مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أهم مميزات انثى الميزان بالتفصيل

بواسطة:

انثى الميزان

تري انثى برج الميزان نفسها بأنها الأفضل بين الأفضل ولذلك فهي لا تتهاون أبدا في أن تأخذ الأفضل فهي تعرف قدر نفسها جيدا.

أهم صفات انثى برج الميزان

تعطي بلا حدود ولكنها لا تعطي أبدا بلا مقابل،تنتظر أن تأخذ مقابل ما تعطيه وغالبا ما تنتظره بصورة فورية.

أنثي الميزان شديدة المثاليه في جميع النواحي ففيها كل ما يحلم به أي رجل ودائما ما يتهافت عليها الرجال ولكن من الصعب أن تجد هي من تعجب به ويأسر قلبها، لأنها تسعي دائما لنيل الأفضل.

في نظر نفسها هي لا تخطئ أبدا ولذلك لا تتعلم من أخطائها وتكررها،وكونها تري بأنها لا تخطئ فهي قنوعة بما هي فيه ولا تسعي كثيرا للتطور،فيكون تطورها بطيئا نوعا ما.

جذابة مرحة , تلقي البهجة في القلوب، عندما لا تلقى المعاملة التيتري أنها تستحقها من الشخص الذي أمامها، لا تلوم نفسها بل تقنع نفسها بأنها أساءت الاختيار وتعاملت مع شخص لا يستحقها.

تري الحياة بمنظور أحادي اما أبيض أو أسود،اما أن تكون صديقها أو تصبح عدوها.

انثى الميزان والحب

لا تقع في الحب بسهولة،انثي حساسه وذو حس مرهف، إلا أنّها تكون حبيبة مثالية عند وقوعها فيه، فهي متفهّمة جداً لشريكها، وتسعى دوما  لتقبل وجهة نظره التي يطرحها، ولديها قدرة عجيبة علي التأثير على حبيبها وامتصاص غضبه بسهولة، كما تتميّز بالتزامها الهدوء في المواقف الصعبة التي قدتمر بها، ولكن من الممكن أن تكره من تحب لأنه لم يعاملها المعاملة التي تستحقها من وجهة نظرها، تتمحور حياة انثي الميزان  حول نفسها،واهتمامها بالأخرين نابع من أدائها لدور الشخصية المثالية فالمثالية عند أنثى برج الميزان تنقسم الي جزئين، جزء منها لا ارادي وجزء ارادي مفتعل.

مخلصة جدا لمن تحب و تتوقع منه اخلاص مطلق، غيورة جدا ولا تقبل أن يمدح حبيبها اي امرأة أخرى ولو علي سبيل الصداقة فهذا غير مقبول لديها على الأطلاق, كرامتها عندها فوق كل شئ حتي في الحب وتحب دوما أن يتغزل بها حبيبها وبجمالها و صفاتها , لا تتحمل النقدفالنقد يجرحها.

إمرأة الميزان والعمل

وهي امرأة متفانية جدا في عملها، تسعى إلى الإخلاص في أدائه، وتستمتع كثيراً عند قيامها بعملها على أكمل وجه لأنها بذلك تري نظرات الاطراء من أقرانها وسمع المديح من مدرائها، ولذلك تسعى للقيام بعملها بالكفاءة اللازمة والمطلوبة.

تريد من الآخرين دائماً الاستماع لكلامها، فهي تعتقد أنّ رأيها دائماً صائب ومقنع وهذا ما يوقعها في العديد من المشكلات في العمل.

انثى الميزان والأصدقاء

وتعتبر امرأة الميزان أصدقاءها من أهم أولوياتها في الحياة، وتهتم باحتياجاتهم وتراعي مشاعرهم دوماً، وتحترم وجهات نظرهم،تحب أن تحيط نفسها بعدد كبير من الأصدقاء لأنها تكره البقاء وحيدة ولكن المقربون لها قليلون للغاية لأنها لا تتردد لحظة في قطع علاقاتها باي شخص يسئ اليها، لذلك فأصدقائها المقربونيعتبرونها شخصية متميزة ولا ينتقدونها ويهتمون بها باستمرار.

انىى الميزان  والموضة

تهتم انثى الميزان اهتماما كبيرا بأناقتها،بحيث تختار أنواع خاصة من الملابس في كل مناسبة في حياتها،تفضّل شراء ما يتناسب معها من الموضة فقط وليس كل ما يطرح جديد في عالم الموضة.

تفضّل انثى الميزان وضع الإكسسوارات البسيطة، وتهتم أيضاً بالحقائب والأحذية بشكل خاص، وتعتبرها جزءاً مهمّاً في أناقتها.

وعلي ذلك  فان مولودة برج الميزان من اكثر الشخصيات فخرا واعتزازا بنفسها عليك عزيزي الرجل معرفة انه ليس من السهل الوصول الي قلبها ولكن متي نجحت في الوصول اليه فقد ملكت الدنيا وما عليها ، ولكن حذار من جرح كرامتها، أو إساءة معاملتها، فستكرهك بقدر ما أحبتك.