مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الجدي والحب

بواسطة:
برج الجدي والحب

برج الجدي والحب في حالة تطرقنا لبرج الجدي فإننا نجد الكثير من المقالات التي تعرض مميزات وعيوب أصحاب هذا البرج دون الخوض في تفاصيل أكثر دقة عن طبيعة الحياة الشخصية لهؤلاء الأفراد، ولكننا قد أخذنا منظور وإتجاة مختلف نوعاً ما في عرضنا اليوم عن برج الجدي حيث سنلقي الضوء من جانبنا علي أصحاب برج الجدى وطبيعة حياتهم وأوضاعهم وسرد لتفاصيل تعاملاتهم العاطفية، فتابعونا مع هذا المقال الرائع والشيق.

برج الجدي والحب :

يعد برج الجدي من الأبراج الترابية والذي يتسم أصحابه بأنهم رومانسيون وعاطفيون بشكل كبير للغاية، هذا فضلاً عن تمتعهم بالعديد من الصفات الجيدة والمميزة التي تعد مصدر جذب لهم من جانب الكثيرين ممن هم حولهم، ولعل أهم ما يميز أصحاب برج الجدى أنهم أفراد يتسموا بالجدية التامة في الأمور العاطفية وفي شأن الحب حيث نجدهم أفراد لا يميلوا لإتخاذ مواقف وسطية ولكنهم حاسمون بالفعل في الأمور العاطفية ويتخذوا خطوات علي الطريق الصحيح.

يتسم أصحاب برج الجدي بالجدية والتريث الشديد في التعبير عن مشاعرهم للطرف الأخر وفي حالة قبول الطرف الأخر لمشاعرهم فإنهم يسعوا بكافة الطرق لإرضائه حتى وإن كان ذلك علي حساب أنفسهم، في حين إن تم مواجهة مشاعرهم بالرفض فإننا نجدهم يقوموا وعلي الفور بالإنسحاب بشكل كامل من العلاقة وصرف النظر عنها وعدم إعطاء فرصة لأي محاولات سواء من جانبهم أو من جانب أطراف وسيطة.

 

ويجب ان تعرف كل فتاة إنه في حالة ان هناك رجل برج الجدي تكمن له مشاعر عاطفية تجاهة فيجب عليها أن تعلم أن الموضوع سوف يتخذ الكثير من الوقت فإن رجال برج الجدي في حالة إن كانوا في حالة عشق لإغننا نجدهم يتريثوا كثيراً في التعبير عن مشاعرهم هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى إن قام بالتعبير عن مشاعره فإنها يجب عليها ألا تلمح له بموضوع الزواج لأنه سيشعر بأن هناك نوع من الضغوط التي تمارس عليه وبالتالي سيواجهها بالهروب الفوري.

ولكن إذا كان رجل برج الجدي يمتلك لكِ عزيزتي مشاعر عاطفية فإعلمي أنه سوف يتخذ خطوة الزواج ولكن الأمر سوف يأخذ منه الكثير من الوقت حيث يقوم من جانبه بالتخطيط له بشكل متريث فضلاً عن أنه يعمل حساب كافة الخطوات التي يقدم عليها قبل ان يتخذها.

وفي الحقيقة أن أنثى الجدي في حالة الحب نجدها تمتلك قدر كبير من الرغبة في التملك لهذا الشخص الذي تحبه علي النحو الذي يجعل الرجل لا يفضل هذا الأمر بل ويرفضه ويكون سبب في كثير من المشاكل بين الطرفين.

ومن أهم ما يميز أصحاب برج الجدي بصفة عامة سواء كانوا رجال أو نساء هو أنهم لديهم قدر كبير من الوفاء الغير عادي والذي يقيناً لا يمكن أن يتوفر لدى غيرهم من الأفراد الآخرين.

صفات برج الجدي في الحب :

من أهم صفات أصحاب برج الجدي في الحب أنهم يأخذوا من جانبهم فترات زمنية طويلة في سبيل بحثهم عن الشخص والشريك المثالي لهم في حياتهم حيث يحتاجوا من جانبهم مجموعة من الصفات التي يروا أن هناك ضرورة ملحة من أجل توافرها في هذا الشرريك.

من ناحية أخرى وجد أن أصحاب برج الجدي فور ان يعثروا من جانبهم علي من كانوا يبحثوا عنه نجدهم يعطوا من داخلهم بشكل غير طبيعي لدرجة أن الطرف الأخر يكون لديه حالة من الدهشة التي تغمره جراء تلك النوعية من المعاملة المميزة للغاية.

يبحث اصحاب برج الجدي في الحب علي حالة من الإستقرار العاطفي الذي يمكنهم من أن يستطيعوا أن يقوموا بتكوين أسرة وعائلة، فهم أكثر الأفراد الذين يميلوا للتمسك بقدسية الجماعة والعائلة أكثر من غيرهم من الأبراج الأخرى ولعل السبب في ذلك هو تلك الطبيعة الترابية التي يتسم بها هذا البرج عن غيره من الأبراج الأخرى.

مميزات وعيوب برج الجدي المرأة :

وفي هذا الجزء من المقال دعونا نتطرق إلي أهم مميزات وعيوب مرأة الجدي فإننا نعلم أن هناك الكثير من قرائنا الأفاضل من يرغب في التعرف علي هذا الشأن فتابعونا في السطور القادمة :

  • تتسم إمرأة برج الجدي بأنها سيدة ذات سيادة وتمتلك نوع خاص من كاريزما القيادة ذلك الأمر الذي يجعل منها إمرأة ذات مناصب عليا.
  • لديها قدر كبير من الدبلوماسية والسياسة والذكاء الإجتماعي في التعامل مع من هم حولها، لذا نادراً جداً أن تجد أنها تخسر أي فرد علي مستوى العلاقات الإجتماعية فهي بالفعل إمرأة محبوبة للغاية من الجميع.
  • سيدة رومانسية وحالمة وهادئة للغاية ومن هذا المنطلق نجدها تقبل علي كافة الأعمال الفنية الهادئة مثل الرسم وسماع مقطوعات موسيقية في أوقات فراغها.
  • لعل من أكثر عيوب إمرأة برج الجدي أنها سيدة غيورة بعض الشيء علي كل شيء تمتلكه لذا فإننا نجدها لديها حالة خاصة للغاية من التملك لكل شيء تحبه وتحاول أن تخفيه عن عيون الجميع.