتملة الحدوث لأسباب متعددة. فكلا البرجين يحبان الألوان المشرقة، والسفر والمغامرة، كما ويحبان تبادل الاهتمام مع الشريك، إنهما الشريكان المثاليان كأصدقاء، وعلاقة الحب تتطور إذا استطاع كل منهما تفهم ما يحتاجه الآخر ومنحه إياه.
  • أما بالنسبة لعلاقة الأسد مع برج الميزان فهي محتملة الحدوث،  فقط إذا تفهم الأسد والميزان ضرورة احترام كل منهما لوجهة نظر الآخر في الحياة، كلاهما يعشقان كل ما يوصف بالرومانسية من هدايا، ودعوات عشاء، وكلمات دافئة. بالإضافة إلى اهتمامهما بالمظهر وحرصهما على الظهور بشكل لائق دائماً.

أبراج لا تتوافق مع الأسد

  • وعن درجة توافق الأسد بالحوت والسرطان والعذراء والعقرب، فهي ضعيفة.
  • فالحوت برج شديد الرومانسية ولا يرغب في أن يلفت الأنظار مثل الأسد وتبدأ علاقته بالأسد في الانتهاء حينما يقرر الأسد السيطرة عليه.
  • بالنسبة للعذراء فهو يكره تصرفات الأسد العفوية في بعض الأوقات. وتزعجه صداقات الأسد الكثيرة وحياته المتوهجة الصاخبة في بعض الأوقات. كما أن العذراء انتقادي لاذع وهو ما قد يثير حفيظة الأسد ويؤدى إلى تفاقم الأمور بينهما دائماً.
  • أما السرطان فعلاقته بالأسد ذات توافق ضعيف بسبب احتياج الأسد لمشاعر قوية متمثلة في تقدير الشريك واحترامه، أما السرطان فيحتاج للشعور بأن يدعمه شريكه عاطفياً ومعنوياً. تحتاج العلاقة لكثير من المجهود لنجاحها وهو ما سيصيب كلا البرجين بالملل والنفور.
  • وعلاقة الأسد بالعقرب تحمل من المشاكل الكثير، فهي تتميز بالتحفز تجاه الكيان الشخصي والقرارات.
  • تصعب فيها التنازلات، ولا تُقبل فيها الاقتراحات المشتركة لتجاوز الأزمات.