مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج السنبله

بواسطة:

برج السنبلة

معلومات تفصيليه عن برج السنبله ما هو ؟ حيث كثيرا ما نسمع عن احد الاشخاص يقول انه ينتمى لبرج السنبله و نحن لا نعرف ما هو برج السنبله و هلى ينتمى لاحد الابراج المعروفة ام انه برج خاص الحقيقة ان برج السنبله هو نفسه برج العذراء و قد تم انساب رمز السنبلة اليه لان السنبله احدى رموز الخير فضلا عن ما يتميز به شكل السنبله من تنظيم لذا تعد السنبله من انسب الرموز التى من الممكن ان تطلق على اصحاب برج العذراء .

صفات برج السنبله

  • على الرغم من ان برج العذراء ترمز اليه السنبلة التى هى رمز الخير الا ان هذا لا يعنى ان كافة اصحاب برج السنبله يميزهم الخير بل ان هناك بعض الفاسدين و هذا قد يرجع للظروف السيئة التى تحيط بالبعض .
  • من اهم ما يميز اصحاب برج السنبله انهم حين يتعرضون الى الاذى تتولد لديهم رغبة فى الانتقام فضلا عن انه لا يعد من الاشخاص المتسامحة و بشكل خاص حينما يكون فى موضع سلطة .
  • من اكثر ما يميز رجل السنبلة ان حياته باكملها تسير على وتيرة واحدة لا مساحة فيها للتغيير .
  • يتميز رجل السنبله بانه شخصية حازمة و بشكل خاص اذا كان يشغل احد مناصب السلطة و فى نفس اللحظة يعد من الطف الشخصيات التى من الممكن ان تجدها فى الحياة و لكن على الرغم من وجود الشخصيتين فى قالب واحد الا انه يعتبر قريب للديكتاتورية اكثر الى حد قد يصل الى النرجسية .
  • برج السنبله يكره ان يتنافس مع اى شخص بل و يسعى للتخلص من منافسيه .

أهم مميزات برج السنبله في الرجال صفات برج العذراء الرجل

  1. يسعى رجل السنبله الى ان يظهر امام الناس بتلك الشخصية المثالية الكاملة على الرغم من انه ليس بذلك حقا على الرغم من سعيه للمثالية و سعيه الدائم نحو المضى قدما الا انه يميزه طموحه المحدود و رؤيته الضيقة .
  2. رجل السنبله من اكثر المصاعب التى يواجهها الاعتراف بخطأه او عيوبه .
  3. رجل السنبله شخصية عنيدة للغاية كما انه خفيف الظل و فى بعض الاحيان يحاول ان يكون خفيف الظل كما انه كثير الكلام و من الصعب ان تأتمنه على اسرارك .
  4. من اكثر ما يميزه ايضا كبريائه و عزة نفسه حيث انه يكره ان يعامل بشكل يسىء له او يقلل من قدره و هو من اكثر الاشياء التى تسبب ابتعاده عن الاخرين .
  5. رجل السنبله يصعب كثيرا عليه ان يبكى فاذا تأثر كثيرا فاقصى ما يستطيع فعله هو ان تدمع عيناه .
  6. شخصية رجل السنبله شخصية قوية يبذل قصارى جهده فى كل شىء يفعله سواء على المستوى الذهنى او العضلى .
  7. يشعر رجل السنبله برغبة شديدة الى ان يقود من حوله و هو ما يجعله على خلاف مع اغلب الرجال من الابراج الاخرى .
  8. رجل السنبله رجل عطوف و كريم للغاية و من الصعب ان تقنع رجل السنبله بشىء غير ما يود فعله و ذلك لانه يبذل مجهود كبير فى التفكير لاتخاذ القرار و على الرغم من انه دائم التفكير الا انه لا يعرف شىء عن الابتكار .
  9. رجل السنبله يعشق الطعام و يعتنى بصحته للغاية .
  10. من اكثر ما يميز رجل السنبله ايضا انه على الرغم من انه كثير الكلام الا انه يفتقد للباقة